البارت 35 - ضوء الفجر -

15 5 0
                                    

كورو :" و الآن شيرو-تشان بما أننا إنتهينا من تعريف أنفسنا فأنا سأتحرك الآن "
شيرو :" رحلة موفقة "

و بسرعة البرق كان كورو خلف فريق آسيا و قال :" في اللحضة التي تدركون فيها سيفي سيكون الأوان قد فات "

ثم أمسك بسيفه ففتح جرح كبير للغاية في صدر مي ، أكاتسوكي ، شيهايا ، بون ، سييو ، يومي ، قوشي و سقطوا أرضا ، فصرخة هيكاري :" الجميع !! "

شيرو :" الحب يولد التضحية التي تولد الحرب و الحرب تولد الموت و الموت يولد الإنتقام ، و تأتي بعدها سلسلة من الإنتقامات الامتناهية ، التي لا تسبب سوى الموت و الحزن و الألم "

جين :" ماذا فعلت ، أيها العجوز اللعين ؟!!"

كورو :" فل تهدء بني ، سيفي لم يفعل شيء سوى أنه وصل للموت "
فأسرع جين نحو بون ، هيميجي نحو شيهايا ، شياكي نحو يومي و هيكاري نحو أكاتسوكي ؛

شياكي تبكي :" يومي تماسكي ، تمالك نفسك "

فقالت يومي بآخر ما تملكه من كلمات :" شياكي-ني أنا آسفة في الأخير لم أستطع حماية إبتسامتك شياكي-ني "

شياكي باكية :" يومي فل تستيقضي ، يومي لا تنامي أرجوك ، يومي-تشان ، أرجوك لا تنامي ، هذا الحلم لن ينتهي يومي !! "

يومي تحتضر :" آسفة شياكي-ني ، شكرا لك على كل شيء طوال هذه السنوات شياكي-ني "

فسقطت يومي أرضا و بدأت شياكي تصرخ و تبكي .

جين :" بون لا تمت أرجوك لا تمت "
فسالت مياه على وجه بون ؛

بون :" قائد هذه المرة الأولى التي أرى فيها دموعك ، كنت  أتمنى دوما أنت تخرج ما في قلبك أيها القائد "

جين :" بون لا تمت علينا العيش ، علينا الدهاب إلى ذلك المكان بون ، لذلك فل تعش "

فلم يرد بون و مات .

شيهايا :" نائبة القائد شكرا لك لأنك أتيت لهذا المكان ، لي "

هيميجي :" بالطبع سآتي ، شيهايا لا تمتي أنسيت نحن صديقات ، الساموراي الشينيغامي ، و الشينيغامي السفاحة ، لقد كنا دوما معا شيهايا ، دعينا نرحل من هذه الأرض معا شيهايا "

شيهايا :" هيميجي رغم أننا إتفقنا على التوقف عن القتل ، في نفس اليوم عدنا للقتل ، هيميجي إن عشتي عديني ألا تقتلي أي شخص آخر "

هيميجي :" أعدك شيهايا لذلك هيا فل تنهضي ، دعينا نقاتل معا في آخر معركة لنا ، شيهايا "

شيهايا :" رحلتي قد إنتهت هنا هيميجي "

فماتت شيهايا في أحضان صديقتها و قائدتها .

و مات مي و قوشي كذلك تاركين الحزن فقط في محياه من بقوا ، و قوة جديدة كذلك .

أكاتسوكي :" شيروكازي-سان شكرا لك لأنك إخترتني " .

هيكاري :" أكاتسوكي فل تبقى معنا ، أكاتسوكي فل نرى شروقا آخر معا ، أنضر الشمس على وشك الغروب ، نستطيع أن نرى شروق غدا ، الفجر معا "

DEATH WORLD ( Completed )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن