البارت 15 - ربما بعد هذا ؟-

39 7 2
                                    

مر شهر ؛

هيكاري :" سندهب لإفريقيا ، إنها الحرب الأخيرة ، و هذه المرة ممثلوا آسيا ، سيتقاتلون معا ، ضد ممثلي القاراة الأخرى ، بعبارة أخرى سينجوا 15 أشخاص ، أي القارة الفائزة ، هذا كل شيء"

نيكومان :" هل تعنيين بأننا سنتعاون مع هونك كونغ و كيوتو ؟"

هيكاري :" أجل سنكون حلفاء ، جميعا أحسنتم عملا بالبقاء أحياء ، هذه هي الحرب الأخيرة ، ستحدد إن كنا سنموت أو نواصل العيش بعيدا عن الكرة الأرضية "

شياكي :" عدرا لاكن ألم يسرعوا الأمر قليلا ؟"

هيكاري :" أجل ، في الواقع القنبلة التي سببت نهاية العالم قبل سنتين ستنفجر من جديد بعد شهر ، لذلك سرعوا المهمة ، سندهب لإفريقيا نهاية هذا الأسبوع ، و قبل ذلك سنلتقي برفاقنا الجدد ، فل تدخلوا يا فريق كيوتو و هونك كونغ "

فدخلوا جميعهم ؛

رجل :" تشرفت بمعرفتكم أدعى ياكسوبا جين قائد فريق كيوتو "

فأجهش كل فريق طوكيو بالضحك ؛

هيكاري :" جين أرجوك لا تقل لقبك من جديد ، يبدوا أنكم يا سكان كيوتو تمتازون فعلا بالغرابة "

شياكي :" إعدرها يا جين-كن فقائدتنا تحب المزاح "

فتاة :" أنا أدعى هاجيمارو هيميجي نائبة قائد فريق كيوتو "

نيكومان :" قائدة غيريني ، لماذا أكون دوما مع الفتيات ؟"

هيكاري :" لن أغيرك نيكومان فل تعرف نفسك لهم "

نيكومان :" أدعى كيري نيكومان ، تشرفت بكم ، و أعدرونا على كلام قائدتنا الجامح و أنا نائب القائدة "

فتاة :" أنا أدعى شيهايا كاريزاوا الثالثة "

عندما قالت ذلك تدكر نيكومان صوت ما ، لكنه تجاهله

أكاتسوكي :" و أنا أدعى أكاتسوكي شيكا بنفس رتبتك "

فتى صغير :" أنا شيما ياريسازاوا الرابع "

يومي :" يومي هيني مثلك "

شياكي :" أواري هيني طبيبة طوكيو "

فتى :" بون شوغن الطبيب "

هيكاري :" و أنتم يا أيها الصينيون فل تعرفوا عن أنفسكم "

فتاة :" سوي فون القائدة ، و هذا نائبي مي شاري ، الثالثة يوري ريش ، الرابع قوشي ساروتو ، و الطبيبة سييو ساكو "

هيكاري :" تشرفنا بمعرفتكم جميعا ، إذن فل ننقسم ، القادة مع القادة ، النواب مع النواب و الأطباء مع بعض "

أكاتسوكي :" شيروكازي-سان أنا أعترض على هذا "

فتجاهلة هيكاري كلامه و قالت :" إذن يا جين و سوي هل تريدان مبارزتي ؟"

DEATH WORLD ( Completed )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن