كورو :" جميعكم تعرفون قصة الحرب و لكنكم لا تعرفون كيف بدأت ، لذلك دعوني أحكي لكم القصة كاملة ؛ مند زمن بعيد كان العلماء يجعلون البشر تجاربهم الخاصة لتطوري شيء يدعى بلقاح القوة أو كما تعرفونه N.E.F.Y.2.4.0.2 و قد فشلة كل تجاربهم ما عدا ثلاثة و هم أنا و شيرو-تشان و كيوما-تشان ، ذلك اللقاح قد أفاد فيهم بطريقة جنونية ، فكانوا يقومون بكل أعمال التطهير بدل الحكومات ، عرفوا بالسفاحين ، في أحد الأيام أصبح الإكتضاض مشكلة كبيرة للغاية ، فأمروا بإعلان بداية حرب الألفية العضمى ، كيف بدأناها ؟ ، لقد قضينا على كل سكان إحدى المدن ، فبدأت الشرطة و الجيش بملاحقتنا ، للأسف نحن قد قضينا عليهم جيمعا ، بسيوفنا فقط ، و لم نترك أي جندي لتلك الأمة "
فتفاجئ الجميع ؛
هيكاري :" قتلت جيشا كاملا ! ، أنتم الثلاثة فقط !"
كورو :" لم يبدأ شيء بعد من القصة هيكاري-تشان ، لقبنا في ذلك الوقت بالشينيغامي ، الشياطين و العديد من الألقاب ، لقد قالوا عنا أننا أينما أخرجنا سيوفنا فلا أحد يبقى حيا ، ملوك الجحيم ، أصحاب الألوان الثلاثة ، و والدك كان أخطرنا و قائدنا ، يلقبوننا بأن الوقت الذي نخرج فيه سيوفنا من غمودهم فسيصل الجحيم للحياة الأخرى ، أسياد الضلام ، و كل شيء ، هيكاري-تشان أتعرفين لماذا قد قبضوا على والدك ؟ ، سأخبرك ، كيوما-تشان هو الذي قرر تسيم نفسه لهم لكي يرضي الإمرأة التي لطالما أحبها ، لكي تعيش إبنته الوحيدة بسعادة ، كيوما-تشان تخلى عنا و كل شيء ، لكن نحن واصلنا القتل في كل الحروب الأخرى ، أتريدين أن أخبرك بقصة شيروكازي كيوما ؟"
هيكاري :" قصة والدي ؟ ، أريد ، أرجوك أسمعني إياها "
كورو :" كيوما-تشان قد تعرف على أمك عندما أمرنا بإبادة قريتها ، مات الجميع عداها ، تركها حية ، ربما وقع في غرامها من النضرة الأولى ..
Flashback
كيوما و هو يبدوا شابا كان يمسك سيفه المليء بالدماء و ينضر نحو إمرأة بضرة مخيفة ، لكن تلك المرأة لم تخف منه مطلقا ، و كانت تنضر نحوه بشجاعة ثم قالت :" ما خطبك ؟ ، لماذا لا تقتلني ؟ ، هيا تفضل و قم بذلك بسرعة ، أيعقل أنك خائف ؟"فوجه سيفه نحوها و أشهر به حتى وصل لقرب رقبتها تماما ثم قال :" أوي فل تأتي معي "
المرأة :" ماذا تقول أنت ؟ ، هيا فل تقتلني بسرعة "
فأمسكها من يدها و مشى بها حتى عند رفاقه ؛
كورو شاب :" كيوما-تشان لماذا لم تقتل هذه المرأة ؟ "كيوما :" فل تخرس كورو ، أنت و شيرو كلاكما تملكان تسليتكما الخاصة ، هذه ستكون تسليتي "
شيرو :" لكن يا قائد مند متى كنت مهتما بالنساء "
كيوما :" لست كذلك ، لقد أخبرتك سأجعلها تسليتي فقط ، مثلكما تماما "
كورو :" كما تريد كيوما-تشان ، على كل معك حق ، شيرو-تشان فل تنضر لنفسك تلعب بزوجة رجل غني و تتحدث عن التسلية "
شيرو :" فل تخرس كورو "
فبدأ شيرو و كورو في القتال ؛كيوما :" ما إسمك يا إمرأة ؟"
المرأة :" كاغورا ياسورا "
كيوما :" هل تقربين لساكاموتو ياسورا ؟"كاغورا بغضب :" لا تنطق إسم ذلك الأخ الغبي أمامي مرة أخرى "
كيوما :" يبدوا أنني كنت محقا ، ستكونين تسلية رائعة لي ، يا أخت ساكاموتو الصغرى "
كاغورا :" لقد أخبرتك ألا تنطق بإسمه أمامي "
فبدأ كيوما بالضحك ؛كورو :" لننهي عداءتنا شيرو-تشان ، أنضر كيوما-تشان مستمتع حقا مع تلك الفتاة "
شيرو :" لا إنه فقط يريد اللعب بها ، ذلك السادي "كورو :" لا ، هذا ليس صحيح شيرو-تشان ، كيوما-تشان لا يقع في الحب ببساطة ، هذه الفتاة ستجعل رياحه بيضاء "
Flashback end
... و هكذا إلتقيا مع بعضهما ، أمك و أبيك ، كنا في كل مرة ننهي مهمة يدهب لها ، ربما ليحكي همومه و يتشاركانها معا ، كيوما-تشان لم يعبر عن الأمر مطلقا ، لكنه كان مستمتعا حقا بالنوم في حضنها و هي تداعب شعره الدهبي و تستمع له ، و قبل أن تدرك الأمر وقعت في غرامه ، و بعدها و بسنتين ولدت أنت هيكاري-تشان ، لكن كيوما-تشان لم يستطع أن يبقى معك ، لم يرد أن يلمسك بيديه القدرتين أو أن يبقى مع كاغورا-تشان ، قد تعتبرينه هروبا ، لكن كيوما-تشان قد فعل الأصح هيكاري-تشان ، ثم قمنا بالمهمة الأخيرة لنا معا ، إعلان الحرب بإسقاط تلك الأمة ، كيوما-تشان قرر تسليم نفسه ليعدم و يجعلك تعيشين ، كنا هذا شرط إستسلامه ، فلا يمكن لأحد أن يمسك بنا ، و عندما علم بأن كاغورا-تشان على فراش الموت هرب من السجن مسرعا ، لكن الحض لم يحالفه و مات و هو يحاول الوصول لها ، و رأيتها للمرة الأخيرة المرأة التي يعتبرها كملاكه ذلك الشيطان ، و مات كلاهما في ذلك اليوم ، بدون أن يريا بعضهما ، لكنني كتأكد أن كيوما-تشان مات سعيدا لأنه حاول الوصول لها عندما و مات و هو يحاول ذلك ، هيكاري-تشان هل تكرهين أباك ؟"
هيكاري سعيدة :" لا ، شكرا لك كورو-سان على حكيك هذه القصة ، أمي كانت دوما تحكي لي قصة الشمس و القمر كانت تقول ” هل تعرفين مذا حب الشمس للقمر ؟ ، هي تموت كل ليلة لتترك القمر يشع “ لابد أن أمي كانت تعتبر أبي هو الشمس و هو كذلك ، الشمس و القمر ، كيوما و كاغورا هذه هي حكايتهما ، شكرا لك أيها العجوز "
فبدأ كورو في البكاء و هو يقول :" كيوما-تشان كاغورا-تشان فل تنضرا لحلمكما و طموحكما قد كبر و أصبح يشبهكما تماما ، شيرو-تشان أنا متأكد أن كيوما-تشان سعيد جدا الآن "
شيرو :" نعم سعيد للغاية "
فإبتسمت هيكاري و تدكر شيرو إبتسامة كيوما ثم قال :" إبنت القائد هي فعلا ، نسخة عنه ".
__________________________________يمكن الأميرة أن تقع في حب الشيطان و الشيطان كذلك .. قصتها التي خبت لسنوات عن هيكاري قد بدأت تضهر أخيرا
إستمتعوا !!
جانا !!
أنت تقرأ
DEATH WORLD ( Completed )
Aksiهل جربت أن تعيش حياة تعيسة بسبب أخطاء الكبار ثم تجد نفسك تقاتل لكي تحمي و تعيش ؟ هذه تماما أحداث قصتنا ... التي تتحدث عن مجموعة من الشباب بماضي مأساوي و لا توجد لهم مستقبل ... إستيقضوا يوما ليجدوا العالم قد إنتهى و هم سيقاتلون للنجاة و أحداث هذه الق...