البارت 5 - إقامة -

55 6 0
                                    

في برج طوكيو ؛

نيكومان :" شياكي-سان ، أكاتسوكي هل أنتما هنا ، أوي !! "
فضهر أكاتسوكي أمامه و هو يجر في الأسلحة ؛

أكاتسوكي :" الحمد لله ضننت أنها قد حاولت تركنا هنا "

نيكومان :" أكاتسوكي-سان لقد أرادت ذلك فعلا ، لاكنها غيرت رأيها لكي تطردني "

شياكي :" نيكومان-كن لقد أتيت إذن ، فل تساعدنا رجاءا ؟"

نيكومان :" طبعا شياكي-سان سأساعدك ، بالمناسبة لم أكن أعرف أن أختك تحب التعديب لمشاعر الناس "

شياكي :" أجل هذا صحيح يومي-تشان هي سادية بعض الشيء "
أكاتسوكي :" نيكومان أتفهم مشاعرك جيدا ، لابد أن شيروكازي-سان قد جرحت لك مشاعرك "

نيكومان :" هيا لندهب ، مقرنا هو مدرسة سيتو العليا ، لقد جهزت هيكاري-سان كل شيء ، ربما قد فعلت ذلك "

أكاتسوكي :" سيتو العليا ؟ ، شيروكازي-سان لماذا قد جعلت ذلك هو مقرنا ؟"

نيكومان :" لماذا لا تسألها أنت ؟" 

Pov 
أكاتسوكي و شياكي :" لابد أنها قد فعلت شيء له ، هذا واضح وضوح الشمس في النهار "
Pov end .

مدرسة سيتو العليا ، غرفة الفتيات في الليل ؛

هيكاري :" هذا جيد ، هكذا نكون قد جهزنا أسرة للنوم ، أعمد عليك شياكي-تشان في إعداد العشاء "
شياكي :" أسنوس !! ".

فخرجت شياكي ؛

هيكاري :" و الآن ، يومي-تشان هل تريدين لعب ألعاب الفديو ؟"
يومي :" لا ، سأدهب لأساعد شياكي-ني "

هيكاري :" يومي-تشان أول خطوة نحو البلوغ هي الإنقلاب ، عليك بالتصرف بتلك الطريقة "

يومي :" هيكاري-نيتشان أنت لم تصبحي بالغة مطلقا ، لذيك صدر مسطح ، و تلعيبن بألعاب الفديو كما أنك لا تجيدين الطبخ ، هيكاري-نيتشان عليك أن تكوني أكثر بلوغا "

فتحطمت هيكاري تماما ، ثم قالت بطريقة مخيفة :" اللعنة عليك أيتها الطفلة ، ستريك أختك الكبيرة معنا العداب الحقيقي "

فإرتعدت يومي خوفا .

غرفة الفتيان ؛

نيكومان :" غرفة نادي الألعاب ، تبا لتلك السادية ، أوي أكاتسوكي-سان هل كانت دوما هكذا ؟"

أكاتسوكي :" بل أسوء من هذا نيكومان-كن ، شيروكازي-سان هي شخص مخيف ، إنتبه من أن تخطأ معها "

نيكومان :" أجل أنت محق ، إنها وحش على هيئة فتاة لطيفة "
أكاتسوكي :" هذا صحيح ، في أحد المراة أتعرف قامت بوضعي في خزانة نادي كرة القدم ، و قد كان ذلك النادي قدرا و أعضائه أشخاص مخيفون للغاية ، قاموا بضربي كثيرا ، و في أحد المراة قامت بجعل جسمي هو حاميها عندما كانا نلعب بالمخدات ، و في أحد المراة .... "
نيكومان :" أرجوك توقف ، إنها شيطانة فعلا ".

في غرفة الفتيات ؛

كانت هيكاري تلوح بالحبل و تقول بطريقة مخيفة :" يومي-تشان هل تريدين أن نلعب لعبة من هو الملك ؟"

يومي مرتعبة :" أجل هيكاري-ساما ، سألعب أي لعبة تأمرينني بها "

هيكاري :" و كذلك "

يومي :" و أنت بالغة و سيكبر صدرك في أحد الأيام ، كما أنني أسحب كل الكلام السيئة هيكاري-ساما "

هيكاري مبتسمة :" هكذا إذن ؟ ، شكرا لك يومي-تشان "
يومي :" العفو هيكاري-نيتشان ، أتعرفين لقد قررت أرجوك كوني معلمتي في فن الساديين "

هيكاري :" طبعا ، أنا لا أستطيع رفض طلب من شخص ضريف مثلك يومي-تشان "

Pov YUMI

هيكاري-نيتشان حقا رائعة و سادية بحق ، أتمتى أن أصبح مثلها يوما ما

Pov end

شياكي :" تعالوا لقد جهز العشاء "
فدهب الجميع العشاء

______________________________

هذا البارت و البارت القادم كذلك صغيرة للغاية إستعدادا للشيء الكبير... أعني بداية المغامرة

هيهيهي و لذي مفاجئة في نهاية البارت القادم كذلك و الذي تحت عنوان - تدريب -

إستمتعوا !!

باي !!

DEATH WORLD ( Completed )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن