تاناكا مع ألئك الرجال :" سيدي ، لقد ورد التقرير ، الأشخاص الذين تركناهم في الأرض ، ربما سينفد منهم المنشط قريبا "
رجل :" قلت قريبا ؟ ، تبا ماذا سنفعل ؟"
رجل :" لا ترتعد سيدي ، سنسرع العملية فقط ، تاناكا أبلغهم بالأمر ، و أنتم كذلك سيو ، مارك ، هاديس ، إسحاق و جون ، بسرعة و لا تتأخروا "
المدكورون :" حاضر سيدي !!" .فإتصل تاناكا بهيكاري :" هيكاري-ساما ستدهبون لإفريقيا غدا "
هيكاري :" أيها العجوز اللعين قبل هذا فل تخبرنا بحقيقة بقائنا أحياءا "
تاناكا :" سيو اللعين ، على كل فل تستمعوا جيدا ؛ أنتم تدكرون آخر لقاح قمتم به ؟"
هيكاري :" أجل ذلك اللقاح ، لقد أخبرونا بأنه للوقاية من الأمراض "
تاناكا :" تلك كدبة ، إنه لقاح مضاد للفيروس L.N.D.W.O.E.0.8.9.1 و هو الفيروس الذي نشر و سبب ما تعرفونه بنهاية البشرية "
هيكاري :" ألذلك كانت هناك الكثير من الحيوانات ؟"
أكاتسوكي :" أيعقل أن يكون هذا سبب تفتت الناس في اليوم الأول ؟"شيهايا :" و كيف إنتشر هذا الفيروس "
مي :" أهو نفسه اللقاح الذي جعلنا نفهم اللغات ؟"تاناكا :" هيكاري-ساما إجابت سؤالك هي نعم و أنا كذلك يا أكاتسوكي-ساما ، أما أنت شيهايا-ساما فاللقاح قد إنتشر بقنبلة أضخم من قنبلة هيروشيما بأربعة مئة مرة ، و أنت يا مي-ساما يبدوا أن سيو لازال ثرثار على كل ، هذان اللقاحان يعملان معا ، بعبارة أخرة أنتم فقط من ضرب لكم مرة أخرى ، فقد لقح جميع السكان من كل البلدان ، لاكن الأمر كان أن يجعل من 10 إلى 15 طفلا فقط يضرب باللقاح الحقيقي في كل بلد و 5 في المدن المرجوة مثلما حدث معكم ، لكنه لم يكن خيارا عشوائيا إن بقيتم أحياء ستعرفون سبب ترككم أنتم بالتحديد ، و ثم جاء اللقاح الثاني و هو لقاح التطوير كما قال مي-ساما أو بعبارة حرفية N.E.F.Y.2.4.0.2 و هو لقاح يعزز القدرات الجسمية و العقلية و يجعل الإنسان قادر على فهم حتى ما لم يستطع فهمه أبدا ، كما أن مفعوله الأقوى هو أنه ينزع الرهبة لذلك قتلتم بدون ضمير فأنتم هم السواد تستطعون القتل بدم بارد "
هيكاري :" أيها العجوز تاناكا لماذا قاموا بكل هذا ؟ ، أعني قتل البشرية لعبة DEATH WORLD قنبلة L.N.D.W.O.E.0.8.9.1 و كل هذا ؟"
تاناكا :" هيكاري-ساما هذا خارج عن سلطتي أنا آسف للغاية ، ربما إن عشتم و تجاوزتم هذه اللعبة الجهنمية ستجدون الجواب يا EGOIST "
هيكاري :" ماذا تعني بالأنانية يا هذا ؟"
تاناكا :" إنه اللقب الذي لقب لكم يا من لقح بلقاحنا ، على كل وداعا ، نلتقي مجددا إن نجوتم من هذا المكان ، و كملاحظة صغيرة فقط ، لا تاضبوا كثيرا سيخرج N.E.F.Y عن السيطرة فل تتحكموا بأنفسكم و لترتاحوا في إفريقيا "
فقطع الإتصال ؛
هيكاري :" EGOIST , L.N.D.W.O.E , N.E.F.Y , DEADH WORLD OF THE END , TOKYO TEAM , ASIA TEAM ما هذا بحق ؟ ، ألئك الحمقى الملاعيين في الأعلى إنهم يغضبونني للغاية ؟"
جين :" إذن هيكاري-تشان هل ندهب و نقاتل و نفوز و نعرف كل شيء عن هذا العالم الميت ؟"
سوي :" القرار النهائي لك فأنت الأقوى "
هيكاري :" سندهب ، و سنفوز ، سنعرف الحقيقية ، سيصبح DEADH WORLD مجرد لعبة فقط ، جميعا لا تموتوا ، دعونا نعش معا بعيدا عن هذا العالم "
الجميع :" أسنوس !! "
جين :" إذن إنه وقت الجد ، سنضع الخطة إنها بسيطة ، أهجم و أحمي و لا تمت هذه هي خطة فريق آسيا للفوز "
هيكاري :" خصومنا سيكونون أمريكا الاتينية إفريقيا و أوروبا ، لأميركا الاتينية و إفريقيا الأفضلية بسبب الجو و لاكنني لا أقلق من قتالهم ، على كل توقعوا أي تحالفات بينهم ، هذا كل شيء ، و شيء آخر هذه المرة الأطباء سيقومون بشفاء الجرحة في منصف ساحة المعركة لا بعد كل الفتالات ، شياكي بون و سييو نعتمد عليكم ، فل نضع جميعنا أيدينا فوق بعضها"
فوضع الجميع يديهم فوق بعضهم ثم قالوا جميعا :" إستعداد ، فريق آسيا سيفوز !! ".
_________________________________آه لقد مر الوقت بسرعة فعلا .. و ها نحن على أبواب الآرك الأخير المتكون من ثلاثة مجلدات فقط .. الآرك القادم سيأخد حقه بشكل كبير .. و سيأخد الكثير من البارتات لذلك إستمتعوا به رجاءا فهو مليء بالقتالات و الفلاش باكات و الألغاز الثيرة .. هل سيحلق أبطالنا إلى الحرية أم لا ؟
إستمتعوا !!
جانا !!
أنت تقرأ
DEATH WORLD ( Completed )
Actionهل جربت أن تعيش حياة تعيسة بسبب أخطاء الكبار ثم تجد نفسك تقاتل لكي تحمي و تعيش ؟ هذه تماما أحداث قصتنا ... التي تتحدث عن مجموعة من الشباب بماضي مأساوي و لا توجد لهم مستقبل ... إستيقضوا يوما ليجدوا العالم قد إنتهى و هم سيقاتلون للنجاة و أحداث هذه الق...