Flashback
” كنت أعيش حياة هادئة “في يوم ممطر كان نيكومان يجري ( كان رقيقا ) للوصول للمدرسة و كان يرتدي زي طالب المتوسطة و بينما هو يركض شاهد فتاة ستضربها سيارة فأسرع إليها و دفعها محتضنا إياها ، فسقطا على حافة الطريق، فإبتعدت الفتاة عن حضنه ثم قالت :" هل أنت بخير ؟"
فإستيقضت نيكومان ثم قال :" أجل ، و أنت هل أصبت ؟"
” لقاءها كان .. “
الفتاة :" لا ، شكرا لك لإنقادي "
فوقف نيكومان و قال :" هل أنت غبية ؟!! ، إنتبهي أكثر و أنت تقطعين الشارع "
الفتاة :" آسفة ، أنت من نفس مدرستي ، ما هو إسمك ؟"نيكومان :" كيري نيكومان ، على ما أدكر أنت هي ياغومي شينوبو-سان "
شينوبو :" هذا صحيح ، أنا محتارة من قدرتك على تدكره ، هل إلتقينا من قبل ؟"” أسعد شيء في حياتي ، لاكن .. “
نيكومان :" لأكنك مشهورة ، أليس كذلك ؟ ، على كل ماذا كنت تفعلين هنا "
شينوبو :" لقد أسقطت هذه القلادة ، إنها شيء غالي للغاية علي ، لم أرد أبدا أن تدمر "نيكومان :" تبا لك ، فل تنتبهي أكثر في المرة القادمة "
فإبتسمت شينوبو ثم بدأ الناس بالتجمع نحوهم لمعرفة إن كانوا مصابيين .
و في أحد الساحات ؛
شينوبو :" آسفة لجعلك تنتضر كيري-تشان"
نيكومان :" لا بأس أنت لم تتأخري كثيرا ".شينوبو :" كيري-تشان هذه المرة لندهب لمكان أفضل "
نيكومان :" ماذا ألم يعجبك موعد المرة السابقة ؟"
شينوبو :" لا ، ليس كذلك كيري-تشان ، فقط أنت ستقوم بضرب ألئك الرجال مجددا "
نيكومان :" أجل سأقوم بضربهم مرارا و تكرارا ، أنا لن أدع أي شخص يلمسك ، فأنتي لي فقط "شينوبو :" كيري-تشان أنت فعلا ، الفتى الذي أحبه "
” كنت خائف ، لم أرد رأيت الحقائق مطلقا ، و ... “ .
قام نيكومان بضرب بعض الرجال قائلا :" لا تحاول لمس فتاتي مرة أخرى "
شينوبو :" كيري-تشان لا بأس ، هو لم يحاول فعل شيء ، فل تهدأ ".و أمام مركز الشرطة ؛
نيكومان :" سأطرد أنا حتما سأطرد هذه المرة من المدرسة ، بالمناسبة شينوبو لماذا لا تنزعين تلك القلادة أبدا ؟"شينوبو :" هذه إنها هدية من أمي الراحلة و أختي ، إنها جالبة حضي و تميمة حمايتي ، هذه القلادة تقوم دوما بحمايتي "
” ضننت أننا سنبقى معا دائما ، لاكن.. “
و فجأت سقطت شينوبو أرضا و كان هناك شخص يركض هناك فكسر قلادتها عن غير قصد .
أنت تقرأ
DEATH WORLD ( Completed )
حركة (أكشن)هل جربت أن تعيش حياة تعيسة بسبب أخطاء الكبار ثم تجد نفسك تقاتل لكي تحمي و تعيش ؟ هذه تماما أحداث قصتنا ... التي تتحدث عن مجموعة من الشباب بماضي مأساوي و لا توجد لهم مستقبل ... إستيقضوا يوما ليجدوا العالم قد إنتهى و هم سيقاتلون للنجاة و أحداث هذه الق...