” الدكريات هي سعادة أبدية يعيش فيها من لا يملك مستقبل او من سيموت .. أم الشخص الذي يريد أن يملك مستقبل فهو يعتبرها مجرد رياح دافئة قد مرت عليه في الربيع “
هيكاري :" لقد أحسنا عملا في المعركة السابقة ، كل واحد منكم أثبث جدارته و لم يخف مطلقا من القتل ، جميعا الآن جان وقت الجد ، في خضم أسبوعين سندهب للصين ، العجوز قال أنه ستأتي طائرة لأخدنا ، لا أعرف التفاصيل لا كنها لا تهم ، على كل من اليوم ، كيري نيكومان-كن سيكون نائبي ، أكاتسوكي شيكا سيكون الثاني و يومي الثالث ، أما شياكي فستكون الطبيبة محتفضة على منصبها إنتهى "
نيكومان :" لاكن يا قائدة أنا لا أستحق لقب النائب مطلقا "
هيكاري :" نيكومان-كن لقد عملت بجد ، و كنت تقاتل بلا سيوف ، و كذلك لأخبركم فقط ، هذه الألقاب مجرد رسميات فقط عند مواجهة العدو ، إه إنه إتصال من العجوز اللعين ، نعم هيكاري تتحددث "
تاناكا :" هيكاري-ساما لقد تأهل فريق كيوتو و مات جميع أعضاء أوزكا ، و كمهمة فقط ، فل تدهبوا للقضاء على من بقي من البيادقة "
هيكاري :" مرفوض ، كما أنهم لم يموتوا بعد ، و الآن فل تمت أيها العجوز اللعين ، غلق الإتصال ، جميعا فل ترتاحوا هذه المدة ، ربما عليكم التنزه قليلا ، فقد لا نعود لليابان مجددا "
الجميع :" أسنوس !! " .
و كان نيكومان واقف بجانب قبر ما ؛
نيكومان :" شينوبو لقد رجعت ، آسف لأنني لم آتي مند مدة طويلة ، أتعرفين لقد إنتهى العالم و إلتقيت بأناس أدعوهم بأصدقائي بسبب ذلك ، لاكن شينوبو لم أستطع حتى اليوم أن أعود نحيفا ، ربما هذه دكرتي الوحيدة ، أتعرفين شينوبو-تشان ، العالم المنتهي ربما هو أفضل من ما كنت أتخيل ، آه لقد إشتقت لك فعلا شينوبو ، الحلم الذي حلمته كان حلما رائعا ففي الأخير أنت من قالت أن الماضي دكريات سعيدة فقط "
ثم تدكر كلام شينوبو :" كيري-تشان حتى و إن وقف العالم كله عقبة في طريقك سأكون من يدلك للمكان الذي تستطيع العبور منه "
ثم قال :" شينوبو سأغادر اليابان ، ربما هذه هي آخر أيام إفتراقنا ، أنا سأحمي أصدقائي و قد يجعلني ذلك أعود لك ، لاكن لا يهمني الأمر ، إن كنت لن أخسر أصدقاء بعد الآن ، سأموت و أنا أحمي من أحب ، لن أبكي مجددا ، سأموت و أنا أحميهم شينوبو هذا وعد ، أنا أعدك أنني لن أعود لك حتى أستطيع حمايتهم على الوجه المطلوب " .
و في مقبرة أخرى كانت شياكي جالسة بقرب ضريح عائلة كاملة فقالت :" أمي ، أبي ، مامورو-ني ، شيرو-نيتشان ، قد تكون هذه المرة الأخيرة التي أعود فيها لهذا المكان ، أمي أنا سأحمي يومي بروحي ، سأعالج كل جراحها أتعهد بذلك ، بابا لا تقلق أصبحت طبيبة ماهرة بعض الشيء ، لقد عالجت رفاقي جيدا ، لن يتكرر ما حدث مرة أخرى هذا وعد " .
و في مكان آخر كانت يومي مستلقيت على العشب و هي تفكر :" بعد هذه النقطة الأوضاع ستتغير ساكورا-سان لم تكن خصما قويا و لا ضعيفا ، و لاكن كل الخصوم القادميين هم أشخاص أقوياء ، الصين ؟ ، آه أتمنى ألا يكون الصور العضيم محطما ".
و على شاطىء البحر كان أكاتسوكي جالسا هناك فوقف و بدأ بالصراخ :" أريد حماية الجميع !!! ، لا أريد أن يموت أي أحد من أصدقائي !!! ، أنا سأحميهم جميعهم !!! ، سأنفد ما أخبرني هاكوري-سان بفعله !!! ، و عندما ننتهي سأعترف لشيروكازي-سان !!! ، و إن رفضت فسأبكي عندها !!! ".
و كانت هيكاري بجانب قبر والدتها ؛
هيكاري :" أمي أتعرفين لقد حصلت على أصدقاء رائعيين ، كما أردت ، أنا أريد حمايتهم بصفتي قائدتهم ، أمي لقد حدث الكثير تدربت و تعرقت كثيرا أثناء قيامي بذلك ، تم خداعنا ، قالوا لنا إستعملوا البنادق كما تشاؤون و عندما كنا سنحارب أمرونا بتركها ، قالوا لنا أنه سيكون قتال خمسة ضد خمسة ، لاكنه كان خمسين ضد أربعة ، أتعرفين أمي رغم كل هذا نحن فزنا ، لقد لقبنا بالوحوش ، آسفة أمي لاكنني أيضا قد تحولت لوحش مثل أبي ، لاكن هذه حرب أنا أقوم بهذا لحماية من أحب و للنجات من هذا العالم المقرف ".POV
يومي :" لا أعرف السبب ، لم أتمنى يوما أن يكون الأمر كهذا ، إنه مقرف ، أن يموت الجميع أمام عينيك و لا تستطيع حمايتهم و لا فعل شيء ، لا أتدكر سبب عدم قيامي بأي شيء ، و لا أتدكر سبب عدم بكائي ، لاكنني أيضا أكره هذا العالم لأنه جعل أختي الكبيرة حزينة و هذا أمر يجعلنا أشتعل غضبا "
POV end .____________________________________
أوك أوك .. أضن أنه من الجيد أن نرتاح من جو المعارك و نصنع فلاش باك و ما إلى ذلك
على كل أتمنى أن يعجبكم البارت
و جانا !!
أنت تقرأ
DEATH WORLD ( Completed )
Actionهل جربت أن تعيش حياة تعيسة بسبب أخطاء الكبار ثم تجد نفسك تقاتل لكي تحمي و تعيش ؟ هذه تماما أحداث قصتنا ... التي تتحدث عن مجموعة من الشباب بماضي مأساوي و لا توجد لهم مستقبل ... إستيقضوا يوما ليجدوا العالم قد إنتهى و هم سيقاتلون للنجاة و أحداث هذه الق...