أولا و قبل قراءة البارت بل بسم الله ... و كذلك آسفة على الخطأ الذي حدث ... و لا أرعف كيف لكن البارت الثاني وضع قبل الأول ... آسفة فعلا على ذلك
______________________________
و في يوم الغد ؛
هيكاري و هي تقف على بطن أكاتسوكي :" أوي ، يا فتى المانغا فل تستيقض الآن "أكاتسوكي متألما :" شيروكازي-سان أرجوك إنزعي قدمك عني "
هيكاري بطريقة مخيفة :" فل تنادني بهيكاري-ساما أولا ، هيا نادني بالسيدة ( ساما = سيد أو سيدة ) "
أكاتسوكي :" أرجوكي شيروكازي-ساما ، فل تنزعي قدمك "
فنزعت هيكاري قدمها ؛هيكاري :" أوي يا فتى ، سأبحث عن بشر آخرين ، هل ستأتي معي أم لا ؟"
فوقف أكاتسوكي ؛
أكاتسوكي :" طبعا ، سآتي " .و بالعودة إلى شياكي ؛
شياكي :" نيكومان-كن هل تريد المزيد ؟"
نيكومان و في فمه الطعام :" طخلا يحرمك مو قفلك "يومي :" لقد فهمت ما قال شياكي-ني إنه يقول لا شكرا لك لاكن طعامك سيء "
فتحطم كل من شياكي و نيكومان ؛
شياكي محطمة :" هكذا إذن طبخي ليس لذيذا "نيكومان-كن :" لا هذا ليس صحيح شياكي-سان ، طعامك لذيذ للغاية ، شكرا لك أنا أريد المزيد "
يومي :" لاوقت لنا ، علينا بالبحث عن بشر آخرين "نيكومان :" أجل معك حق "
يومي :" أحسنت قولا يا رجل اللحم "
شياكي :" أجل لندهب نيكومان-كن ".و شاء القدر أن يلتقوا جميعها ببعضهم ؛
هيكاري :" أنتم هل أنتم بشر حقا ؟"
شياكي :" هذه جملتي ، أجل نحن بشر ، و أخيرا إستطعنا أن نجد البعض "فسمعوا صوتا من تلفاز ناطحة السحاب التي بقربهم ؛
الصوت هو صوت رجل :" أخيرا إستطعتم أن تجدوا بعضكم البعض ، يا فريق طوكيو ، مرحبا بكم في لعبة DEATH WORLD OF THE END , إنها لعبة حياة أو موت ، ستحاربون المدن الأخرى ، يوجد ثلاثة فرق في اليابان ، و هم فريق كيوتو و طوكيو و أوزاكا ستحاربون بعضكم بالسيوف فقط و من ينتصر سينتقل للمستوى القاري ثم العالمي و عندما تفوزون ستنتقلون للعيش مع البشر الناجين ، فل تستمتعوا باللعبة "
هيكاري :" أوي من أنت ؟ ، لاتمزح معي حرب ، فريق ، قتال ماكل هذا بحق السماء ، و أين هم باقي البشر أيها اللعين ؟"
الصوت :" هيكاري شيروكازي-ساما أنت هي قائدة فريق طوكيو "
هيكاري :" لا تهمني هذه الأمور ، لاكن مالذي حدث هنا ؟ ، لماذا هذا العالم قد إنتهى ؟ ، أين باقي البشر أيها اللعين ؟"الصوت :" شيروكازي-ساما فل تهدئي رجاءا لقد إنتهى هذا العالم و نقل من قدم النقود للمركبة الفضائية و نحن سندهب للعيش في كوكب قد إكتشف و هو صالح للعيش و من يستطيع أن ينتصر سيأتي للعيش في عالمنا أقصد كوكبنا الجديد "
شياكي :" مجهول-سان هل يعقل أن هذه لعبة بقاء و الخاسر يموت ؟"
الصوت :" تماما ، حكام العالم و رؤسائه الكبار يتوقعون الكثير منكم "هيكاري :" و لماذا أخترتنا نحن بالضبط ؟"
الصوت :" هيكاري-ساما كل شيء في وقته ، لاحاجة للتسرع ، و أيضا لقد زرعنا رقاقاة في أجسامكم و هي التي تعرفكم على أعضاء الفريق ، و إن بقي أشخاص أحياء من الفريق الآخر ستنقص نقاطكم ، وداعا حضا موفقا في لعبة الحياة و الموت"هيكاري :" أوي أيها اللعين ماذا تعني بكلامك ؟"
فلم يرد ؛فقامت هيكاري بضرب القارورة التي كانت بجانبها ثم قالت :" هذا العجوز اللعين ، ماذا يعني باللعبة نحن سنقوم بقتل الناس، سعدة بلقائكم أدعى هيكاري شيروكازي ، و أنتم ؟"
شياكي :" سعدة بلقائك هيكاري-تشان أدعى أواري هيني و يدعونني بشياكي ، و هذه أختي الصغيرة يومي "
يومي :" سعدة بلقائكم "
نيكومان :" سعد بلقائكم أدعى كيري نيكومان "أكاتسوكي :" و أنا كذلك سعد بلقائكم أدعى أكاتسوكي شيكا "
هيكاري :" حسنا جميعا ، هل سنشارك في هذه اللعبة أم لا ، هذا عائد لكم ، فل تقرروا ذلك "
أكاتسوكي :" شيروكازي-سان لماذا عينت القائد ؟"هيكاري :" و كأنني أعرف ، إسمع أكاتسوكي-كن هذه الحرب أريد أن أعرف من دبر لها ، أريد أن أعرف من هو ذلك اللعين "
شياكي :" لا يهم الأمر الآن ، لا أضن أن الفرق الأخرى ستقوم بقتالنا "نيكومان :" هذا رأيك فقط شياكي-سان فالجميع يريدون النجاة و العيش "
هيكاري :" أجل هذا صحيح إسمعوني نحن TOKYO TEAM لن نقتل أي أحد لاكن إن حاول أديتنا أقتلوه ، هذا أمر القائد "الجميع :" حاضر " .
و في مكان آخر و كان يبدوا مضلما ؛
رجل :" هيكاري شيروكازي لقد إشتقت لهذت اللقب شيروكازي يبدوا أنها ستكون مسلية ربما ستعصف لنا برياح بيضاء ( شيروكازي = الرياح البيضاء ) على عكس والدها "
رجل آخر :" شيروكازي ؟ ، آه ذلك الرجل ، أحسنت صنعا بوضعها في هذه اللعبة ربما سنرى شيئا مسليا منها " .
****************************
إستبشروا يا ناس ... البارتات تصبح أطول 😅😅😅
حسنا حسنا ... قد تضنون أن وقت الجد قد حان لكن لا ... لازالت هناك بعض الراحة للجميع
على كل ماذا تتوقعون أن يكون أبو هيكاري ... شيروكازي أعجبني هذا اللقب كثيرا ... في البداية كنت أفكر بهاروكازي أو كوروكازي ... لكن هذا هو الأفضل
إستمتعوا !!
باي باي !!
أنت تقرأ
DEATH WORLD ( Completed )
Azioneهل جربت أن تعيش حياة تعيسة بسبب أخطاء الكبار ثم تجد نفسك تقاتل لكي تحمي و تعيش ؟ هذه تماما أحداث قصتنا ... التي تتحدث عن مجموعة من الشباب بماضي مأساوي و لا توجد لهم مستقبل ... إستيقضوا يوما ليجدوا العالم قد إنتهى و هم سيقاتلون للنجاة و أحداث هذه الق...