البارت 39 - ذلك الرجل هو ... -

25 5 0
                                    

فتفاجئ الجميع لأنهم يعرفونه جيدا 

” أتدكر كل شيء عنه بالتفاصيل “

شيرو متفاجئ :" القائد ؟!"

كورو متفاجئ :" كيوما-تشان ؟!"

كيوما :" لقد أتيت في الوقت المناسب ، أخيرا أنا تدكرت كل شيء عنكم ، شيرو ، كورو و أيضا إبنتي هيكاري "

كورو :" أيها القائد ، لماذا مازلت على قيد الحياة "

كيوما :" سنتحدث بشأن هذا لاحقا ، أتركوني الآن أهدأ إبنتي قليلا "

فوقفت هيكاري و هي لا تزال غير واعية للحقائق مطلقا و لا ترى أي شيء أمامها فتقدمت لتهاجم كيوما لكنه ضمها لحضنه و قال :" توقفي لقد إنتهى كل شيء ، أمك تنتضرنا كذلك هيكاري ، لذلك توقفي ، فل تهدئي هيكاري !! "

فعادت هيكاري لوعيها و قالت :" بابا "
كيوما :" أجل أباك هنا هيكاري "

فإحتضنته هيكاري ؛
هيكاري :" بابا أنا رأيتك تموت أمام عيني ، لذلك كيف لك أن تكون حيا بابا ؟"

كيوما :" يبدوا أنه حان الوقت لنقول كل شيء ، شيرو ، كورو ألا تريدان الإستماع لمغامرتي المثيرة ؟"

شيرو و كورو :" بالطبع نريد ذلك "
كيوما :" في ذلك اليوم صحيح أن سيارة الإسعاف قد ضربتني لكنني لم أكن الوحيد كان هناك فتى يسير في الطريق بأعين فارغة تشبه عيني إبنيك يا كورو يمشي ربما عازما على الموت فحاولت إنقاده لكن للأسف هو قد مات و تشوهة الجثة ، لذرجة إستحالت معرفة هويت صاحبها ، كميرا المراقبة ضنت أنني الوحيد الذي كنت هناك ، لذلك ذلك القلب في ذلك الوقت لم يكن لي ، بل لفتى صغير ، أصبت بإصابات طفيفة و كذلك بضربة على رأسي ، دخلت لسيارة الإسعاف و كان كل السائقين موجودين فيها و هم أموات ، كنت يا هيكاري و أمك الوحيدان اللذان بخير ، عندما هربنا ، شخص ما قام بإختطافك و هو هاديس أما أنا و كاغورا فقد أخدنا رجال يسدعون بمارك و سيو و إسحاق و جون ، و إسطحبونا لمقرهم ، ثم تم تزوير كل الأدلة و قيل أنني مت أنا و زوجتي ، تم محو دكريات هيكاري عن ذلك اليوم ، أما أنا فقد أصبت بفقدان الداكرة بسبب الضرر الذي لحق برأسي ، و كان مرض كاغورا سيء للغاية ، لذلك بيقينا كل هذه السنوات الأربعة في المشفى ، إستعدت داكرتي قبل ثلاثة سنوات و شفية كاغورا تماما بعدي بشهرين "

هيكاري :" إذن أمي كذلك حية "
شيرو :" و ماذا عن نهاية العالم ، أأتيتم من الفضاء أيها القائد ؟"

فقالت إمرأة :" شيرو يبدوا أن عقلك لا يزال بريئا كالعادة"

شيرو و كورو و هيكاري :" هذا الصوت أيعقل كاغورا/كاغورا-تشان/أمي ! "

كاغورا :" لقد مر زمن طويل ، شيرو ، كورو و إبنتي العزيزة هيكاري "
فحاولت هيكاري الدهاب لها لكنها لم تستطع الحركة و بقية على حجر والدها ، فأتت كاغورا و قالت :" لقد إشتقت لك هيكاري "

DEATH WORLD ( Completed )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن