ماكس :" أتمنى ألا تخيبي أملي يا حضرة الملكة "
هيكاري :" أنا من أتمنى ذلك ، تقدم سأهزمك بلا سيف حتى "
ماكس :" أنت لا تعرفين لماذا عينت أنا القائد بينما نملك الكثير من الجنود "
هيكاري :" و كأنني أهتم ، إسمع هذا أول ضهور لي مند 11 فصلا ، لقد تقاتل الجميع بجدية تامة ، لو كان لنا أنمي لكنت قد إختفيت على الأقل 20 حلقة ، ماذا تعتبرني أنا البطلة في القصة ، هذه قصتي أنا ، لذلك لا تستهن بقوة الشخصية الرئيسية ، لذلك أنا القائدة لأنني بطلة القصة و الأقوى فيها ، أنت لا تهمني ، كل ما يهمني أن أضهر بمضهر رائع بعد كل هذه المدة ، ربما تم نسينا "
ماكس :" يالك من ملك مغرور ، أنا كذلك أردت الضهور ، لم أضهر إلى مرة واحدة فقط ، و لولا حديثنا عن الملوك لنسي القارء إسمي "
هيكاري :" أنت نحن في معركة ، لا وقت لنا لهذه الأحاديث التافهة ، و فوق ذلك نحن قصة قتالية و ليست كوميدية ، كاتبنا لا يجيد إضحاك الناس ، و حتى كيفية سرد القتالات ، كل ما تفعله هو وضع فلاشباك ثم ضربات بسيطة ، إنها تؤمن بقوة روابطهم كثيرا ، تبا لها "
ماكس :" سوف نضحك في الأخير حتما "
ثم قام بالهجوم فور إسدال سيفه و لكن هيكاري تفادت هجومه بكل سهولة
” و أخيرا سنحكي قصتي “
Flashback
في مدينة ممطرة ، تبدوا حزينة للغاية و في الواقع هي كذلك ، تلك المدينة تملك جانب خفي و هو العصابات ، ( لماذا جميعهم من العصابات ،على الأقل أريد وضع غني واحد في القصة ) و لكن ماكس ليس كذلك فهو إبن عائلة غنية تعيش بسعادة تامة ( أخيرا شخص غني ✌✌ ) مدلل و يملك الكثير من الخدام ، كان مقاتل سيف بارع فتلك هي هوايته في عالم أصبحت فيه السيوف تمثل الروح ( أشعر أنني أكتب في رواية تارخية ) ، و لكن في أحد الأيام ( بالتأكيد ستحدث مصيبة ) قام ماكس بقتل كل عائلته ( ما سبب ذلك أيها الغبي ، لماذا لا تعيش بسعادة ) و لا أحد يعرف السبب
” قتلت عائلتي للمتعة فقط “ ( ياله من سبب 😒😒😒 )” لكن ندمت على ذلك فقررت أن أصبح من العصابات “ ( يا حبيبي على كفارة دنبه )
كان ماكس يقوم بكل الأعمال السيئة قتل و سرقة و إلخ ... ، يسير في المجهول .
Flashback end
هيكاري :" فل نتوقف لحضة ، هناك سؤال يحيرني ، لماذا تحكي لي حكاية ؟ ، و فوق هذا لم أعرف بعد سبب وضعك الرئيس ؟"
ماكس :" أضن أنه عنصر الدراما ، على كل لقد وضعوني الرئيس لأنني ترجيتهم لفعل ذلك "
فتحطمت هيكاري ثم دهبت مسرعة نحوه و ضربته بقبضتها ضربة رمته بعيدا عنها ؛
هيكاري :" تبا لماذا تم وضعي في قتال مع أحمق ، هاه ستمطر قريبا ، ربما علي إنهاء هذا القتال الآن ؟"
ماكس :" أرجوك أسدلي سيفك ، أنت ساموراي أليس كذلك ، أسدلي سيفك "
هيكاري :" أنا لست ساموراي أنا شيروكازي هيكاري إبنة الشينيغامي شيروكازي كيوما ، و ملكة الساديين ، و لكن لا بأس سأسدل سيفي تكريما لك "
فأسدلت هيكاري سيفها و قام ماكس مسرعا للهجوم عليها ففتحت له جرحا عضيما يمتد على طول جسمه فسقط في الأرض ، فتح جرح بالكاد يرى في وجه هيكاري ؛
ماكس يحتضر :" شيروكازي كيوما أعرفه جيدا ، ذلك السفاح ، أنت تشبهينه كثيرا ( من أين تعرفه ) "
هيكاري :" أبلغه سلامي في الجحيم "
ماكس بكلماته الأخيرة :" طبعا "
فمات ماكس بعد قتال لا معنى له و كأنه كان يلعب في هذه المعركة للموت فقط ، على يد وحش إبن وحش ، فبدأت تمطر و نضرت هيكاري للآخرين و صرخت :" لقد سقط قائدهم !! ، لقد سقط الجميع ، شياكي فل تبدئي في معالجتهم !! ، لقد إنتصرنا !! "
_________________________________لا أعرف فيما كنت أفكر و أنا اكتب هذا البارت لكن على كل يبدوا ان البارت القادم هو إستراحة من المعارك التي خاضها رفاقنا
إستمتعوا !!
جانا !!
أنت تقرأ
DEATH WORLD ( Completed )
Açãoهل جربت أن تعيش حياة تعيسة بسبب أخطاء الكبار ثم تجد نفسك تقاتل لكي تحمي و تعيش ؟ هذه تماما أحداث قصتنا ... التي تتحدث عن مجموعة من الشباب بماضي مأساوي و لا توجد لهم مستقبل ... إستيقضوا يوما ليجدوا العالم قد إنتهى و هم سيقاتلون للنجاة و أحداث هذه الق...