أغنية التشآب: wherever you are(5sos).
-
"واحد..إثنان..ثلاثة..عشرة.."
كنت أقوم بعدِ النجوم أثناء سيري في الشوارع دون وجهةٍ مُحددة،الأفكار متزاحمة في عقلي لذلك انا فقط توقفت عن التفكير عن طريق عد النجوم كما كنت افعلُ في صِغري.
لاحقاً، عدتُ إلى الفُندق بعد منتصف الليل و قد أنهكَ المشي قدمي لدرجةِ أنني لم أعد أشعرُ بأصابعي.
كان هاري حينَ دخلتُ نائماً بالفعل واضعاً الوسادة فوق رأسه و أنا لَم أكن مهتمة في الحقيقة.
أخذتُ حماماً بارداً ثمّ ألقيتُ بجسدي فوق السرير فورَ خروجي و لحسن حظي انني غفوت دون أن أفكر أو ابكي حتى.
-
في اليوم التالي،إستيقظتُ مُبكراً لسببٍ مجهول لم يكن لديَّ إلتزاماتٌ و لا أظنُ بأنني أشعرُ بتلكَ الرغبة في قضاءِ الوقتِ مع هاري حالياً،أنا أُفضلُ البقاء وحيدة لبعضِ الوقت.
نظرت حولي و كما توقعتُ،لم يكن هاري في الغُرفة..
أمسكتُ بخريطة الفُندق التي لم ألمسها منذُ قدومي و التي كانت موضوعة فوقَ الطاولة بجانبِ سريري.
"مم،جَميل."همستُ و أنا أنظرُ إلى صور النادي الرياضي المُلحق بالفُندق..قررتُ التوجه إلى هُناك و إخراجِ بعض الطاقة السلبية التي قد تَملكتني منذُ أمس.
إرتديتُ ملابس رياضية بسيطة و رفعتُ شعري على شكل ذيل حِصان،أخذت زجاجة مياه و توجهتُ للنادي.
كان المكان هادِئاً،به القليل من الأشخاص و كل منهم في مكان بعيد عن الآخر.
أخذتْ عيناي تفحصُ المكان جيّداً بحثاً عَن ما قد يُناسبني،حتى رأيت جهاز الركض الكهربائي (المَشاية.)
إبتسمتُ برضى و توجهتُ نحوه و قمتُ بإشعال الموسيقى المُفضلة لدي و وضعتُ سماعة الأُذن و بدأتُ الجري على سرعة بطيئة و تدريجياً بدأت أزيدُ السرعة.
كنتُ أجري بتركيز و أتصبب عرقاً..كذلك أدندن مع لحن الأُغنية التي أستمعُ لها،كان الجو جيّداً بالنسبة لي و كنتُ منسجمة حتى قاطع أحدهم إستمتاعي عن طريق وضع يديه على كتفي لحظات ثمّ الوقوف بجانب الجاهز الذي كنت أركض عليه و التحدث معي و لكني لم أسمعه.
"عُذراً،هل أستطيعُ مساعدتك؟."إبتسمت متسائلة أنظر للرجل ذا البنية العريضة الواقف بجانبي،شَعر بني و عينان تحملُ ذات اللون،إبتسامة صغيرة على شفتيه الرفيعة.
"مرحباً أنا ليام باين،أردتُ فقط السؤال عن مكان أقرب مقهى من هنّا..إنها المرة الأولى لي في نيويورك و لا أعرفُ الأمكان."تحدث بتوتر و خجل في نبرته.
إتسعت إبتسامتي قائلة:"مرحبَاً بكَ،أنا أليكس..أنا كذلك زائرةٌ هنا،لما جئت إلى نيويورك و أين هي بلدك الأم؟."
أنت تقرأ
غرفة فندقية \\ h.s
Fanfictionلا تَختر الشخصّ الجميل بالنسبةِ للعَالم لكن اخْتر الشخص الذي يجعلُ عالمكَ جميلاً. « كَان أول لِقاء لَنا في ذلكَ الفندق، في تلكَ الغُرفة بالتَحدّيد و أَعدكِ أنّنا سوف نلتقي هُناك مُجدداً. » - #1 IN ROMANCE. جميّع الحقوق مَحفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}