"إنه اللقب الذي يطلقه لوي علىّ دائماً."تمتم هاري بخجل يُخفي وجهه بيديه لأضحك بإستمتاع.
"إنه يليقُ بكَ بالفعل."رفعت كتفاي مبتسمة ليصدر هو صوتاً مُتذمراً.
كان الليل قد حل بالفعل، و الشعور بالنُعاس بدأ يسيطر علىّ فإتجهت نحو سريري و تمددتُ فوقه قائلة:"اطفئ الأضواء هاري، أريد النوم."
"حسناً.."ردّ هاري ثمّ أطفأ الاضواء كما طلبت و ذهب نحو سريره هو الأخر.
"تصبحُ على خير."تحدثتُ ليهمس هو في المُقابل:"احلاماً سعيدة، أليكس."
-
"أليكس.."استطيع سماع صوت هاري يهمس بإسمي تماماً في المنطقة بجانب اذني.
"ماذا تريد؟"تمتمت بضيق.
"إستيقظي.."حرك جسدي لأصدر صوتاً متذمراً.
فتحت عيني بتعب، أنَا لا أستطيع رفع رأسي.
نظرت نحو النافذة و كانتِ الشمس لم تشرق بعد."لما أنتَ مستيقظٌ الآن هاري؟"إنتحبت ليبتسم بإستمتاع مُجيباً:"لأننا سنصعد إلى سطح الفندق لمراقبة الشروق."
"هاري! أرجوكَ أريد النوم."عدت أضع رأسي على الوسادة و لكنه سحب قدماي لأسقط من على السرير.
"أيها الحقير،كم أمقتك."وقفت اتحسس ظهري الذي سقطتُ عليه بقوة.
"هيّا إغتسلي و تعالي."دفعني داخل الحمام ثمّ اغلق الباب لأنظر نحو الباب بتشتت.
قمتُ بما طلب هاري ثمّ عدلت شعري المتناثر و رفعته في ذيل حصان.
"جاهزة؟"سأل فور أن خرجت.
"سأبدل ملابسي."اخبرته ليوقفني قائلاً:"ليس عليكِ تبديلها،تلك المنامة القطنية لطيفة على اية حال."
-ملحوظة- المنامة تعنيّ: البيجاما.
نظرت نحو منامتى ثم نحوه و اومأتُ متجهة لأرتدي أحد أحذيتي الرياضية الخفيفة.
حمل هاري وسادتين و بعض الأغطيه ثم فتح باب الغرفة و خرج لأتبعه.
صعدنا السلالم للأعلى و حين وصلنا لباب السطح دفعه هاري بقدمه ليفتح ثمّ إتجهنا للداخل.
"هيّا ساعديني."قال هاري لاقترب منه بخمول اساعده على فرش الاغطية.
وضعنا الوسائد فألقيتُ جسدي عليها فوراً مُغمضةً عيناي.
"هاي ألي..لا تنامي."فتح هاري عيناي بيديه لأضحك.
"توقف هاري أنا متعبة."نظرت نحوه.
"لا تقلقي المنظر الرائع الذي سنراهُ بعض قليل سيُنسيكِ التعب."وضع رأسه على الوساده بجانبي لأوجه عيني نحو السماء المظلمة.. بَعضاً من خيوط الشمس المضيئة بدأت بالظهور في السماء.
أنت تقرأ
غرفة فندقية \\ h.s
أدب الهواةلا تَختر الشخصّ الجميل بالنسبةِ للعَالم لكن اخْتر الشخص الذي يجعلُ عالمكَ جميلاً. « كَان أول لِقاء لَنا في ذلكَ الفندق، في تلكَ الغُرفة بالتَحدّيد و أَعدكِ أنّنا سوف نلتقي هُناك مُجدداً. » - #1 IN ROMANCE. جميّع الحقوق مَحفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}