أغاني التشَابتر:
Mercy (Shawn mendes.)
Sorry (Justin Bieber.)
-
”مَنظور هاري.“جلسَ دان على المقعد الخشبي و جلستُ أنَا أمامهُ مُنتظراً منه الحديث.
"بعد أن عَرفنا عن طريق لوكاس أنكم تراقبوننا.."
بدأ الحديث لأهمهم بينمَا أستمع لهُ و أسجل حديثه."نحن لم نستطع ترك الشقة لسبب أنَا أجهله حتى الآن و لكن چاكسون قال أن الشقة بها مخبأ لشيء ما هم لا يمكنهم الذهاب و تركه و لا يمكنهم نقله لأنه كبير و سيُكْشَفون."أكمل دان لأومئ قائلاً:"أجل، إنها الألة الخاصة بطبع العملات المزيفة."
"أجل.. و ليام كان الفرد الوحيد بيننا و الذي لم يأتي إلى تلك الشَقة أبدَاً و في ذات الوقت نحن بدأنَا نراقبكَ في المُقابل و رأينا أليكس.. حينَ أخبرْنا ليام عنها في البداية هو قال أنها بالتأكيد شُرطية أخرى تُساعدك في مهمتكَ."نظرَ دان نحوي لأضغط على يدي في توتر.
"لقَد قال أنها هي ورقتنا الرابحة.. هوَ يعلم أن الشرطة لا تعرف شكله فقرر التقرب من أليكس ليضع جهاز تنصتٍ و تتبع بداخل جسدهَا.. ليام لم يكن يُخطط لرؤيتها مُجدداً هو فقط قابلها مرةً واحدة و زرع الجهاز فيها و بعد مدةٍ من التنصت على ما تقوله تلك الفتاة و ما تسمعه نحن أدركنا أنها ليست من الشرطة لأنها لم تكن تذهب لمركز الشرطة أو تتحدث في أي أمرٍ يخص العملية، و لكِن الخطأ الوحيد الذي إرتكبهُ ليام هو أنه أعطاها رقم هاتفه الحقيقي و ليسَ أخر مُزيف و هنّا هي إستطاعت التواصل معه مُجدَداً."تنهد دان يلتقط أنفاسه ليعاود الحديث.
"صَديقتكَ كانت تظن أن ليام شخصٌ صالح و أنه صديقها لذلك هي حاولت نصحه و معرفة كيفَ تورط في عصابة كتلك حسب ظنونها الخاطئة و حين أخبرته هي بذلك غضب و ظن أنهَا فعلاً من الشرطة و دون وعي منه هو صرخ بها و أخبرها أنه يعرف أنكم تراقبوننا و أنها لا شأن لها بما نحن فاعلون.. و كمَا تعرف هذا يعدُ إعترافَاً غير مُباشر بإرتكاب الجريمة إلا و هي التزوير."
"أكمل دان.. أكمل."مسحت على كتفه ليبتسم مُكملاً:"شعرنَا جميعاً بالخوف حينها، منكَ و من أليكس و الجميع لذلك نحن قررنا ترك الشقة و غلقها جيّداً فترة و التوقف عن طبع الأموال و بيع ما نملكه حالياً حتى تهدأ الأوضاع و هربنَا..، و لكننا لم نكن ندرك أن لوي توملينسون من أفراد الشرطة كذلك! و هذا ما لم يذكرهُ لوكاس لنا و كان السببَ الرئيسي في كشف المخبأ و فشل الخطة و العملية بأكملها."
نحن بالفعل لم نُخبر لوكاس عن الخطة الخاصة بتزوير شخصية إجرامية للوي و دخوله في عصابتهم،َ لم يكن أي شخصٍ يعرف غيري أنَا و رئيس المَباحث و.. أليكس!.
"يا إلهي.."تمتمت في ضيق و حزن شديدين، أليكس كانت مظلومة طوال الوقت هيّ لم تكن تدرك شَيئاً مما يحدث حولها و أنَا فقط.. كنتُ حقيراً.
أنت تقرأ
غرفة فندقية \\ h.s
Fanfictionلا تَختر الشخصّ الجميل بالنسبةِ للعَالم لكن اخْتر الشخص الذي يجعلُ عالمكَ جميلاً. « كَان أول لِقاء لَنا في ذلكَ الفندق، في تلكَ الغُرفة بالتَحدّيد و أَعدكِ أنّنا سوف نلتقي هُناك مُجدداً. » - #1 IN ROMANCE. جميّع الحقوق مَحفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}