٣٠ » الأخير

9.3K 954 522
                                    

أغنية التشَآبتر للمرة الأخيرة:
So Long (Niall Horan.)

-

داعب هواءُ نيويورك وجهي أثناء خروجي من الطائرة التي وصلت تواً الى تِلْك المدينة.. تِلْك المدينة التي أحبها و امقتُها في أنٍ واحد.

أمسكت لورينا بيدي كنوع مِن التهدأة فإبتسمتُ بخفة لطمأنَتِها ثم توجهنا لإستلام حقائبنا القليلة و التي تضمُ القليل من الملابس و الاشياء المُهمة.

بعدَ خروجنا من المطارِ أوقفت لورين إحدى سيارات الأجرة ثم توجهنا إلى أحد
الفنادق القريبة، بالتأكيد ليس الفندق الذي مكثتُ به مسبقاً.. برفقة هاري.

و لكن أثناء تحرك السيارة في طريقها إلى الفُندق المنشود أنَا رأيتُ الفندق الخاصِ بنا و شعرتُ بالحنين.

أخذت عيناي تجولان في جميع أركان المدينة التي أشتاقُ إليها، أبحثُ عن وجهه في جميع الأشخاص الذين يمرون برغم أنني لا أريدُ رؤيته! هل أملكُ إنفصاماً؟.

"أليكس، هَل أنتِ بخير؟." سألت لورين بقلق و هي تضع يدها على يدي المشدودة في توتر.

أومأتُ قائلة:"أجل، سأكونُ بخير."

"حسنَاً، أتمنى ذلك.. لا تُرهقي عقلكِ بالتفكير." همست و هي تعيدُ نظرها إلى النافذة
بجانبِها، و أعدتُ أنَا نظري إلى النافذة بجانبي و بدأتُ أفكر مجدداً.

لا أظنُ أننا حينَ نفكر كثيراً نُرهق
عقولنا.. في الحقيقة نحن نرهق قلوبنا، نحطمها أكثَر من ذي قَبل.

وصلنا إلى أحد الفنادق الفخمة، و لكنه لا يُقارن بالفندق الذي مكثتُ فيه مع هاري.

حجزنا غُرفة مُشتركة لي أنَا و لورين، صعدنا بتعب ثم قُمنا بترتيب أشيائنا القليلة و توجهنا للنوم سَريعاً.

-

مَضى اليوم الأول بسرعةٍ فائقة، تسكعتُ أنا و لورين قليلاً و ذهبنا للتسوق من أجل فساتين المسابقة و كنتُ قد رسمت و جهزت اللوحة بالفعل قبل أن نُسافِر.

و لورين كانت تتحدث برفقة أحدهم على الهاتف طوال الأيام الفائتة، و لا تُريد إخباري من هو! مما جعلني انزعجُ قليلاً و لكن لا بأس
فـ في النِهاية الجميعُ يملكُ أسراراً صحيح؟.

"هِيي! أليكس هل أنتِ جاهزة؟." سألت لورين فنظرتُ لنفسي للمرةِ الأخيرة في المرأة.

كنتُ قد إرتديتُ فستاناً أحمر اللون ضيق و قصير بدون اكتاف مع حزام أسود لامِع و حذاءٌ اسود بكعبٍ عالي، جعلتهُ شعري مرفوعٌ على شكل كعكة مُبعثرة و بعض الخصال تتدلى من الجوانب و أضع بعض مستحضرات التجميل الخفيفة، أعترفُ أنني أبدو جميلة.

غرفة فندقية \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن