١١

8.8K 880 291
                                    

أغنيّة التشآب: what a feeling.

إستمتِعوا..💙

●●

نَظرتُ لِنفسي في المِرآة و إبتسمتُ برضى،إرتديتُ الفستان و تركتُ شعريّ مُنسدِلاً،حرصتُ على وضع كميّةٍ قليّلة مِن مساحِيق التَجميل و كلمسةٍ أخيّرة وضعتُ العِطر الخاصِ بي.

خرجتُ من الحمامِ و لكن هاري لم يكُن في الجوار،فتوجهتُ ناحيّة السرير،جلستُ عليه و إرتديتُ حِذائي.

بعدَ أن تأكدتُ من مظهري للمرَةِ الأخيّرة أحذتُ حقيبة يدي الصَغيّرة و إتجهتُ خارِج الغُرفة.

خرجتُ من باب الفندق لأجد هاري أمامي يقفُ مُستنداً على سيارة رانج روفر سوداء و قد إرتدى بذلة سوداء أنيقة و صفف شعره المُجعد بطريقة أكثر روعة من سيارتهِ الفخمة.

وقفَ شَارداً ينظرُ للسماء و قد جعل النسيمُ بعض خصلاتِ شعره تتطاير بخفة و قد بدىَ لي كأنه ملاكٌ نزل من السماءِ.

لاحظ هاري خروجي من الفُندق فإبتسمَ بإتساع لأبتسم كذلك دونَ مقوامةٍ مني و كانت عيناه تتفحصني جيّداً،يُراقِب كُل تفصيّلة.

وقفَ باعتدال لأتقدم نحوه،قام بفتح باب سيارته لكي أركب مُنحنياً بأدب لتهرب ضحكة صغيّرة منّي و عِندما إقتربت حتى أدخل شممت رائحت عطره الصارخ و قد كان مزيجاً من رائحة النعناع و عِطرُ توم فورد الرِجالي.

"شُكراً لكَ."همستُ بهدوء و أنا أستقِل سيارته التي كانت تملك نفس رائحة هاري المُميزة.

إتجه هاري نحو مقعد السائق بجانبي،جلسَ ثمّ بدأ القِيادة.

"تبدين فاتنة،ألي."قال هاري بهدوء ينظر نحويّ تارة و نحو الطرِيق تارة أُخرى.

"تبدو وسيّماً أيضاً،أعجبتني تسريحة شعرك."أثنيتُ بكل صراحة.

إتسعت إبتسامته ليقول بشكر:"شُكراً لكِ."

كان مايك قد أرسل لي موقع حفل الزفاف على الهاتف قَبلاً فتتبعناهُ بسيارة هاري.

"هل هو زِفافُ صديقكِ؟"سأل هاري أثناءَ القيادة.

"لا،في الحَقيقة إنه زِفاف أخته."أجبتُ بينما أراقب تحركات يداه على المقود.

انا أحبُ يداه.

أومأ هاري ثمّ صمتَ كلانا و لَم نتحدث طوال طريق،كان الصمت المُخيم على الأجواء ذلِك الصمتُ المُريح و قد كنتُ أراقب الطريق من النافذة بجواري حتى وصلنا إلى مكان الزفاف.

"هيا بِنَا."همس هاري و هو يفتحُ الباب لي،وقد أمسك بيدي و نَحْنُ ندخل إلى الكنيسة الجميّلة أمامنا،مُزينة بالكامل.

دخلنا و كان جميع الحضور جالسين على الكراسي و القصّ مُوجود في إنتظار العريس ثمّ ظهور العروس بعده.

غرفة فندقية \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن