١٩

8.5K 810 209
                                    

مَعرفش هيّ لايقة على التشَآبتر و لا لأ بَس أنا كُنت بسمعها و أنَا بكتِب التشآبتر.

Wild Thoughts (Harry styles' cover.)

-

راقبني هاري بينما أخرجُ من دورة المياه بملابسي النظيفة و شعري المُبلل.

لازالت كلماته اللطيفة عالقة في ذِهني و لا أستطيع التَوقف عن التفكير فِيها.

"تعالي.."أشار لي لأقترب من سريره.

"أنتِ ستنامين هنّا بجانبي الليلة"تحدثَ مُبتسماً.

تمددت بجانبه على السَرير ليسحبني داخل عناقه فأغمضت عيناي و إستقبلني عالم أحلامي.

-

"صباحُ الخير أيتها الجَميلة."إبتسَم هاري قائلاً بصوته العميق فور إستيقاظي.

"صباح الخيرِ.."همستُ بهدوء و أنا أبتسم كذلك.

كنتُ أراقب عيناه الخضراء اللامعة تحت أشعة الشمس و قد كان داخلها نوعاً ما مزيجُ من الأزرق..الفيروزي رُبما..لقد كانت لوحة فنية.

"إنتظر لحظة."قلت و وقفت من على السرير ثم ذهبت لأحضر دفتري و قلم.

"ماذا تفعلين؟"ضحِك هاري.

"سَأرسم عيناك."أجبته ببساطة و عدتُ أجلس بجانبه على السرير و بدأت برسم عينيه و تظليلهما.

عدة دقائق و كنتُ قَد إنتهيتُ بالفعل و أريته الرسمة.

"إنها رائعة،أيمكنني الإحتفاظ بها؟"سأل هاري لأومئ و أمد الورقة التي قطعتها من دفتري له.

"مَا رأيُكِ في تناول الإفطار خارِجاً؟"عرضَ هاري بينما يضع الورقة دخل أحد دفاتره.

"أجل،أودُ ذلك."أجبت.

"سوف أستحمُ بسرعة و نخرج،حسناً؟."قال و هو يعتدلُ في جلسته ثم طبع قُبلة سريعة بجانبِ شفتاي و توجه لدورةِ المياه.

إبتسمت بهدوء..قَد يكون هاري هو حظي الجيد فس النِهاية.

إحتضنتُ وسادة هاري و دفنتُ وجهي بداخلها مُستنشقة رائحته المُميزة،و عدتُ أغمضُ عيناي.

"أل،هيّا إستيقظي يا فتاة.."همس هاري بجانبِ أُذني لأفتحَ عيني و قد لاحظتُ أنني غفوت مُجدداً اثناء احتضاني للوساده.

"حسناً لقد إستيقظت."تمتمتُ ثم وقفت و أخذت ملابسي و دخلتُ دورة المياه لأبدلها و بعد أن خرَجتُ كان هاري ينتظرُني على السرير و هو يلعبُ في هاتفهِ.

"هل أنتِ جاهزة للذهاب؟."سأل هو عندما لاحظ خروجي من دورةِ المياه.

"أجل.."

غرفة فندقية \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن