فتحت عيني ثم نظرت حولي بتعب، حاولت تذكر ما حدث قبلاً و لكن لا جدوى.
كُل ما أذكره أن هاري كان يعتني بي حينَ كنت أشعر بالبرد طوال الوقت."مرحباً أل.." هاري تحدث مُبتسماً و هو يخرج من دورة المياه.
"أهلاً هاري"همستُ بصوت متعب و حاولت ان اعتدل في جلستي فإقترب هاري نحوي و ساعدني على الجلوس.
"ماذا حدث؟."سألته بهدوء ليبتسم مجيباً:"لقد كنتي مُتعبة و إرتفعت حرارتك حتى وصلت لواحد و أربعين درجة مئوية."
"آوه.."كان هذا ما خرج من بين شفتاي و مسحت ببطئ على وجهي.
"هاري أين كُنت البارحة؟."سألته بجرأة..أجل علىّ معرفة كُل شيء الآن.
"في العمل"أجاب ببساطة.
"انا أقصدُ أين مكان عملِكَ؟"سألت مُجدداً و لسبب ما أنا أخشى ردة فعله.
فنظر تجاهي بتعجبٍ قائلاً:"ماذا يحدث أليكس؟."
"انت تخفي عني شيء ما هاري!"
كان هذا ما خرج من بين شفتاي بصوت عالي نسبياً و هُنا ظهر توترُ هاري و لكنه تحدث بحده:"أنا لا اخفي شيئاً و إن كنت افعل فهذا لا يخصكِ"
شعرت بالغضب و بدمي يغلي لأتحدث:"اتعلم انك حقير؟"
صمت هاري و نظر نحوي ثم إتجه نحو باب الغرفة و فتحه ثم خرج و أغلقه بقوة.
"اكرهك!"صرخت في محاولة لتفريغ غضبي منه.
أعمضت عيناي و أخذت أسبه و أسب نفسي عدة مرات حتى فُتِح الباب مجدداً.
فتحت عيناي و كان هاري الذي قال:"أنا أسف"
لَم أجيب فإقترب مني و قال:"انا أسف أليكس"
"حسناً.."أجبت دون أن أنظر نحوه حتى.
قام هاري بإرجاعِ خُصل شعره إلى الوراءِ في توترٍ ثم تحدث:"أ..أنا لا يُمكنني إخبارُكِ."
نظرت نحوه متحدثة بجمود:"أنتَ لا تثقُ بي، أليس كذلك؟."
كان سؤال و كنت أحتضر لمعرفة إجابته لأن بالنسبة لي الثقة هي أساس كُل علاقة.
"بالتأكيد أنا أثقُ بكِ أليكس، أنا أفعل."اجاب بصدق أستشعره من طريقته و صوته الذي يترجاني.
"إذن فأنت يُمكنكَ إخباري بأي شيء تريدت." قلت و أنا اقف و أربت على كتفه بخفة و أسحبه ليجلسَ على السرير.
"صدقيني الأمر..لا يمكن شرحه ابداً."عاد يقول لأغمض عيناي.
"القرار بيدك هاري، يمكنك اخباري و يمكنك أن لا تفعل."
كل ما فعلته بعد ذلك هو الصمت و مراقبته يصارع نفسه داخلياً.
"حسناً.."اخذ نفساً عميقاً و أضاف:"و لكن إن خرجَ ذلك السر من دائرتنا قد يرض ذلك حياتي و حياتكِ للخطر."
أنت تقرأ
غرفة فندقية \\ h.s
Fanficلا تَختر الشخصّ الجميل بالنسبةِ للعَالم لكن اخْتر الشخص الذي يجعلُ عالمكَ جميلاً. « كَان أول لِقاء لَنا في ذلكَ الفندق، في تلكَ الغُرفة بالتَحدّيد و أَعدكِ أنّنا سوف نلتقي هُناك مُجدداً. » - #1 IN ROMANCE. جميّع الحقوق مَحفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}