٢٩

6.6K 745 119
                                    

أغنية التشَابتر: Miss You (louis Tomlinson.)
-

”عَودة إلى منظور أليكس“

وقفتُ أمام مرسمي الكبير لتعليم الرسم و تبني المواهب، إبتسمتُ بسعادة حقيقية و نوع من الفخر إنتشر في نَفسي.

"أليكس!"

نظرتُ إلى لورين التي تُناديني بصوتها الذي أصبحَ مُزعجاً مؤخراً.

"مَاذا هناك، لوري؟."هتفتُ بإنزعاج.

قهقهت هيّ بخفة مُجيبة على سؤالي:"هُناكَ العديد من طلبات التقديم للإشتراك في
المرسم، عليكِ العملُ بجد.. حظاً موفقاً."

"هذا.. جيّد."إبتسمتُ برضى بالِغ.

لوحت لورين لي قائِلة:"سَوف أذهبُ الآن، أراكِ."

تغيرت حياتي كثيراً في الأشهر الخمسة الأخيرة، بعد عودتي إلى لندن أستطيعُ أن أقول أن حياتي أصبحت جيدة.

لازلتُ أتذكر ذلك اليوم حينَ كنتُ متجهة برفقة أليسون إلى المطار لنسافر و لكني قابلتُ حينها أخر شخص توقعتُ رؤيته.. زين!.

زين الذي رأيته قبلاً في الحفلة -المُزيفة- التي أُقيمت في منزل لوي -المزيف-.

هوَ فقط إحتضنني بلطف و سألَ عن أحوالي و أخبرته أنني عائدة مُجددَاً إلى وطني فسألني هوَ في المُقابل عما فعلتهُ في المُسابقة التي كنتُ قد حدثتهُ عنها مُسبقاً.

و كان ردي صادمَاً له و هو أنني سأعود إلى الوطن قبلَ موعد المسابقة فنهرني على تفكيري الغبي من وجهةِ نظره.

بدأت أقص عليه بعضاً مما حدث معي و هوَ فقط إبتسمَ قائلاً أن هاري قَليل الثقة و صعب الحصول عليه.. و أخبرني أنهما كانا يَومَاً أصدقاء.

و حقيقة لَم أرد التطفل أكثر و لم أسأله عن سبب توقف صداقتِهما.

شجعني على العودة و أخبرني بأنني سأندمُ كَثيراً فيما بعد إن لَم أحضر و أنه واثقٌ من فوزي.

و هذَا ما حدثَ فعلاً، أنَا ذهبت و إستلمت جائزتي الخاصة و سعدت لورين بذلك القرار كثيراً.
و فيمَا بعد هيّ أخبرتني أن هاري قَد حضرَ المُسابقة في ذلك اليوم و لسبب مَا أنا شعرتُ حينها بالألم.

بينما أليسون.. أخي طوال تلك الخمسة شهور كان أهم و أفضلَ إنسَان في حياتي بأكملها.
هوَ قامَ بشراءِ منزل لنا، و قامَ بتعويضي عن الماضي و لم يُشعرني بالتعاسة ابداً كما وعدني قَبلاً.

أصبحتُ شخصاً مُختلفاً مَع الوقت، أصبحتُ أكثر ثقةً و أكثرَ إعتمَاداً على نَفسي و كذلكَُ حققتُ حلمي بمجهودي الخاص و انا فَخورة بذلك.

و بالنسبةِ للورين هيّ إنتقلت للعيش هنّا في لَندن مع ماكس، صَديقها المُقرب كما تَزعُم.
أصبحنا أكثَر قُرباً من ذي قَبل و صِدقاً هيّ لم تخذُلني يَوماً.

غرفة فندقية \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن