شعرتُ أثناء رجوعي للفندق أننّي تائهة،لا أعلم ماذا أفعل.
لطالما شعرتُ أن هاري يُخفي شيئاً ما.
هل هو شُرطي؟مُحقق؟لما لم يُخبرني؟ لما يسكنُ معي في نفس الغرفة إذن؟ لما خدعني و أخبرني بأنه يعمل كمصور؟.
العديد و العديد مِن الأسئلة دون إجابة واحدة.
حين وصلت إلى الغرفة بدأتُ أدور حَول نفسي في كالمَجنونة،أنا أشعُر بالخوفِ و القلق من ما رأيته في مركز الشرطة.
جلستُ على السرير في ضيق مُنتظرة قدوم هاري حتى أسأله عما يُخفيه عني.
إهتزاز هاتفي جعلني ألتقطه مُجيبة على المتصل.
"أليكس! أحتاجكِ معي."كان صوت لورين هو ما صدح من سماعةِ الهاتف.
"ماذا هنّاك؟ أنتِ بخير؟."كان هذا ما تفوهتُ به و قد شعرتُ بالقلق.
"فقط قابليني أمام الورشة لنذهب إلى شقتي."طلبَت هيّ برجاء.
فكرت في أمر التحدث مع هاري و لكن بالتأكيد لورينا أهم.
"حسناً لورين،أنا أتية."أخبرتها ثمّ أغلقت الخط و أخذت حقيبة يدي متجهة للخارِج.
ذهبتُ إلى الورشة سيراً و حين وصلت وقفتُ بضع دقائق مُنتظرة قدوم لورينا حتى أتت.
"أهلاً."إحتضنتني بخفة.
"هاي،أنتِ بخير؟."سألت بإهتمام أنظر إلى وجهها.
"أجل أنا بخير.فقط أحتاج أن أتحدث معكِ في أمرٍ هام."قالت.
"حسناً.."
"لنذهب إلى شقتي هيّا،انها قريبة مِن هنا"سحبت يدي نتمشى حتى مكان شقتها.
بدأنا نمشي متجهين نحو شقتها و بدأت هي الحديث عن بعض الأمور العشوائية و التي لم أكن مهتمة لأسمعها في الحقيقية،كل تفكيري كان في هاري..وما يفعله هاري..و ما يخفيه هاري.
هاري..هاري..هاري.
"تبّاً..!"همستُ بيأس أمسح على وجهي.
"انتِ بخير؟ها؟."أمسكت لورين بيدي لأبتسم لها محاولة التوقف عن التفكير فيه.
كثرة التفكير تؤلمني و لكن لسبب ما أنا لا يمكنني التوقف عنه..كأنني مدمنة هروين و لكني هنّا مُدمنةٌ للتفكير!
وصلنا إلى شقة لورينا و بدأت هي تُرشدني داخل شقتها و تُريني مكان غرفتها،الحمام،غرفة المعيشة و المطبخ..هي شقة متواضِعة و لكنها تحمل من الرقة و الجمال ما يجعلها تبدو كقصر.
"أتريدين شُرب شئ ساخن؟."تسائلت لورين تدخلُ المطبخ و انا أتبعها.
"كوب من الشاي بالليمون سيكون جيّداً.."تمتمت أرفع جسدي لأجلس على المقعد الطويل.
أنت تقرأ
غرفة فندقية \\ h.s
Fanfictionلا تَختر الشخصّ الجميل بالنسبةِ للعَالم لكن اخْتر الشخص الذي يجعلُ عالمكَ جميلاً. « كَان أول لِقاء لَنا في ذلكَ الفندق، في تلكَ الغُرفة بالتَحدّيد و أَعدكِ أنّنا سوف نلتقي هُناك مُجدداً. » - #1 IN ROMANCE. جميّع الحقوق مَحفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}