وصلنا إلى احد المطاعم المائية الجميلة.
قارب كبير،طاولات فخمة و مُوسيقى لطيفة.
أشعرُ و كأنه مكان مخصص للأحباءِ فقط.جاء نادل ليدُلنا على طاولتنا و فور ان جلسنا توجهت أنظار الجميع نحونا، حسناً فعلياً نحن إرتمينا على الكراسي و لم نجلس.لكن لا فرق صحيح؟
"مرحباً بكم،كيف أستطيع خدمتكم؟"تحدث النادل الرفيع بملل.
المسكين،يسأل نفس السؤال طوال اليوم.
طلب مايك لنا جميعاً نفس الطبق الذي يقول أنه رائع للغاية لأنه يأكله في كل مرة يأتي فيها إلى ذلك المطعم.
بدأ مايك يخبرني عن حياته في الريف قبل أن ينتقل هنّا في نيويورك،استطيع رؤية لورينا تراقبه أثناء حديثه بحب.
أيعجبها؟
بعد أن إنتهينا توجهنا للسينما حسب طلب لورين.
إخترنا مشاهدة فيلماً رومانسياً و كانت النهاية حزينة فبكيتُ أنا و هيّ كثيراً و مايك كان فقط يتذمر و يُخبرنا كم نحنُ "سريعات البكاءِ".
بعد أن إنتهى اليوم،أقسم أنني لم أستمتع هكذا منذ مدةٍ طويلة.
قمنا بتوصيل لورين إلى منزلها مُودعين إياها.
"أشكُركَ مايك،حقاً لقد كان يوماً رائعاً." قلتُ مُبتسمة لمايك و نحنُ في سيارته التى وصَلت أمام الفندق بالفعل.
"أليكس كم مرة عليَّ أن أقول لكِ لا شُكرَ بينَ الاصدقاء!،أنتِ الآن صديقتي الجديدة و الجميلة." قال مايك بينما يغمز.
أستطيع القول بأنه لعوب.
"حسنا،أراكَ غداً إذن."قلت له و أنا أعُانقه بخفة أتجه خارج السيارة.
" تُصبحينَ على خيرٍ أليكس." قال مايك قبل أن يُدير محرك سيارته.
"تصبحُ على خيرٍ مايك."قلتُ له أتجهُ إلى الفُندق،صعدتُ إلى الغرفة و فتحت الباب بدون أن أطرق أو أهتم حتى.
وجدتُ السيد ستايلز مُمدد على السرير و يُشاهد التلفاز بإندماج على الاقل لا ينظرُ للنافذة كعادته.
خلعت حذائي مُلقيةً إياه جانباً ثمّ إتجهت إلى الخزانة أُخرج منها بعض الملابس و دخلت دورة المياة لأبدل ملابسي.
بعد أن خرجت أخرجتُ إحدى دفاتري للرسم و أمسكتُ قلمي و جلستُ على الاريكة و لكن عقلي فارغ لا شيءَ في مُخيلتي يستحقُ الرسم الآن.
نظرتُ تجاه هاري الذي لم أستمع إلى صوتهُ منذ دخولي. كانَ ينظر للتلفاز واضِعاً كامل تركيزهُ عليهِ و قد عقد حاجبيهِ قليلاً و زم شفتيه الكرزية و كأنه يتوَسلُني لرسمِه.
إبتسمت أنظر لدفتري ثمّ بدأت أخطو خطوتي على الدفتر.
بعد نصف ساعةٍ ساعة تقريباً أنهيتُ رَسمهُ و هو لايزال على نفسِ وضعيته و لكن ملامحه قد إرتخت قليلا و عيناه لازالت على التلفاز الذي إكتشفت أنه يعرضُ فيلماً رومانسياً!
أنت تقرأ
غرفة فندقية \\ h.s
Fanfictionلا تَختر الشخصّ الجميل بالنسبةِ للعَالم لكن اخْتر الشخص الذي يجعلُ عالمكَ جميلاً. « كَان أول لِقاء لَنا في ذلكَ الفندق، في تلكَ الغُرفة بالتَحدّيد و أَعدكِ أنّنا سوف نلتقي هُناك مُجدداً. » - #1 IN ROMANCE. جميّع الحقوق مَحفوظة للكاتبة، {xEmmaa_x}