١٤

7.9K 845 323
                                    

أغنية التشَآب: castle on the hill
(ed sheeran.)


-

أنا هنّا في دورةِ المياه مُختبئة مُنذ الصباح لأننّي أشعرُ بالخجل من الموقفِ الذي حدثَ صباحاً مع هاري.

هو رآني و شعر بي و أنا أعبث في شعره،هذا مُحرج للغايّة.

كذلك قام لوي بدعوتي أنا و هاري إلى الحفل الذي يُقيمه في منزلهِ الليّلة،هذا ما أخبرني به هاري مِن خلف الباب طالِباً مني الخروج من دورة المياه.

وافقتُ على الذهاب إلى الحفل فنحن نريدُ الإستمتاع قليلاً،خصوصاً بعد أسبوع العمل الشاق الذي حصل عليه كِلانا مؤخراً.

"أليكس!،هل إنتهيتِ ألن تخرجي؟"هتف هاري من خارج الحمام مُتسائلاً يطرقُ على الباب بيديه.

"لحظة هاري،أصبر قليلاً."قلتُ و أنا أزفرُ بغضب،أنا أجلسُ في الحمام منذ فترة بجانب أنني أختبئ من وجه هاري فأنا أحاول إغلاق سحاب الفُستان الأحمر القصير الذي أرتديه.

"أليكس،أقسم إن لَم تخرجي الآن نحنُ سنصلُ إلى الحفل غداً."تذمر هاري يطرقُ الباب مُجدداً.

"حسناً لحظة،إصبر قليّلا بعد."صرختُ عليه و أنا لازلتُ أحاول مد يدي لإغلاق السحاب.

"أليكس،سوف أدخل!"تحدث هاري بنفاذ صبر.

"كيفَ ستدخل؟الباب مُغلق بالمفتاح."سخرتُ أمد يدي أكثر لأمسك بالسحاب و لكني لا أستطيع.

"سأكسرُ الباب."ردّ ببساطة.

"أوه،لا إنتظر،توقف!"هتفتُ بسرعة لأمنعه من كسر الباب و الدخول،أنا لا أستبعد كسره للباب و لكن فات الاوان فقد كسرهُ بالفعل و دخل و هو يعقدُ حاجبيه بضيق.

فإلتفت بسرعة موجهةً ظهري المكشوف للحائط.

"إذن ما المُشكلة؟."سأل و هو يضم كلتا يداه إلى صدره.

"ألا تعرف كلمة خصوصية؟"قلتُ بغضب ليقول:"لقد كنتي هنّا في الداخِل تحصُلين على خصوصيتكِ منذُ الصباح."

توترت..أنا بالتأكيّد لن أُخبره أنني لا أستطيع إغلاق سحاب الفُستان،لذلك أنا اجلس في الحمام منذُ الصباح سأبدوا غبية.

رفع هاري حاجباه في إنتظار إجابة مُقنعة،تنهدتُ قائلة:"أيمكنك الخروج لخمس دقائق و سألحقُ بكَ؟."

"أبداً،ستخرجين معي هيّا.."أمسك بيدي ليسحبني خارجاً و لكني سحبتها بسرعة.

"بضع دقائق فقط."

"لا،ما هيّ مشكلتكِ؟"سأل مُجدداً.

"أنا فقط لم أستطع إغلاق سحاب الفستان الغبّي."أخبرته.

قام هاري بإدارة عينيه و أبتسم قائلاً:" حقاً أليكس؟،كان يُمكنكِ فقط إخباري منذُ البداية."

غرفة فندقية \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن