٢٥

6.4K 758 222
                                    

أغنية التشَآبتر: stitches (Shawn Mendes.)

-

فتحتُ عيني بصعوبةٍ و كمَا توقعتُ لقد كنت نائمةً فوقَ سرير المَشفى ذا اللون الأبيض.

"آوه، لقد إستيقظتِ."قَال أحدهم فنظرتُ نحوَ الصوتِ و قَد كان الطبيب يقفُ بجانب السرير مُرتدياً معطفه الأبيض و نظارته الطبية.

"كَيف تَشعرين أنستي؟."سَأل في هدوء يليق بطبيب كبير فِي السِن.

"أفضَل،أعتقِد.. لَقد إختفى الألم." أجبته ثم نظرتُ لذراعي فوجدته ملفوف بالشاش فِي عناية فائقة و عليه بعض لاصقات الجروح.

"مَا هو أسمكِ؟."سألَ،"أليكس.."أجبت.

"حسَناً أليكس، أنتِ قَد.."كان يتحدث و لكني قاطعتهُ بسؤالي:"مَذا حدث؟."

"أعتقدُ ان الدمَ في ذراعكِ قَد تلوث بسبب وضع جهاز  تعقبٍ عالى الجودة فيه."أجاب ليرتفع حاجبي بعدم فِهم.

"لقَد وضِع الجهاز بطريقةٍ سَريعة و غير صحيحة بداخِل ذراعكِ و ذلك الجهاز قَد أرسل نوعاً مِن الإشاعات الكهربائية في جميع أنحَاء ذراعكِ مما أدى إلى التورم." قال و هو يفرك يداه ببطئ.

"ماذا تقصِد؟، أنَا لا أفهم.. كَيف حدث ذلك؟، أنَا لم يلمسني أحد و لَم يتم وضع أي جِهاز بداخلي."إعترضت و قَد بدأتُ أهلع.

"لقَد أخبرتكِ أنه جهاز تتبع و تحديد المواقِع متطور و حديث، يكون عبارة عن لاصق ضئيل الحجم، شَفاف يوضع على الجلد فيبدأ بدخول الجسم ببطء حتى لا يشعر الشخص بالألم..، لكن يجب وضع بعناية و عن طريق شَخص مُتخصص لأنهُ إذا تم وضعه بغير إهتمام قد يُسبب ما حدث لكِ."قالَ الطبيب.

أومأت بهدوء و لم أفتح فمي، أخذت أفكر في من قد يكون وضَعه.

هَل هو هاري؟، ليَام؟ أو أي شخص مِن أفراد تلك العصابة قد لمسني و وضعه دونَ أن أشعُر؟.

"لا تَقلقي، أنتِ بخير الآن.. لقَد تمت إزالته من جسدكِ."
قاطع الطَبيب شرودي لأبتسم له و أشكره.

وقفت بتعب و جاءت إحدى المُمرضات لمساعدتي حيث قال الطبيب أن حالتي مُستقرة و أنني بصحة مُمتازة و يمكنني الخروج الآن و هذا ما شكرتُ الرب عليهِ كثيراً.

فورَ خروجي كان الحراس لازال موجودَاً في إنتظاري و بجانبهِ وقفَ.. أخي أليسون!.

"أليكس..، هل أنتِ بخير؟! ماذا حدثَ لكِ."إحتضنني أليسون فورَ أن وقعت عيناه علىّ لأبدأ نوبة بُكاء قوية.

أنَا لَم أرد أيَاً من هذا القلق و عدم الشعور بالأمَان فِي حياتي.

"لا بَأس، لنذهب إلى المَنزل."سحبني معه إلى خارج المشفى بعد أن شكر الحارس و أعطاه بعض المال.

"لا، لنعد إلى غرفتي الفندقية."أخبرته ليومئ برأسه و نتجه إلى هنّاك.

بعد أن وصَلنا صعدنا إلى الغرفة و كما توقعت لَم يكن هاري هنّاك، وضعني أليسون فوق سرير هاري لأقف و أتجه نحو سَريري مُغمضة عيناي..

غرفة فندقية \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن