١٠

8.6K 842 159
                                    

"غبي..فارغ.. غبي..لا فائدة منك!"ضربت رأسي مُتذمرةً من عدم وجود اي أفكار في عقلي.

أجلسُ في الورشة و أحاول رسم شئ مميز لكي أقوم بعرضه في المعرض بعد عدة أسابيع.

عدتُ بذاكرتي إلى الوارء،تحديداً البارحة حين قالت تلك السيدة الغريبة أنني أنا و هاري سنقع في الحب!

بعد ان تفوهت هيّ بتلك العبارة،ذهبت بهدوء فقط ذهبت تاركة أيايّ أنا و هاري مشوشين.

لم نتحدث بعدها في هذا الموضوع ابداً فقط اكملنا يومنا بسلاسة و دون تفكير في أمر تلك السيدة.

في الحقيقة،لقد فكرتُ فيها كثيراً.

"مرحباً أليكس!"

نظرتُ لمصدر الصوت و قد كان مايك يدخلُ إلى الورشة مُتجهاً نحو طاولتي.

"كيف الحال مايك؟"وقفتُ احتضنه بخفة.

"أنا بخير،ماذا عنكِ؟قد أشتقتُ لكِ يا فتاة."تحدث مُبتسماً إبتسامته الجذابة.

"و أنا ايضا يا صديقي."أخبرته و انا اضربُ على كتفه.

"اخبريني لما أنتِ مُبكرة اليوم؟" سأل و هو يرفعُ إحدى حاجبيه.

"اُحاول إكمال باقي رسوماتي من أجل المعرض."أجبته و أنا اتنهدُ بتعب.

"لا تقلقي أليكس،أنا واثقٌ من انكِ سوف تُقدمين شيئاً رائعاً." شجعني مايك و هو يبتسم بإتساع ممسكاً بكف يدي.

"أتمنى ذلك مايك،فأمر المعرض مهم للغاية بالنسبةِ إلىّ." همستُ و أنا أمسكُ بفرشاة الرسم من جديد.

أحب أننا أصدقاء رغم تنافسنا على الجائزة و لا توجد ضغائنٌ بيننا.

"اوه لقد نسيت! أليكس لقد أردتُ دعوتكِ لحفل زفاف أختي اليوم في الثامنة مساءً."قال مايك و هو يعطيني بطاقة دعوة للزفاف.

سيكون ذلك ممتعاً،ربما هاري سيحبُ أن يحضر كذلك.

"هل يُمكنني إحضار هاري معي؟الرجل الذي يُشاركني الغرفة أتذكره؟،لقد أخبرتكَ عنه."سألت مايك و تمنيتُ أن يوافق.

"أجل بالتأكيد،أحضري من تشائين.أنا سوف أذهب الان لدي رسمة عليَّ تقديمها للمعرض أنا أيضاً أراكِ لاحقاً." قال مايك ثم لوح لي و إنصرف مبتعداً.

أنهيتُ بعض الرسوم الثانوية لكن الرسمة الاساسية لم أبدأ برسمها بعد.

أنا يجب عليّ تقديم رسمة أساسية و عدة رسوم أخرى معها للمعرض كان ذلك من أحد الشروط،تنهدتُ ثم قمتُ بإزالة ربطة شعري و بدلتُ ملابسي ثم خرجت من الورشة برفقة لورينا التي كانت تستعدُ للذهاب هيّ أيضاً.

-

كنتُ أقضي بعض الوقتِ مع لورينا ثم تذكرتُ أنه عليَّ التسوق و ابتياع فستان جديد لحفل الزفاف.

غرفة فندقية \\ h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن