يومنا زي ما وريتكم ..
لحد ما صحينا الصباح ، سلاف اتصلت علي قالت لي تعالي لي ضروري انا واقعه في مشكله و رغده مختفيه وامها مقلقه عليها ، قلت ليها م حقدر اطلع انا تعبت من الطلوع كل يوم ، عايزة اريح ف البيت ، قالت لي بصراحه انا كذبت عبيكي ، كنته عايزاكي في موضوع حساس و م كنت حابه اتكلم عنه في التلفون ، و هو اصلا بخصوصك لكن مدام ما بتقدري تجي خلاص ربنا يستر عليكي ..
قلت ليها يستر علينا كلنا بس في شنو ي رغده ، قالت لي تعالي وحتعرفي ، قلت ليها مسافه السكة ، لبست عبايه وطلعتا و م كلمت زول ،، و ركبت امجاد ..
قبل اصل بيت ناس رغده ، سلاف دخلت الحمام و رغده انتهزت الفرصه و شالت حاجات من تلفون سلاف .. بعدها بي ربع ساعه انا وصلتا البيت و ما لقيت غير سلافه ، فتحت لي و وشها غير العاده وكانت لابسه ، قلت ليها خير في شنو ؟
قالت لي صراحه انا عايزة منم خدمة وللاسف الخدمة دي اجباريه ، قلت ليها اجباريه طيب شنو هي ؟ قالت لي صراحه انا ما عارفه ابدا من وين بس ... بس .. بس ...
قلت ليها بتبسبسي مالك خلصي وريني عشان ارجع انا طلعت من غير م اكلم ناس البيت قالت لي اذن كداا نحل الامور بسرعه من غير جدال و كلام كتير ، قلت ليها طيب ف شنوو ؟ قالت لي تتزكزي احمد ؟
قلت ليها لا ، قالت لي يوم جانا بي عربيتو وشارع النيل وكدا ، قلت ليها تقريبا اتزكرتا خير ، قالت لي صراحه قال دايرك ، قلت ليها انتي عارفه انا مخطوبه لرماح ، قالت لي لا ما زواج ، قلت ليها دايرني كيف يعني ، قالت لي دايرك ف السرير ،، انا هنا قمت وقفت علي حيلي قلت ليها انتي جنيتي ولا شنووو كدي زحي من قدام وشي ، قالت لي انتي الخسرانة يلاا لمن بكرة صورك العريانه تنتشر ف النت خلي رماح يضوي ليكي ، قلت ليها صوري اناااا !!!
*بااك فلاش*
تتزكرو يوم رغده اتصلت وقالت لي سلاف عيانه ومحمومه ، قبلها بدقايق سلاف ختت بصلة تحت اباطا اظن وسفت فلفل و دا بيرفع الحرارة مؤقتا مجرد ما تزح البصله الحرارة بتنزل ، ودي كانت خطه و جرجرة عشان اجي والملابس الادوني ليها كانت متعمده عشان اقعد كدا و تصورني علي سهوه و جنبي الشيشه وفعلا خطتا نجحت ..
فتحت تلفوناا قالت لي ، ياها دي الصوررر ، انا اتزكرت اليوم دا ، و قلت ليها اناي صحبتي مستحيل تعملي فيني كداا ، قالت لي يوم اخدتي حسام مني كان فكرتي اني صحبتك ولا راعيتي لمشاعري .. قلت ليها حسام !! يا سلاف حسام دا اخوي والفاهماهو دا غلط مستحيل افكر في حسام ، قالت لي الحصل حصل و دا اخر كلامي يا توافقي تعملي كداا مع احمد يا اما صورك تنزل ف النت ،، قلت ليها يعني اناي الكنتي بترسلي صوري لرماح ؟ قالت لي برافووو عليكي ، طيب جبتي رفمو من وين ؟ قالت لي دي م صعبه علي سلاف ، اهااا حتنجزي ولا كيف ، قلت ليها انا بنت بنوت مستحيل اخسر شرفي عشان تفاهات زي دي ، قالت لي م تبقي غبيه انا شارطه عليهووو ما يأذيكي و انتي افهميها براكي ، قلت ليهااا البتفكري فيهو دا مستحيل يا سلاف ، قالت لي انتي الحتخسري فكري فيها لو عملتي معاهو من غير ما يفقدك حاجه يعني من ... ، قلت ليها دا تعمليهو انتي و دا شغلك انتي م شغلي انا ، انا لو غلطت فعلا غلطت يوم عرفتكم و انا بتحمل نتيجه غلطي داا ، قالت لي خلاص انسي الموضوع تعالي معاي اوريكي اني حمسح الصور من الابتوب قدامك انا براعي للعشره ي زهرة اعفي لي ، تعالي شوفي بعينك ، و جرتني من يدي و بكل عفويه مشيت وراهاا لحد الغرفه قالت لي ادخلي حجيب الوصله بس للاسف سلاف كانت مجهزة كل حاجه و مجرد دخولي الغرفه قفلت علي الباب بالمفتاح لا و ازيدكم من الشعر بيت ، لقيت احمد في الغرفه و زي ما الله خلقووو ، و بس فكيت الصواريخ و السكلبه ..
أنت تقرأ
قسيم ريدي
Romanceقصة حقيقيه ، قصة انسانه شافت الويل و الله اعلم ظالمة ولا مظلومة بقلم سحر سمير يوميا الساعة ٢ مساء