Chapter 7

19.6K 785 29
                                    

ارتشفت بعضاً من قهوتي و انا اجلس بداخل الغرفة التي راتني بها لوي اول مرة. تجلس أمامي ماري والتي تبدو منهمكة في قرائة احد الكتب القديمة التي كانت تتعلم منها السحر. امس لم استطع السيطرة علي نفسي مع لوي لكنني و ضعت حدا لنفسي وهو التقبيل فقط. لن يكن من السهل إخفاء امر انني "متحمس" حولها، لا اعرف ان لاحظت ام لا لكنها كانت اسفلي فوق السرير. لم اكن اتوقع انها تكون بخير مع حقيقة عيناي الغريبه التي تتغير كلما "تحمست" عندما تكون حولي. كل المستذئبين يكونون متحمسين حول نصفهم الآخر، فقط يريدون لمسهم او البقاء معهم طوال الوقت.

" عليك التوقف عن التفكير بالأمس كثيرا مادكس أنت تزعجني بثرثرتك،علي كلا لقد عرفت ان بعض أرواح البشر يمكنها ان تتأثر من بعض التعويذات، مثل التي القيتها علي روم و التي كانت قويه لذا يمكن ان يكون ذلك سبب تاثر لونجين بالتعويذة عندها "

نظرت الي ماري وتجاهلت تعليقها علي ليلة امس. ان افكر بلوي و الوقت الذي نقضيه سويا أمر يجعلني مسرور

اعرف ان روح لوي قوية، يمكنني الشعور بقوتها لذا لا اعرف ان كانت ماري صائبة ام لا. الي حد علمي ان ارواح البشر التي تتأثر ببعض التعويذات تكون ارواح ضعيفة لكن روح لوي قوية كما قلت . هناك جزء من الأمر مفقود بعد!

اخرجت الهواء من رئتي، علي الذهاب إلى منزل القطيع اليوم. يجب ان اضع بعض الحدود الايام القادمة فقط لكي لاتخرج الأمور خارج السيطرة لان أبي قد ترك القطيع منذ فترة من اجل العمل و السفر. كما ان علي الاعتناء بأمر روم. لا اعرف ما هي رغبته تلك المرة، روم كان عضو مؤثر بقطيع silver_سلفر و الذي هو القطيع خاصتي، لكن جن جنونه عندما فارقته مار و التي هي نصفه الآخر لذا بدا يفتعل المشاكل و يحدث الكثير من الشجارات مع الآخرين لذا قررنا إقصاءه من القطيع لحمايته من اي خلل، لكن امسكناه اكثر من مره محاول التسلل بداخل القطيع.

يجب علي معرفة كيف انساب بين حامي الحدود؛ كل شخص كان سبب في ما وقع من فوضي بذلك اليوم عليه تلقي العقاب المناسب.

عادة اي ذئب يفارقه نصفه الآخر يجن جنونه و تضعف قواه بالتدريج فتاة او فتي لا يهم، عادة ينتهي الأمر باحدهم ينهي حياته بنفسه ليتخلص من ألمه. جميع المستذئبين يعثرون علي نصفهم الآخر بسن 18 او 19 او عندما يتحولون لذئب لاول مرة لكنني كنت اختلف عن ذلك فقد انتظرت كثيراً لاقي لوي، الجميع كان يعتقد ان ليس لدي نصف اخر لانني نصف مصاص دماء و نصف مستذئب لكنني كنت متاكد ان لدي نصف آخر. كنت اشعر بوجود لوي دائما.

.
.

تنفخ الهواء لتطير قصتها التي اعلي جبهتها من الملل "ماذا يحدث؟ لماذا لا نتحرك" سالت غرين "يبدو ان هناك حادث ما سبب الازدحام" شعرت برجفة عندما سمعت كلمة حادث، ذكرها ذلك بحلمها الغريب الذي رأته عندما فقدت وعيها. هناك شيء يخبرها ان تخرج لتذهب الي الامام لتري الحادث. نظرت إلى المقبض لتفتح بسرعة "انسه لونجين!" سمعت غرين خلفها.

MADEX ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن