Chapter 19

9.2K 441 22
                                    

اغلقت سحاب حقيبتي بعد أن تأكدت أن كل شيء بداخلها. نظرت لأجد أمي و بعينيها دموع "أمي . لا تفعلي ذلك، سيصبح الأمر أصعب" قلت لها وأنا أبتسم ثم ذهبت لاحتضنها "كوني آمنة" قالت لي و هي تغرس وجهها في شعري القصير. لقد حان وقت حفلة جراندفيلد.

بعد أن تركت مادكس كنت أريد البوح لأمي بكل شيء لكن تراجعت عن ذلك فقد كانت هادئة و فرحة بقدومي. رغم ذلك تقبلت أمر أن أنا و مادكس رفيقين الآن.

لقد اخبراني أن ذلك بخير و أنها موافقة، لقد كانت تحدق بعلامتي بالأيام الأخيرة و قد كذبت عليها واخبرتها أنها فقط عضة حشرة ما، أشعر بالذنب لذلك لكن لايمكنني قول ان مادكس غرز نابيه برقبتي!

لم تسأل أمي أين الحفل أو ما مناسبته و كأنها تعرف كل شيء بالفعل "لا تقلقي ماما، سأكون بخير" قلت لها وأنا اخرج من حضنها الذي لن التقيه إلا بعد أسبوع من اليوم، لن اكذب أنا حقاً متحمسة للحفل رغم أنني لا أحب تلك المناسبات لكنها تتعلق بالمستذئبين لذا ليس لدي مانع بالمخاطره قليلاً.

احضر غرين حقيبتي إلى الباب و لكن مادكس منعه من الاستمرار و اخبره أنه سيتولي الأمر من هنا. نظرت خلفي لأرى امي و أبي و هما حزينين لأنني سأذهب بعيداً مجددا، لوحت لهما ثم دخلت إلى السيارة بعد أن انتهي مادكس من وضع حقيبتي بالخلف " جاهزة؟"

"نعم! " رفعت يداي بحماس في الهواء لأرى ابتسامته الرائعة منذ فترة، منذ الرحلة لمنزل جاين لم نري بعضنا حقاً فكلانا كان منشغل بالتفكير فيما قالته جاين لنا "إذا، الرحلة ستستغرق 8 ساعات تقريباً، لذا ستكون طويلة و الحفل سيبدأ بعد ذلك ببعض ساعات لذا عليك الراحة خلال الرحلة لكي لا تكوني مرهقة" اخبرني مادكس ،لقد اردتيت ملابس مريحة لذا أنا لست قلقة حقاً بشأن ذلك.

"هل ستكون كيلي هناك؟" سألت للتأكد، لقد احببتها كثيراً في الحقيقة فهي تبدو لطيفة ليست كالفتيات في مدرستي "نعم؛ فهي و هاموند الفا و لونا "

" اها" اومات فقط ليزداد حماسي أكثر

كان الوقت يمر ببطء شديد و الذي جعلني أشعر بالملل كثيراً لذا كنت ادندن مع بعض الاغاني التي نسمعها في السيارة. نظرت إلى وجه مادكس الذي يستمر بالنظر لي بابتسامة "ماذا؟"

"لاشيء؛ تبدين فقط رائعة و أنت هكذا "قال و هو ينظر للطريق.

"اوه ،إذا انا لست رائعة قبلا؟ مثير للاهتمام" قلت و أنا ابدو غاضبة لتسقط ابتسامته في لحظة " لم أقصد ذلك لوي" قال بارتباك واضح
"إذا ماذا كنت تعني سيد مادكس؟ أوه ذلك قاسٍ" تظاهرت أنني مجروحة بعمق و أنا احاول كتم ضحكتي بصعوبة، اوه مادكس ذلك ممتع!

"لوي ،أنا لم أقصد ذلك حقاً، لقد كنت فقط اعتقد أنك أكثر روعة الان" قال و أنا اري عيناه داكنتان الآن، هل يجب أن استمر؟

MADEX ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن