Chapter 22

7.9K 388 36
                                    

"لقد كنت دائما اراقبها، لكن لم اتملك الجرأة على التحدث إليها أو الاقتراب منها، حتى إن تملكت الجرأة، كيف ستصدق أنني والدها الذي يرجع لها ليطلب السماح لتركه لها كل تلك السنوات الماضية! كوني مصاص دماء هو نقمة و ليس نعمة"

ترددت كلمات باسكال بأذني ليجعلني اتألم بالداخل لأن عليه العيش مع ذلك للأبد، لقد طرأ علي عقلي مادكس في تلك اللحظة ، أعني كيف سنتعايش معا عندما أتقدم بالسن و هو مازال شاب يافع!

" الآن تعرفين شعوري عندما أجد فارون يوماً ما لايستطيع مضغ اكله وحده فهو فقد جميع أسنانه، واقع أليم ما يعيشه باسكال مسجون بهذا المنزل" تكلمت ماري بعد أن عرفت ما كنت أفكر به و هي تقود . شعرت بتساؤلاتي تزداد حول مادكس، توقفت عن التفكير تماما عندما سمعت صوته 'أين ذهبتي لوي؟ '

'لقد كنت اتنزه أنا و ماري قليلاً، لا تقلق نحن في طريق العودة ' كذبت لأنني أعرف أنه سيجعل الموضوع لضخم من حجمه بقوله أن ذلك خطير رغم أن باسكال جدي........يبدو ذلك غريب عندما أقول عليه ذلك!

'نعم ،لم يكن سخيفا عندما ادركتي أنك تواعدين شخص غريب الأطوار مثلك؟ ' تلك المرة انا متاكده أنه عقلي الذي يستمر في افتعال الجدالات السخيفة.

"لماذا دائما يفوح من شعرك رائحة الفراولة!" سمعت تعليق مادكس و أنا أخرج من الحمام بعد أن حظيت بوقت رائع دون تفكير، حاسة شم مادكس قوية لقدرته علي شم رائحة شعري الملفوف بالمنشفة!

' كلاكما غريب حقاً!'

"هل تكره الرائحة ؟" سألت بيننا اقف أمام المرآة، سحبت المنشفة من أعلى شعري، لم أستطع تكوين أي كلمات في تلك اللحظة " ماذا حدث لشعرك !" سمعت مادكس يقول خلفي و هو ينظر لشعري الذي قد تحول معظمه إلى اصبه(أحمر اللون) و لكن مازال هناك بعض الخصلات البيضاء. نظرت لوجهي المنعكس الذي يكون ملامح الدهشة عليه

"لم أرى شيئاً كهذا من قبل! أعني ما علاقة الشعر بالقوي التي تمتلكيها" علقت باتي و هي تجلس جانبي علي الاريكة، اما مادكس ينظر لكتاب ما. لقد بدي غاضب؛  ماري تبدو أنها تفكر بينما تجلس أمامي " ذلك بالتأكيد له علاقة بقواك لوي! و التي تشير لعلامة سيئة، إنها تستحوذ عليك من الداخل و الآن من الخارج "

" عليك معرفة طريقة ما يمكنك بها التحكم بذلك السحر، للأسف ذلك ليس بأي كتاب علي وجه الأرض فلم يمتلك العديد قوة سوداء و الآن جميعهم موتي أعتقد " اردفت ماري لتجعل ضربات قلبي تزداد، هل يمكن أن اتحول لشخص سيئ؟

تكون بعقلي تلك الصوره المخيفة لنفسي التي يمكن أن تخرج بأي لحظة لتؤذي أشخاص مقربين لي، أنا خطر علي من يحاوطون بي!

" ماذا عن جاين ؟لقد اخبرتنا أنها يمكنها تعليمي كيف اتحكم بها! "قلت وأنا انظر لمادكس لكنه لم يجيب" هناك إمكانية نجاح تلك الفكرة، فقط لأنها كانت صديقة بلغاريا المقربة و الذي يجعلها تعرف بعض الأساسيات عن الأمر! "اكملت و انا انظر لماري

MADEX ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن