20: مُحاكمَة وطَلب زوَاج

320 34 39
                                    

(بعد أسبوع)

دلفَ لُويس للدَّاخل وعلى شفتيه ابتسامة كبِيرة وهُو يهز الأوراق التي بيده بحماس واضح.

"ما القرار الأخير؟" نهض هَارِي من عَلى الكُرسِي، وبجانبه كَان يجلس نَايل وزَين. اتسعت ابتسامة لُويس أكثر ورمَى الأوراق للأعلى بلا مُبالاة.

"لقد ربحنا!" هتف لُويس وهُو يباشر بعناق هارِي بحميمية. قهقه نَايل والتفت نحوَ زَين كي يتعانقا.

"ما الحُكم النِّهائي بحق مالكوف توملينسون؟" سأله زَين وقد تجمَّع الأربعة حول بعضهم. تطلع لُويس نحو ثلاثتهم وهُو يقبض يديه بانتصار وفخر واضح بعمله وفريقه وبإنجازهم لهدفهم المطلوب بنجاح.

"اعدام.. بعد ثلاثة أسابيع." أجابهم وقد خبَّت إضاءة وجهه لقوله، أومأ ثلاثتهم من حوله بتفهُم قبل أن يضيف زَين قائلًا:

"إنهُ يستحق، كليهما.. نظرًا لأعمالهما وللتهم فِي حقهما." حكَّ ذقنه مغمغمًا بموافقة على قرار المحكمة الأخِير فِي القضية التِي اُغلقت وانتهت مُنذ قليل.

"ما تفعله سيعود عليك ولو بعد حِين." أردف هَاري، وهم يستعدون لمُغادرة مكتب لُويس.

"والآن، سأدعوكم نهاية الأسبوع من أجل خطوبتنا أنا وباربرا." أضاف بابتسامة وهُم يسيرُون في الممر نحوَ المخرج. قهقه نَايل ود اتسعت ابتسامته فرحًا لخبر صديقه.

"هذا جيِّد.. والآن سننتظر العاشقَين التاليين." لمَّح زَين وعينيه متوجهتَين نحو نايل، ليضحك الآخر بعُلو قبل أن يشاركه جميع رفاقه وقد خرجوا من مبنى مكاتب المحامين.

* * * *

"لقد عدت." تمتم نَايل وهو يُغلق الباب خلفه، خطى نحو المطبخ حيث تناهى منه ضجة طفيفة تعُود للورينا وهِي تُعد العشاء.

"نايل!" هتفت لورينا بابتسامة وهِي تضع الطبق الرئيس على المائدة وتلتفت نحوه. خطى نايل نحوها سريعًا وعانقها بدفء وبدا ممتنًا وكثيرًا لما آلت إليه الأُمور.

"كيف كانت المحاكمة؟" سألته بهمس وهِي تدفن رأسها فِي صدره الرَّحب، ابتسم وأخفض رأسه قريبًا منها وعينيه تلمعان بحُبور.

"لن تريه مجددًا في حياتكِ بأسرها لوري.. سيكون كل شيء بخير كما وعدتكِ." طمأنها لتتسع ابتسامتها وتُبادر بعناقه بقُوة وقد أحاطت عُنقه بذراعيها. قهقه نايل بخفة وحاوط خصرها بيدَيه.

"وأخيرًا.." همست لورينَا، ليرفع نايل رأسه من على كتفها ويتطلع لوجهها المُبتهج فرحًا ورضَى.

دموع الغُيوم || N.Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن