يقولون " رب صدفة خير من ألف ميعاد "
الصدف هي من تسير حياتنا..
تلك الظروف التي نمر منها سواء كانت سيئة أو جيدة فسببها الصدف....
ترجل خارج سيارته حالما وصل إلى بناية ضخمة يكسوها اللون الرمادي و يتوسطها " Lee society" منقوشة بالذهبي..هندم ياقته ليدخل سريعا باعتباره متأخرا عن الاجتماع.
ليستعمل المصعد ليصل إلى الطابق العلوي.نظر إلى مرآة المصعد متفحصا منظره ليبتسم برضا، خرج سريعا بعد أن توقف الأخير
" هل بدأ الاجتماع روز ؟ "
سأل السكريتيرة بهدوء." لا،إنهم ينتظرونك منذ خمس دقائق بالفعل " أردفت منبهة ليغادر سريعا.
دخل بعد أن سمع الاستئذان لينحني باحترام
" أعتذر عن التأخير، طرأ ظرف ما عطلني عن المجيء في الوقت المحدد ! "
قال محافظا على انحنائه." نعلم بالفعل أنك رجل يحافظ على مواعيده سيد جاي هو، لذا لا باس! "
أردف السيد لي مدير الشركة بابتسامة خفيفة محافظا على نظراته الجامدة.انحنى مجددا ليجلس مكانه بهدوء.
" حسنا ! هل أحظرت تصاميمك للمشروع القادم؟ "
وجه السيد كيم من شركاء السيد لي كلامه إلى جاي هو.أومأ الآخر بهدوء ليخرج التصاميم من محفظته ليسلم النسخ لكل من الجالسين.
" بما أن المشروع القادم عن منتجع سياحي ، الفندق سيتكون من أجنحة رئيسية بالطابق السفلي و أجنحة للسياح بالطابق العلوي، بجانب الفندق ملعب جولف و ملعب كرة سلة يطلان على المسبح ! "
حاول وصف التصاميم بصعوبة لتتكون قطرات عرق على جبينه بتوتر ليكمل
" و التصاميم الأخرى تتكون من النقوش التي نزين بها المسبح و جوانب الفندق ."
في حين الآخرين يستمعون و يهمهمون له بإعجاب.
" سيد جاي هو،أنت تحصل على إعجابي أكثر،لم تخيب ظني يوما !"
أردف السيد لي بابتسامة مادحا الآخر ليومأ الجميع موافقين على كلامه.ابتسم جاي هو بخبث داخله.
" سأحرص على المحافظة على ثقتك بي سيدي ! "
تمتم ثم انحنى باحترام مزيف....
JULIA Pov
قليلا..
قليلا فقط و سأصدق أن الشاب أمامي
ما هو إلا ملاك أرسله الله إلي
هل هو ملاك حقا ؟
يا إلهي ! هل تحققت أحلامي بهذه السرعة؟