'كومنتس بين الفقرات رجاءاً'
..
" لكل منا يجد شغفه في شيء ما، هناك من يجده برقصة ، بمعزوفة ، بكتاب ، لكنني وجدته بمقلتيك يا محبوبة قلبي ~ "
..
Sehun pov
الموسم المثلج بدأ ، حيث يتساقط المطر و الثلج مبللين شوارع المدينة...
الجو يروق لي إلى حد ما ، نقاء الهواء و برودة الجو و رائحة التربة بعد انهطال المطر ،
كلها أشياء أحببتها و ما زلت أحبها في هذا الفصل المميز ، كما أنني عندما كنت صغيراً أحببته لأنه تتعطل المدارس عندما ينزل الثلج
أعلم أنني مضحك لكنني أتكلم بجدية..لكن بات هذا الجو عدواً لي عندما كنت أقطن في الكوخ ، عندما لم أكن أمتلك سوى ثياباً أكثر ما يقال عنها قطعاً بالية..
عندما لم يكن يسترني في تلك الليالي الباردة القاسية سوى غطاءاً خفيفاً..و كنت أستيقظ باكراً لجمع الحطب، بينما يداي تتجمد لتصبح خشنة..
لقد كانت حياتي قاسية ، قاسية للحد الذي لا أستطيع التعبير به...
حيث كنت وحيداً أعتمد على نفسي ثم نفسي فقط، بينما كنت أنعم بالحياة في قصري و بين أحضان والدتي أصبحت بكوخ مهترئ صغير
الحياة هكذا... تضعك في تجارب لتختبرك ، قد تنزع منك من تحب، و قد تجعلك تلتقي بأشخاص جديدة، قد تظهر لك حقيقة من كنت تثق بهم يوماً ، و قد ينقلب بك الحال من غني إلى فقير..
هكذا هي الحياة، لا شيء مستقر
لكنني تعلمت الكثير ، نوعاً ما شاكر إلى وضعي هذا بسببه التقيت بجوليا... تلك الجريئة من اقتحمت قلبي بدون استئذان ، كنت أعتقد أنني أحب مينا سابقاً لكنني تيقنت أنني لم أعرف معنى الحب إلا عندما التقت مقلتي بخاصة جوليا..
أود أن أحارب وضعي هذا من أجلها ، سأحاول حتماً..
أود الاعتراف بحبي لها، أنها هي من ساعدتني على تخطي عدة أمور ، و كانت كالنور الذي يأتي بعد ليلة مظلمة وحيدة..أنها هي سبب خطوتي هذه، لولاها لرضيت بقدري و بقيت أقطن في ذلك الكوخ غير مبالياً بتغيير حياتي..
أود العيش معها حتى لو كنا في بيت صغير، الأهم أنه سيكون دافئا بروحها الجميلة ، و رائحتها الممزوجة بين عطر الياسمين و التوت..
حقاً كم أود هذا !
..
وضعت الغطاء على قفص روجيت، الجو يزداد برودة و هي ضعيفة أمامه لذا لتبقى دافئة