عصياني

4.5K 352 303
                                    


بعد مرور ١٠ أشهر 

بين شوارع مدينة منهاتن والتي يباح بها الحب علناً يمشي ليرى الحب بين أعين الأحباء وهو يحمل حبه بين الأكفان ، يتعذب بقسوة من عذاب سجنه وما من يشهد لخطى سجانه ، تمضي أيامه بين  شوارع نيويورك وتحديداً بين بنيان منهاتن العملاقة، يسير بثقل أقدامه التي تكبلت بثقل غدر أيامه ، يمشي في مناطق خالية من البشر لتخنقه ظلمة الشوارع المهجورة من بشرها بسبب غزارة المطر فيحمل معه ذكرياته وحنينه الذي قتل له لذة حياته بقهر  ، ترافقه مظلته ليحتمي بها من زخات المطر وعواصف قلبه انتشلت منه روحه وأمانه المستتب بين أعوامه ، يلتفت بيأسه وأعتصار أنفاسه على من يركض بجانبه ليلكز كتفه من دون قصد فيرسل له أنظاره الغير مبالية ليقول له الآخر بين هرولته ورفعة يده من بين قطرات المطر .

-Iam sorry

يحدق يحيى بنظرته ليعود برأسه المتدلي بتمتمة قوله المغتاض .

- تنقصني سخافتك ، معتوه .

يعجز جسده بأسف أقداره ونزف جروحه عن مواجهة يومه وحياته الروتينية أي أصبح جسد مجتث منه الأمان والروح ، يجلس بتلاشي وعيه شيئاً فشيئاً حاملاً زجاجة خمره التي تلاحمت مع يده منذ أشهروأيام القهروالفشل ليتبع سراب أنظاره المتناثرة ، يتجرع مرارة مذاق الخمر بوجه عبوس لتأتي بغنج ودلع مشيتها بتدلي فتحة قميصها، تسيربأقدامها الحافية لتنتشي ضياعه بأصرار، تفتح ساقيه وهوعلى جلسته المستسلمة لها ولمثيلتها لتجلس على ساقه بتطويق ظهره وجلسته بأقدامها ، يستسلم لها بجثة مستميتة فتأخذ الزجاجة من بين يده لتمنعه من إكمالها لعلها تأخذه إلى جحيم رغباته مع رغباتها ، يطقطق برأسه ليقول لها بأرتخاء لسانه واستنكار أقواله  .

- توء توء توء ، أصبحتي مشاكسة ياحلوة .

تجيبه بلغتها الإنكليزية الجامدة .

- بل سأعلمك قوانين المشاكسة .

لتلامس شفتاه بلهفة أفعالها .

- أود بتذوق ما تتلذذ به طوال الوقت وتفضله عني .

لتضع شفتيها على شفتاه بأصرارفيقوى جسده على المقاومة والاستنكار ليقول لها بأنهيار .

- هيييييي انتِ ابتعدي عني الأن .

تتغنج بصوتها ودلعها بلغتها .

- حبيبي هيا تعال لأحضاني .

ليرفع نظرته بتشوش عقله فيسرع برسم بسمة بين أوهامه ولهفة صوته ليناشدها بلغته .

- حسنا ، حبيبتي .

تضيق نظرتها لعدم وعيها فتضحك بين سؤالها.

عرابي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن