أنفاسي

4.7K 342 251
                                    

تنتفض دمائهما برغبة تملكهما لتتعانق عاطفتهما بقسوة حرمانهما من أحضان بعضهما فتتغير ملامح وجهه من لهفته وشوقه إلى استغراب شديد وصد مديد .

- أهرب !!كيف أهرب وأترك عرابي مالذي تقولينه كيف أترك جذوري كيف !

تبتلع غصتها لتصرعلى قولها بتعثر كلماتها .

- ليس لدينا حل آخر ولايوجد حل ثاني أما أن نهرب بعشقنا أو سنموت يايحيى على يد والدك وسيصبح سجانك وسجاني .

يخفض أنظاره بحزن شديد لتتخبط كلماته بين ذكرياته مسترجعاً فيختنق بحنينه لماضيه .

- أتعلمين انتِ عن من تتحدثين ! هذا الرجل وهب لي كل أيامه وأعوامه من أجل أن يصبح لي شأن وقدر من بينكم ، انتِ تتحدثين عن وجودي وأساس حياتي .

تمسح دموعها بكفوف يدها لتذهل بنظرتها وقولها .

- وأنا يا يحيى ! أنا ماذا سأفعل ؟ أنا خائفة ، خائفة جداً وأخشى ظلمة ليلي بسبب خوفي من حب والدك لي ، ارحمني يايحيى  ارجوك فأنا اخشى لمسة يده لجسدي أخشى من أن أسمع غزله وهو يدندن في أذني ، أنين صدري سيقتلني يايحيى وأنا أحب ولده ، ارحمني يايحيى وأرحم حبي لك ياحبيبي ولاتنسى ألمي ببعدي عنك يايحيى ، أنقذني أرجوك .

تحجر بجلسته وهي على ركعتها إمامه ، تعسرت أحاسيسه وتبعثرت بين حبيبته وبين والده ليغمض عينه داعياً أن لا يكون مايعيشه الأن هو كابوس عمره بأكمله ليصرعلى إغماض عينه هارباً من ألم أيامه القادمة فتصرعلى ترجيها بمسك يده من بين دموعها والتي بها أضعفت له عزيمته ليسحب شهيق مسموع بين قوله لما سقط على رأسه .

-  حملتني أكثر بكثيرمن طاقة تحملي فجسدي الأن لايقوى على قهركِ لي ياحسنا ، قصمتي ظهري ياحسنا ولايشغل عقلي إلا انتِ وصدري لايملئه إلا حبكِ ، تحملت وأتحمل كل شيء من أجلكِ حتى دموعي التي لم أشعر بها يوماً نزلت بقهر بسبب حبكِ ،كيف أنساك وأنت روح يحيى ، أتمنى العمى على أن أراك بين أحضان والدي ، أتمنى موتي على أن يأتي اليوم الذي أمسك به يدكِ لتصبحي عروس لوالدي ، لكن ماعساي أن أفعل وأنا أرى السعادة بطيفها تتراقص من عينه بسبب حبه لكِ ، لاأستطيع أن أبتر له مهجته فهذا والدي ، هذا قلبي ولا أستطيع أن أفعل لكِ شيء فهروبي الأن هو أسلم حل لي ولكِ وله ويجب علينا أن ندفع ثمن أخطائنا فهولاذنب له وأتى اليوم الذي يستمد به قوته وسعادته مني ومن أيامي ولن أتأخرعن إسعاد عرابي .

غرقت تلك الملامح المتوسلة له لترتعش بنطق أحرفها .

- أنا خائفة يا يحيى ، أنا خائفة جداً .

ينظر لها بعجز والضعف قد كسى وجهه بقوله .

-  وأنا خائف أكثر منكِ بل أنا أتمزق وأبكي ولا أحداً منكم يرى بكائي ويشعر بقهري، قلبي يحترق بحبي له ولكِ ِياحسنا .

عرابي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن