البارت التاسع
#جنس_آدم💔
#بقلمي_شمسوصلنا للبيت دخلت لگيت ماما وبسنت بالمطبخ ..
بسنت .. اها اشو رجعتي موعساس ترحين وي ياسر ..
ماما .. ليش رجعتي ?شاهيستا .. اجيت اغير ملابسي . قابل اروح بملابس المدرسه ..
ماما .. دتعالي نطيني بوسه .. بسنت گلتلي ناجحه ودرجاتج عاليه ..
حظنتني وبوستني .. حظنتها وبجيت .. ماما من صارت شغله رامي هاي اول مره تحظني وتبوسني ..رغم كنا مثل الاصدقاء .. حسيتها تغيرت عليه .
رغم بيئتها غير .. بس اخذت طبع بابا ..دخلت بدلت اتباوعت النفسي بالمرايه ..
تذكرت كلام رامي من يگول .. ملابسه حجاب ومطلعه شعرج حتى تسوين اغرآء ..لفيت شعري والجو كان بارد لبست .. قبعه ولفاف ..
لان ماعندي شال ..قررت اتحجب .. ليش مااعرف مع انه هوايه بنات بلا حجاب وماكو احد يتعرضلهن ..
ليش بس اني صار بيه هيج . معقوله الجمال يصير نقمه ع البنيه ..گمت اقارن بيني وبين بسنت .. لبس بسنت يختلف عني كانت اغلب الاحيان تلف شعرها لو تخلي شال عليه هيج
حاليا بالشتا كوله قبعه تلبس ..
متحب اللبس المخصر .. بعكسي كوله احب المخصر والضيق مرات حتى قصير البس ..ماما كرديه بس ملتزمه اكثر مني ..
تفكيري تغيير .. صرت اتباوع للامور بطريقه ثانيه ..
اني مو شاهيستا ..
شاهيستا القديمه ماتت . رامي موتها هاي شاهي الجديده ..(بقلمي شمس)ماحسيت الا بسنت دخلت ..
گالت هاي انتي وين كل هذا تبدلين والولد منتضر بره
يگول اهلي منتضرينا عيب ..حسيت ع روحي .. اخذت جنطتي ودا اطلع ..
گالت شاهيستا شبيج اشو اليوم قبعه وجاكيت طويل
حتى ماما تعجبت ..
گولتلهم قررت البس حجاب واغير ستايل لبسي ..ماما .. خير شكو شنو هذا التغيير .. ياسر طلب هيج منج
التفتت واني دا البس بالحذاء .. ياسر شنو الي يغييرني اني محد يتحكم بيه ..
هذا التغيير النفسي مو الاحد ..سلمت وطلعت ..
شافني ياسر ابتسم .. هيج احلى صرتي .. امي دووم تحجي تگول گللها خلي تضم شعرها وتغيير لبسهاشاهيستا .. ياسر اني ماامشي بكيف احد . ومو عمودك لبست ولا عمود امك ..
وهسا تمشي لو انزل ..ياسر .. خلص مشينا ويباوع معصب
وصلنا البيت عمو .. صابين الغدا ومنتضرين سلمت عليهم وامه گلتلي عيني الغدا برد واحنا منتضرين .
محجيت شي گعدت اكلت شويه ..وعمو يجيب ويخلي اكل گدامي .
والبنات هم بس مرت عمو .. تگول خاف معجبج اكلناشاهيستا .. لا عمه بس اكلت لفه بالمدرسه .. وماادري معزومه هنايه كان مااكلت ..
مااعرف شلون خلص اليوم عندهم اريد بس ارجع وياسر كل ساعه يحاول يتقرب واصده مااريده وهو لزگه .
رحت يم البنات اسولف وياهن .. الى ان رجعنا البيتنا
دخلت للغرفه ابجي .. مخنوگه ..
معقوله راح ابقى حياتي وي واحد مااحبه ولااريدهمرت الايام والاسابيع والاشهر واني نفس حالتي ..
من المدرسه للبيت والدراسه مو هالگد الي واهسحتى المدرسات يگلولي مستواج نزل بعد نصف السنه
صار مالي واهس الاي شي ..عطلنا فترة مراجعه .. وگعدنا بالبيت وبين فتره وفتره يجي ياسر واني اتحجج بالدراسه ومااگعد وياه
يجي جايب هدايا وحلويات وكولشي
بس اني ميهمني ..
هو عباله يغريني ويخليني احبه اذا اشترى هدايا ..ميدري اني الفلوس متهمني ولا راح تهمتي
كنت اريد اعيش الحب وعشته وخسرت كولشي حلو بحياتي ..
بعد ماكو معنى الاي شي ..…………………………………………
ريما . نطونا فترة مراجعه (بقلمي شمس)
وبدر ضاج وگال شلون حشوفج بعد
ريما .. حبيبي حنبقى ع اتصال . واحاول اطلع حجه الاي مكان ونطلع بس انت لتضوجبدر .. وعد
ريما .. وعد حبيبي
بدر .. اوك لعد حتى اراويج الشقه الي اشتريتها النا وحجزها من كولشي
الى ان تخلصين ..ريما .. ياااي صدوگ تحجي حبيبي هذا احلى خبر
بدر .. لج ريما مشتاقلج مشتاق احظنج واشمج واخليج بحظني ..
ريما .. واني هم حبيبي ..
من يحجي هيج تتحرك مشاعري كولها .. احسه زوجي مو حبيبي ..
ومرات اتخيله نايم يمي ع نفس السرير ..
وهو جرئ بالكلام وياخذني الغير مكان بكلامه ..
حتى يسولف اذا تزوجنا شيسوي بيه وع ليلة الزواج
رغم مكنت استحي من كلامه . واسكت مااحجي بس احب اسمع واذوب واروح الغير عالم ..يخليني اشتاقله واتمناه يمي وخلي شيصير يصير ..
هو يحبني واني احبه واعشقه ..
صار اغلى من اهلي حتى ..……………………………………………
بسنت .. كنت طالعه بيوم .. عندي احتياجات بالسوبر ماركت ..
اريد اشتري اقلام وكذا .. (بقلمي شمس)
وي دخلتي للسوبر ماركت وگعت الغراض يم الباب
شگد عيب حسيت روحي ثوله ..
گمت الم بيهن واجه ولد حلو وطويل .. گلي اتركيهن اني المهن صارت عيني بعينه استحيت ..
طلع هو صاحب الماركت ..گال سبحان الله ع هذي العيون ..
اني عيوني كبار وحلوات ..
عبست بوجهه ونطيته الورقه بيها احتياجاتي .
جمعهن الي ونطانياهن ..
بسنت .. شگد الحساب
خليها علينا هالمره
بسنت .. وشنو المناسبه اعرفك تعرفني
هههههه لتعصبين الحساب خمسه
نطيته الفلوس ورجعت .. جسمي ورجلي يرجفن ومااعرف امشي اول مره ولد يباوعلي بهيج نضره وكلامكنت دايما اندب حظي .. ليش اني حلوه ومناقضني شي ليش محد يتباوعلي ومرات اغار من شاهي لان الكل يتباوعلها ..
اني حنطاويه ع بياض وعيوني كبار عسلي وطويله . او يمكن لان كنت ماالبس مثل شاهي واستحي يگلولي الثلاجه لان بارده بتعاملي وتصرفاتي ..
#بقلمي_شمس
يتبع…
أنت تقرأ
جنس آدم
Literatura Femininaكما تدين تدان .. ياجنس آدم .. مهما بلغت بك القوة .. ان تستهزأ بمشاعر انثى وثقت بك واحبتك .. سيأتي يوما .. تدان على فعلتك فأن الله يمهل ولا يهمل...