☀️طلوع الشمس من المغرب☀
⭕️الحلقة 1⭕
⚙طبيعة العلامة : #النتائج :
1-توقف الشمس فوق الشرق الاوسط ما بين الظهر والعصر ، اي بحدود ثلاث ساعات .2-انقلاب اقطاب / محور الارض ليصبح القطب الشمالي الحالي القطب الجنوبي في عصر الامام المهدي المنتظر عج والعكس بالعكس ، والصيف شتاءا والشتاء صيفاً.
أي يطول اليوم في نصف الارض الذي يتوسطه الشرق الاوسط لثلاث ساعات تقريباً ، يقابله ليلة اطول بثلاث ساعات في نصف الارض المقابل.
3-رجوعها لتغرب في مشرقها في نصف الارض الذي يتوسطه الشرق الاوسط ، يقابله طلوع الشمس من مغربها في نصف الارض المقابل .
4-توقف الارض فتطول الليلة الى ليلتين او ثلاث في نصف الارض الذي يتوسطه الشرق الاوسط ، يقابله نهار بطول ثلاث ايام من شمس محرقة في نصف الارض المقابل .
5-الرجفتان ؛ الاولى عند توقف دوران الارض تتبعها الرادفة عند أستئناف حركة دوران الارض .
6-تسونامي لنصف سواحل البحار والمحيطات عند توقف دوران الارض (الرجفة الاولى) ، يتبعه تسونامي لنصف السواحل المقابلة عند أستئناف دوران الارض بعد 2-3 يوم (الرجفة الثانية - الرادفة)، أي السواحل الشرقية في الرجفة الاولى ثم السواحل الغربية في الرجفة الثانية لاحقاً .
7-طلوع الشمس من مغربها في نصف الارض الذي يتوسطه الشرق الاوسط ، يقابله غروب الشمس في مشرقها في نصف الارض المقابل .
القارة الامريكية الشمالية والجزء الغربي من القارة الامريكية الجنوبية هو نصف الارض المقايل للشرق الاوسط .
☀️طلوع الشمس من المغرب☀
⚙طبيعة العلامة : الأدلة من بعض الاحاديث والروايات ...
🔦تم استنباط نتائج طبيعة هذه العلامة المدرجة أعلاه من الاحاديث والروايات والأثار التالية .
☸الإمام الباقر ع يقول في قوله تعالى شأنه: (إن نشأ ننزل عليهم من السماء آية فظلت أعناقهم لها خاضعين : سيفعل الله ذلك لهم، قلت ومن هم قال: بنو أمية وشيعتهم قلت وما الآية؟ قال، ركود الشمس ما بين زوال الشمس إلى وقت العصر، وخروج صدر رجل ووجه في عين الشمس يعرف بحسبه ونسبه، وذلك في زمان السفياني، وعندها يكون بواره وبوار قومه.).📓معجم أحاديث الأمام المهدي ج5: ص 293 الحديث 1723 (9 مصدر).
☸وذكر لنا ان قائلا قال: يا نبي الله! ما آية طلوع الشمس من مغربها؟فقال: ( تطول تلك الليلة، فتكون كقدر ليلتين، فيقوم المتهجدون لوردهم الذي كانوا يصلون فيه حتى يقضوا صلاتهم، والنجوم كأنها لا تسري، ثم يأتون فرشهم فيرقدون عليها حتى تكل جنوبهم، ثم يقومون فيصلون حتى يتطاول الليل، ويفزع الناس، ثم يصبحون ولا يصبحون (ال) عصرا. فبينا هم ينتظرون الشمس من مشرقها اذ فجئتهم من مغربها، فاذا رآها الناس آمنوا، وذلك حين لا ينفع نفسا أيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في أيمانها خيرا. ) .
أنت تقرأ
✳️الترتيب الزمني لعلامات ظهور الامام المهدي المنتظر✳️
Spiritualحسب تحليل علمي أستدلالي منطقي محايد لكافة الاحاديث والروايات والآثار