احداث الكوفة - العراق
طبيعة العلامة : النتائج :
تتحدث الروايات بشكل متشابك عن أحداث مروعة كثيرة في الكوفة والعراق عموماً . .
¶سيتعرض العراق الى احتلال مرتين من الغرب : السفياني الاول والثاني، ومرتين من الشرق : الرايات السود الثانية والثالثة ، ومرة من الشمال من الترك الخزر ، ومرة من الجنوب من عرب الجزيرة . .
¶خلع حاكم العراق (ضعيف او صحيح) بعد سنين او سنتين . .
¶دخول الرايات السود الثانية القادمة من الشرق وتصل الى القدس . .
¶يليه نزول الترك الخزر بني قنطورة واحتلال العراق وايران وشرق تركيا والجزيرة السورية . .
¶بعد الحرب العالمية وهزيمة الترك الخزر يظهر الشيصباني . .
¶دخول شرذمة من بني عمرة من الجنوب الى البصرة ثم واسط ثم بغداد . .
¶قتل حاكم العراق ( الاسبغ المظفر : عسكري ) واعدام ستة من كبار المسؤولين والكثير من اتباعهم . .
¶قتل النفس الزكية بظهر الكوفة في سبعين من الصالحين / الشيصباني يقتل وفدكم (؟ المرجع الشيعي الأعلى وعلماء الحوزة ) . .
¶هدم حائط مسجد الكوفة من مؤخره (خلف المصلين وعلى يسارهم) وهدم قنطرة الكوفة واحراق بعض بيوتات الكوفة . .
¶دخول جيش السفياني الاول القادم من الشام . .
¶بأنهيار جيش السفياني الاول وانسحابه الى الشام ، تلحق به قوات عراقية الى الى الشام . .
¶بأنهيار القوات العراقية في الشام ، يُعلن قيام الدول القومية الكردية وتشمل بغداد . .
¶دخول جيش السفياني الثاني للعراق والقضاء على الدول الكردية واحتلال بغداد بعد حصارها لشهر . .
¶إحصار الكوفة بالرصد والخندق وتحريق الزوايا في سكك الكوفة من قبل جيش السفياني الثاني القادم من الشام فيسبيها ثلاثة أيام ، ثم يمكث الجيش فيها ثلاثة (ثمانية) عشر ليلة وتعطيل المساجد 40 ليلة (أي تبقى تحت حكم السفياني 40 ليلة) . .
¶دخول الدجال الذي يتزامن توقيته مع حركة السفياني الثاني في العراق وقد يكون السفياني الثاني أحد أتباع الدجال . .
¶أخرها دخول الرايات السود الثالثة بقيادة شعيب بن صالح في المحرم تبعث البيعة للأمام القائم عج . .
طبيعة العلامة
عن ابن حماد ص 83عن أرطأة قال: ولم يسنده إلى النبي ص ( يدخل السفياني الكوفة فيسبيها ثلاثة أيام ويقتل من أهلها ستين ألفا، ثم يمكث فيها ثلاثة (ثمانية) عشر ليلة، يقسم أموالها .. ) معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 400 الحديث 260 (4 مصدر) .
أنت تقرأ
✳️الترتيب الزمني لعلامات ظهور الامام المهدي المنتظر✳️
Spiritualحسب تحليل علمي أستدلالي منطقي محايد لكافة الاحاديث والروايات والآثار