ما سبب هذه الحرب العالمية المدمرة؟
الروايات تشير الى جور الفئتان العظيمتان واختلافهما في معنى العدالة. واحدة من المشرق والأخرى من المغرب. دعواهما واحدة كلاهما يظن ان العدل له، يرون أن الملك لا يتم إلا لمن ضبط الشام .
فكيف سيحدث هذا القتل الفظيع ، والموت السريع ، والطاعون الشنيع، الذي لا يبقي من الناس في ذلك الوقت إلا ثلثهم أو اثنان من سبعة؟ ومن هي الفئتان العظيمتان المتقاتلتان ؟
من الواضح أنها حرب عالمية بين الفئتان العظيمتان ذات القوة العسكرية القائدة (معنى الرمحان) في المشرق والمغرب ، أي التحالف الشرقي والتحالف الغربي.
حرب مروعة تُستخدم فيها كافة الأسلحة الحرارية النووية والكيمياوية والبيولوجية الفتاكة. تقدر الترسانة العسكرية لاسلحة الدمار الشامل الموجودة الآن عند دول العالم بحوالي 20000 قنبلة نووية والاف الاطنان من الاسلحة الكيمياوية والبيولوجية. وتنص استراتيجيات الحرب المعلنة على استخدام 90% من هذا الخزين المدمر خلال 3-7 ايام للتدمير المتبادل لمدن العدو والمرافق العسكرية والصناعية والمواصلات والاتصالات ، وابقاء الباقي لفرض سيطرة الدول المنتصرة على العالم بعد الحرب ومنع اعادة بناء قدرات العدو ..
يتوقع الخبراء العسكريين ان حرباً عالمية كهذه ستستغرق أسبوع تقريباً وستقضي على حوالي 60% من سكان الأرض نتيجة الإصابات المباشرة (الموت الاحمر) والأمراض والاصابات الكيمياوية والبيولوجية (الموت الابيض والطاعون) والمجاعة نتيجة نقص انتاج ونقل المحاصيل الزراعية والحيوانية خلال الأسابيع والشهور القليلة اللاحقة! وهي نسبة قريبة جداً من الثلثين (66.7%) ومدة الـ 3-7 ايام التي اخبرنا بها الرسول ص والأئمة ع قبل اكثر من 14 قرن!..
وتوصلت دراسة علمية نشرتها منظمة الأطباء الدوليين لمنع الحرب النووية (IPPNW) في كانون الاول (ديسمبر) 2013 الى ان حوالي ملياري نسمة ستموت نتيجة حرب نووية محدودة بين باكستان والهند يتم فيها تفجير 100 قنبلة نووية فقط ، وان نقص الغذاء حول العالم سيكون بنسبة 10-20% ويستمر لمدة عشرة سنوات .
لقد وصل عدد سكان العالم نهاية 2012 الى سبعة مليارات نسمة والأمام جعفر الصادق ع استخدم رقم سبعة (يذهب من كل سبعة خمسة) ! فهل هي إشارة إلى زماننا هذا؟ تجدر الاشارة الى ان من المتوقع ان عدد سكان العالم سيصل سبعة مليارات ونصف في عام 2020 م ، وثمانية مليارات نسمة في عام 2025 م. فهل ستحدث الحرب العالمية قبل عام 2020م؟!
أنت تقرأ
✳️الترتيب الزمني لعلامات ظهور الامام المهدي المنتظر✳️
Espiritualحسب تحليل علمي أستدلالي منطقي محايد لكافة الاحاديث والروايات والآثار