6

30.3K 2K 111
                                    

بقلم ... #الاميره الموسويه 👑
.
.
طلع ارشد يجيب السيد حتى يعقد على شمس
والخدامه اخذت شمس لغرفتها الجديده .. وصعدت الجنط..
دخلت شمس لغرفه كولش كبيره واثاثها حديث وفخم
ومجهزه من كولشي .. بداخل الغرفه اكو غرفة طفل صغيره كولش حلوه ومليانه دباديب والعاب اطفال
لما شافتها شمس ارتاحت لانو عبدالله حيبقى قريب منها..
خلت عبدالله اللي كان نايم طول الطريق بالغرفه
وطلعت كعدت ع السرير وبقت دموعها تصب.......!
بعد كم دقيقه حتصير ملك لشخص ميرحم ، بعد كم دقيقه حتنجبر انو ترتبط بشخص غصبا عنها...
بعد كم دقيقه حينتهك شرفها تحت عقد مؤقت ، ويشمرها وقت ميشبع منها .. وكأنو هي مجرد سلعة رخيصه!!

بقت تفكر و تبجي....... الى ان رجعها للواقع صوت الخدامه وهي اتكوللها انو استاذ ارشد وصل هو والسيد ويريدها تنزل حتى يعقدون!!!!!!!!!!!!!

مسحت ادموعها .. بس كلبها كان يبجي 💔

بقت الخدامه يم عبدالله .. وهي نزلت من هذاك الدرج الكبير والفخم ، شافته هو كاعد بالصاله ويا السيد واثنين اشخاص بعد ..

شافها ارشد ...انصدم ، وانحرج بنفس الوقت ، لانو واضح من شكلها وعيونها الي مورمات انو كانت تبجي .. واكيد حيعرف السيد انو هي مجبوره على هذا الزواج وميعقدلهم........!!!!

كام ارشد بهدوء وراح لزمها من ايدها واتظاهر بالابتسامه
وبصوت كله غضب وحده من بين اسنانه ..

ارشد .. شنوو هاي عيونج؟!! اني مو كلتلج حضري نفسج على ما اجي؟!!

شمس .. شفته الغضب بعيونه ، لما شافني هشكل!!
محجيت شي بس من صدوك خفت منه اشون يمثل هو هادئ بس الغضب بعيونه وكلامه

كاللهم من رخصتكم وجرني من ايدي.. اخذني للحمام كالي غسلي وجهج واطلعي بسرعه واذا سألج السيد اشبيج لتحجين شي اني احجي وديري بالج تحجين شي عن اتفاقنا لان وقتها راح اخذ الي اريده بدون زواج وانتي الي تخسرين.

شمس .. محجيت شي ، دخلت للحمام غسلت وجهي وطلعت
رجعنا يم الشيخ كعد واني كعدت بصفه ومرفعت راسي ابداً

سألني الشيخ اذا موافقه ع الزواج من ارشد او لا؟!!
بقيت ساكته بعدين اتذكرت كلامه الي قبل اشويه ، نزلت ادموعي وجاوبته نعم موافقه.

شاف ادموعي السيد كالي ليش تبجين بنتي ، اذا متردين تتزوجين كولي ولتخافين مستحيل اعقد عليكم وانتي مغصوبه على الزواج!!
رفعت راسي ردت اكوله اي مجبوره ومااريد اتزوج .......... بس اول ما اجت عيني بعينه شفت نظرات الغضب والتحذير بعيونه!!

سكتت .. وكولتله لا عمو ممجبوره.

ارشد .. السيد من شافها تبجي شك انو هي مغصوبه ع الزواج!!
اني تلافيت الموضوع بسرعه وكلتله سيدنا دتبجي لانو اخوها صارله كم يوم من مات واني استعجلت بالزواج لان محد بقى الها فهي اشويه مقهوره..!!

انتقام الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن