24

29.9K 1.6K 166
                                    

بقلمي ...

#الاميره الموسويه 👑
ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)

ارشد اخذ شمس وراحو للبيت ....

طول الطريق بقت ساكته ما حجت الى ان هو حجه !!

ارشد .. الظاهر حضرتج ماخذه راحتج ماكو واحد يردج؟!

شمس .. مباوعتله اصلا .. شنو قصدك؟!

ارشد .. شنو هذا اللبس الي لابسته حضرت جنابج؟؟

شمس .. باوعت ع ملابسها وباوعتله .. واشبيهم ملابسي؟!

ارشد .. اشبيهم؟!! لابستلي بنطرون وتتمشين كدام هذا العار ابن عمج والحرس الي بالبيت والخدم وتكليلي اشبيهم؟!!!

شمس .. اعتقد لبسي مستور والبدي طويل كولشي ممبين من البنطرون يعني ماكو داعي لهذا الكلام اصلا.

ارشد .. لا والله بكيفج يعني اكو داعي لو ماكو داعي انتي الي تحددين!!

شمس .. بصوت ناصي .. يبووووو اشون بلوه هاي شيخلصها ويا.

ارشد .. شدتبسبسين، شكلتي بلا ؟؟

شمس .. مكلت شي.

ارشد .. خلي نوصل للبيت واني اعلمج.

شمس سكتت محجت شي بعد لان تعرف بي اذا صار عصبي متخلص منه وحتى ممكن يكلب السياره بيهم.

وصلو للبيت نفسه البيت الي كانت عايشه بي قبل ليسافر!!

دخل السياره للكراج مالت البيت .. نزل رادت تنزل خزرها ورجع للسياره صعد ..

ارشد .. تردين تنزلين بهذي ملابسج ويشوفج الحرس حتى يكول هاي مرت ارشد تتمشى بالبنطرون واني طرطور واكف ..

شمس .. شكله معصب والنار تطلع من عيونه من شافني اريد انزل .. رجع وكالي متنزلين منا الى ان اكلج انزلي فهمتيي لو لا؟!
وسد الباب كل قوته وراح .. من صدوك خفت بوقتها ع بالك مسويه كارثه هو كوله بنطرون الله اكبر يا ربي.

رجع ارشد نزل و صاح ع الحارس يجي ينزل الجنط من السياره .. اجه الحارس نزل الجنط وكاله تاخذ الحارس الثاني وتطلعون بره لحد يدخل اذا ما اكله.
طلعو الحراس وتأكد ارشد انو مبقى احد .. راح فتح الباب وكاللها انزلي..

نزلت بس كل جسمها يرجف من الخوف ..

شمس بينها وبين نفسها بعدنا بسم الله استوني وصلت وسم بدني بكلامه والله راح يموتني هذا الادمي.
كاللها ادخلي كدامي واني جاي وراج ..

انتقام الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن