#مابعد_الخطيئة
الجزء الرابع عشر
Nada hs
adaena7 واتبادءماسكتنا لحد ماعاط فراس بينا هههه.. هدى كبل مسحت دموعهه وغسلت وجهه وراحت اتصلت ع شذى بتانكو..
هدى:شذاوي.. شلونج..
شذى تجاوب وصوتهه مشغوله بشي وحتى الكاميرا مو ع وجهه:هلاو حبي.. زينه الحمد لله انتي شلونج وزوجج واطفالج..
هدى:شذى..
شذى:ها؟- شكو؟
هدى:عدلي الكاميرا وشوفي..
وجهت الكاميرا عليه.. هدى تأشرلي ارفع ايدي حتى اشوفهه الحلقه..
باوعت مستغربه.. ويمكن الصوره يمها مواضحه..
شذى:وين انتي؟ يم نورس؟
هدى:اي..
شذى:منتهى شنو هذا محبس؟
هدى عاطت بعد متتحمل:لج منتهى انخطبت..
شذى:صدك؟ عليج الله؟ منو وليش ماكلتولي؟ شوكت !
هدى:ههههه وحده وحده هسه افهمج.. بدت تحجيلها. اني اتذكر علي واتبسم..
نورس اول مره اشوفها هلكد مرتاحه من يوم وفاة امي.. كان شي مثل الحلم.. نمت تعبانه واصلا مأيسه من علي كلش وولا متوقعه هل شي منه.. عمري كله ماتوقعت هيج..
بقينه نسولف .. يخططن وين احف وشسوي وشلبس..
ميدرن الزواج بلبنان.. من كلت الهن كيفن وكالن بعد احسن..
تبعت والنوم بده يرجعلي.. بالرغم اني مااريد انام.. واريد ابقى اتذكر الصار واللحظات الحلوة واللمه والضحكه.. بس مكدرت .. انسطرت سطر كوه كاعده يمهن.. صعدت الغرفه.. شفت الساعه هسه يله11
اخر شي شفته هو الساعه وبعد فقدت بنوم..
كعدت الصبح.. نشطه وجوعانه .. نزلت لكيت نورس تسوي ريوك.. صبحت عليه بأبتسامه..
كالت كعدي.. اني اصبلج.. صفنت .. مرار ولوعات سنوات.. واخيرا راح يخلصن.. وين كنت.. شصرت.. شلون كنت اصبح وهسه هذا الصباح شحلاته.. حتى الي واهس اداوم.. بس المشكله جمعه ههه..
نورس اليوم بطوله كاعده يمي وتنصح.. لا تحاجي لا تخابري لا تقبلين ع طلعه ويا لا تنطي مجال يجوز يعوفج.. كومه نصائح.. بس كلهن اخذ بيهن لازم.. مااريد ارجع منتهى القديمه..
العصر خابرني.. نورس كبالي اشرتلي براسهه اروح من يمهه حته احجي ويا..
علي:مشتاقلج..
-اني اكثر..
علي:شنو رأيج البارحه؟ توقعتي لو لا..
-ههههه ابد ابد.. بس همين خايفه..
علي:من شنو؟
-تتركني..
علي:ضيعتج مره ومااضيعج اثنين!
-اروح فدوة لكل شي بيك..
علي:ياعمري.. شوفي حبيبي.. الاحد نروح للمحكمه.. لان اريد اكمل الاجراءات بسرعه علمود نفيز.. انتي ماعندج جواز مو؟
-ماشي.. اي ماعندي..
علي:اي هم يله لعد.. كلش مستعجل ومشتاااق..
-ياروحي..
علي:هسه لازم اسد.. بعدين اتصل بيج.. بوساتي..
-يحفظلياك..
رحت حجيت لنورس.. طارت من الفرح وكالت هاي هي.. هم يله نجهزج..
وكعدنا نتفق.. طلعت فلوسي من رواتبي.. وهي عدها حصتي من البيت.. بس مقبلت اخذ منها.. كلت الها اضمهن يجوز احتاجهن..
طلعنا بالليل.. تسوكنا كم قطعه ملابس.. عطورات مكياج.. كالت لا تكثرين من لبنان همين تشترين..
رجعنه من وقت ماوطولنا هوايه.. عزلت الشغلات الاشتريتها.. اصفن وممصدكه.. اجت نورس بيدهه لفه .. كالت اكليها حتى تاخذين دواج..
-لا عفيه مااريد الدوه يدوخ.
نورس:لتعاندين.. اكلي واشربي الدوه وره شويه.. حتى تنامين مرتاحه..
نفذت.. رحت سبحت وارتاحيت شويه. اخذت الدوه وماكو نص ساعه انسطرت سطر..
السبت خلص بسرعه بسرعه.. كلها التمت يم نورس.. هدى وشذى وازواجهن... سوينه جمعه تخبل.. من صدك احجي واسولف..
بس هل جمعه ناقصهه امي.. كلش بحاجتها .. اتمناهه لحظه كبالي ابوس ايدها واطلب السماح.. والمهم اسمع منها كلمه يمه..
العصر كعدن خواتي يخططن هههه هن العرايس واني الي ع صفحه..
قررن كل شي عني..
ودخلني حمام وانطني ملابس الوان.. لازم اغير من الاسود.. باجر العقد مالتي.. اول مالبست الالوان حسيت فشلانه ومستحيه منه.. اني ونورس اكثر شي بقينا بالاسود ع امي.. واخر وحده هي بقت نورس.. حفن حواجبي عدلنهن اليه شويه..
بالعشا تعشو وكلمن راح لبيته.. بعد ماعافن الي كومه توصيات..
اني همين رحت لفيت راسي ونمت.. حتى التلفون ماادري بي باقي صامت..
الصبح كعدت. لكيت علي داك عليه بالليل.. كبل اتصلت بي ..
رجع خابرني واعتذرت منه.. مكال شي.. بس كلي تريكي واستعدي حتى اجيج.. عاد اني من فرحتي نسيت حتى منين اروح ومنين اجي..
نزلت تريكت ع السريع.. سبحت.. مشطت وسشورت.. اباوع ع نفسي بالمرايه.. يارب خليني احلى وحدة بعينه..
رحت لبست.. خليت مكياج خفيف من غرفه نورس.. وكعدت اعدل بنفسي اخر لحظة.. اتصل عليه كلي اجيت.. بس نورس موجوده.. هي ودينا..
فراس وداليا بالدوام.. استقبلته بالاستقبال وقدمتله بين مااني كملت ونزلت..
علي:ام داليا اذا تردين تعالي ويانه؟
-اي عفيه..
نورس:لا مااكدر.. البيت مااحد بي.. واسوي غدا همين..
علي:علمود منتهى اني.. براحتج..
نورس:دير بالك عليها ابو ملاك..
علي:اخليها بعيوني..
نورس:سالمة عيونك.
علي:يله حبيبتي..
طلعنا.. فتحلي باب السياره وابتسم.. صعدت ..
علي:اي حبيبي؟ شلونج؟
-بوجودك زينه..
علي:عساج دوم..
-روحي.. انت..
علي:فدوة لحلكج..
طول الطريق واحد يباوع للثاني ويبتسم.. مشغل اغاني والسياره طايره بينا..
وصلنا المحكمه.. ماطولنا.. هوايه معارف اله وبسرعه مشينا.. القاضي الي عقد النا همين صديقه.. كلي اختاري شكد تردين مهر..
كلت بكيفك.. حدد من يمه.. 10 ب20 مليون..
كملنا وطلعنا.. ممصدكه.. واخيرا عقد ورسمي وع حسب الاصول..
بقت مستمكاتي يمه.. علمود تبديل الجناسي والجواز..
طول الطريق لازمه ايده.. مااريد اعوفها.. هذا القاتلت علموده هسه صار الي كدام خلق الله كلها..
وصلني ع البيت.. نورس رجعتني كالت خل ينزل يتغده هنا.. وفراس جاي واني محضره الاكل.. رحت كلت اله.. اول شي اعتذر بحجة عنده شغل ويه العميد.. نوب قبل.. اجه فراس ورا شويه.. كعد يمه.. اني اروح منا واحي منا .. نورس مجهزه كل شي.. ع كد ماكرهته قبل هسه تركض اله علمودي هههه.. تغده هو وفراس.. واني ونورس وحدنا..
لان نورس تكول مامتعوده علي ..
قبل لايطلع دز عليه.. سلم عليه .. اريد الوقت ولايام تمشي بسرعه واكون ويا.. خايفه لا يصير شي وتخرب .. قلقه ومااعرف ارتاح..
نورس يمي وتهديني.. تصبر عليه.. وصدك اسمع حجايتهه واهده.. بس همين من ارجع اكعد وحدي اخاف..
يومين اني وعلي بس مسجات.. هو طلب هيج.. يسالني عن حالي واني همين وبس.. حسب مافهمت ميكدر لان وضعه بالبيت ميسمح..
بعدهه لا رجع يخابرني.. من الدوام ومن كل مكان.. يحجيلي تفاصيل يومه كله.. واني همين رجعت لدوامي.. كلي نشاط وواهس..
طلابي مفتقديني.. والاساتذه هم الي ماخذيهم بغيابي.. وطبعا من عرفو انخطبت كلها باركتلي.. هههه شون اجازه هي مال مرض بس رجعت الهم كأني حصان وخطوبه هههه..
ومر اسبوع ع الخطبه.. وكملت الجوازات والفيز.. ردت ازور امي.. بس حايرة بيا وجه الاكيهه.. رحنا اني ونورس للمقبرة..
رحت هل مرة غير عن كل المرات.. صعب اوصف احساسي..
حضنت كبرهه.. عبالك اليوم راحت مو صار سنين..
يمة ردتج يمي.. يمة ليش رحتي.. اني سبب روحتج.. ليش ملك الموت ماانتظر وخلاج تشوفين هذا اليوم... جان ارتاح كلبج عليه.. ومحد عيرج بيه.. الناس كلهه راح سكتت وراح تسكت وعلي صار زوجي.. بس انتي يايمة رحتي بلاذنب.. شكد كنتي تفرحين من تزوجين وحدة بينا وتسليمن العروس بيد زوجهه وتوصينه بيهه.. يمة لعد منو يوصي علي بيه..
منو يجيني الصبح ويصابح بوجهي.. محتاجتج كد هذا الرمل المغطيج يايمه.. اكعدي وشوفيني .. ارضي عليه.. وسامحيني..
نورس:يله كومي كافي !
جرتني جر نورس .. احس روحي بقت هناك يم كبرهه..
رجعت للبيت مكلوبه احوالي.. حتى ضجت من الحلقة الي بيدي.. علي ماحجيت ويا ..