الاخير

46.3K 2.5K 763
                                    

#مابعد_الخطيئة

العشرون والاخير

Nada hs
adaena7 واتباد

كل جمعه لو خواتي يجني لو اني اروح الهن.. من يجن ينترس البيت عليه.. نشتغل كلنا سوه.. حتى ملابسي يغسلنها.. وايام اروح يمهن وابات..
اصلا زوج وماكو عايشه ارمله هه..
وبوحدة من روحاتي.. كنت رايحة لهدى .. خابرتني كالت تعالي عازمتج..
رحت اني وصفصف..
ومنو شفت.. هه وليد..شايل بنته صغيره ..
احسه انصدم من شافني.. دنك وماخله عينه بعيني ابد..كبران واحسه صاير عاقل وفاهم.. سلمت عليه.. تذكرت شكد قبل شمر حجي هه.. لو ينعاد الزمن واعرف هيج راح يصير كان قبلت بأول كلمة كالهه اليه.. كان امي رضت عني وارتاحت وهي بكبرهه.. بس كنت معميه..
من عرف اني راح ابقى يم هدى خله وراح.. ههه شي يضحك.. سنين مرت واخذت مني مااخذت.. صافنه ع حالي.. بيوم من الايام وصلت مرحلة الجنون اني.. وصلت مرحلة موتت نفسي بيهه..وشنو الحصلته؟ مثل العطشان وركض ورا سراب.. لا حفظ قوته وبقه واكف مياركض ويتعب ولاهو الگه الماي..
هيج اني صفيت ويه علي.. ياريت لو بس مايحبني.. ياريت بس هاملني..
بس فكرة انه تزوج ونسه كل شي بيني وبينه تجنني واطلعني من طوري.. احس جمر بصدري من اتذكر.. الحرارة تصعد لأذني..
مصطفى كبر .. وصار عمره سنه ...اخاف عليه من نسمه الهوى.. بس هو وضعه كلش زين.. بين فتره وفتره اخذه لطبيب.. حتى كم مره طردني الطبيب يكلي مابي شي لا تجين بعد.. بس اخاف عليه مو بيدي..وهذا كلة بقى ناعم حيل .. اخاف علي حتى من يتحرك أكول عظامة صغار ويجوز يطخ بشي ولا سامح الله ينكسر..
مرت ايام علي صار يدز مصرف ويتصل.. احاجي عبالك غريب.. حتى مانقهرت ولا امتنعت مااجاوب.. يسألني عن مصطفى.. اجه اكثر من مرة للبيت.. اجه يباوع بوجهي.. جامد وصامد مثل جبل ماخايف ولامستحي من شي.. نار وشبت بيه من شفته هيج.. ردت اضربه ردت املخه بس خفت مااكدرله .. بس لساني مكدر يسكت.. وعيوني همين.. انعميت من الدموع.. مخليت حجايه محجيتهه عليه.. الملطلط ابو النسوان الساقط الكو... واشكال الوان حجيت.. توقعت يجي يضربني.. بس ماسواهه..
اجه حضني كل قوته.. من حضني عبالك نار وذبو عليهه بانزين.. عطت بي ودفعته عني.. رجع حضني اقوه
علي:كافي منتهى لا تسوين هيج!
عطت بي:ليييييييش؟ كلي ليشششش بس فهمني ليش؟
جاوبني كبل برود:صار الي صار وخلص.. ماراح اقصر وياج بشي!
صرت كباله:زين وحبي؟ وتعبي؟ والشمات الورايه؟
ذب حسرة ىسكت..
رجع كال احبج منتهى..تخيلت بالزايد مدااعرف هل بني ادم شنو ووين يريد يوصل...
يمكن يضحك عليه يريد يسكتني ويمكن صدك..
مرت ايام وهو يتردد.. اني نار ومشتعله بيه من وراه..
ياريت لو مايجي احسن.. بس صار وكثرت جياته.. حتى اكثر من قبل.. بس اني صامده.. وصرت حايط مااحس بشي ويا.. غير القهر والهم.. يجي يحضني .. يتغزل بيه ويبوسني.. واني احس ابليس ديلزمني.. حتى من يعاشرني.. حايط مايهتز بيه شي.. وصار يتململ من طبعي ويا هيج.. بس خلص لمساته مو ذيج الاوليه ولا بعدني بذاك الگلب الخاوي والعقل التعبان...
اسقاط واجب اخلي يتقربلي.. ولو تصير فرصه اطلك منه ماعندي مانع..صح مااتخيل حياتي بدونه بس ع الشفته لا لو يصير فراكه مر اجرعه واسكت...
بس خواتي الي صايرات بطريقي.. علي .. ع كد المحبة.. صرت غصه بنص روحي.. اشغل نفسي افكر بأتفه شي بس حتى لاافكر بي.. وفعلا جزعت وتعبت ومليت.. وطلع من خشمي ..والي يكون مكاني من اول موقف ويه علي يعوفه.. مو اله يشوف هذا كله منه..
كان بعيني كل شي.. الدنيا.. الناس والحياة كلها هو.. كنت اشوفه ملاك..
وماافكر بشي يخرب هاي الصورة بعقلي..
حتى من شكيت بي عنده علاقه ويخابر.. هوايه اقنع بنفسي اكول لا علي ميسويهه.. بس اجتني الصدمة دفعه وحده.. نزعت كل شي حلو بداخلي اله..
نزعت ذاك الحب العشعش بگلبي وصار شجرة كبيرة صعب تنقلع..
بس الشجرة صارت يابسه.. يوميه يوكع منها غصن خاوي وتعبان..
ومابقت بذاك الثبات مال قبل..
هه هواي كالو ليش اذا هيج متحبي صرتي خربتي بيته قبل.. ونسو شخرب بيه قبل.. ولازال.. ابسطها امي.. راحت بسبب غبائي.. وكان ذنبي حبيته حب مخابيل.. حب مانوصف ولا تقدره ناس.. حب يعمي ويمشي بأي درب خاطر اوصله..
هواي ضحيت وبكل شي.. غالي عندي..
مرات احس ضيعت نفسي بيدي.. وكان ممكن اعيش افضل من هاي الحياة الي تشاركني بيهه اثنين نسوان والحبيته اغلب الوقت مو يمي.. ومرات اكول لا كافي عندي وجود مصطفى.. تارس حضني وتارس البيت عليه..
يحجي كلام ممفهوم بس الممه مفهومه.. يعني اني ماما..
طبعا من حملت بي لليوم مارحت زرت امي.. بس خواتي من يرحن..
اكتب رساله الهه.. هه اعرف شي ماينعقل.. بس اكتب الها كل شي بالورقه.. عني وعن ابني.. ىاخر شي اكلها سامحيني.. يعوفن الورقه بالمقبره يمهه ويجيبلي من ترابهه.. كل مره شويه.. صارت عندي قوطيه صغيره..
افتحهه واشتمهه كل ماضاكت عليه..
كبر صفصف.. وتقريبا استقريت من بعد فاجعتي بعلي.. قررت اروح لامي.. اشكيلهه حالي.. واحضن كبرهه واغمض عيني وابجي..
رحنا للمقبره اني وهدى وشذى..
شايله صوفي.. من نزلت لااراديا خليته بالكاع.. مادريت بنفسي امشي وماادري بالي ويايه..
وصلت يم كبرهه.. وكفت وصفكت ايد بأيد.. برطمت وبجيت..
-شوفيني يمه.. ايد وره وايد كدام.. ماحصلت شي.. يمه هم تدرين شصار بيه.. دريتي بكسرتي.. ادري انج مارضيتي عني لحد هل لحظة.. بس كافي يمه والله تعبت.. سامحيني اروح فدوة لترابج..
عفت دلالج وحضنج الدافي.. عفت الكعدة وياج ،عفت كلماتج الطيبه وركضت ع الذله..
ركضت مدري ع شنو.. انسحرت؟ لو انعميت؟ لو الله راد ينتقم مني بهذا الذنب؟

مابعد الخطيئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن