part 1

11.7K 654 475
                                    

في صباح.

في أحد المكاتب يجلس

شخصان احد الاشخاص جالس على الكرسي خلف مكتبه.
وألاخر جالس أمام مكتبه.
الشخص الجالس على الكرسي خلف مكتبه بكل برود يتحدث على الهاتف.
فقال ببرود:هل أستطعتم الامساك بهم .
فيقول الشخص بخوف:س..سيدي لقد أستطاعو الهرب لم نستطع الامساك بهم.

فقال بغضب:أن لم تستطيعو الامساك بهم سوف يكون أخر يوم بحياتكم اود أن اجعلهم عبره لكي لايتجارء أحد على على عصيان اوامري ثم يغلق الهاتف بدون أن يسمع رد الشخص على الهاتف.

فقال الشخص الثاني الجالس أمام مكتبه ببرود:
هل أستطعت معرفة من حاول قتلك

الشخص الاول يبتسم بغموض وبصوت عميق:اظنني اعرف لكنني لاريد أن أواجهه الان دعنا نلعب ببطأ

ثم يصمت ويقول "دعك من أمري واخبرني ماذا حدث معك هل أستطعت أن تمسك به ألم تمل من لعبة القط والفأر.
الشخص الثاني بغموض أكثر من صاحبه:عندما يحين الوقت المناسب سوف أفعل.
......................................................................
......................................................................
في أحد الشركات كانت هناك فتاة يبدو على ملامحها البرود والوقار جالسه على كرسي خلف المكتب لقد كانت تفكر تفكيرآ عميقآ حتى قاطع تفكيرها طرق الباب.

فقالت: أدخل ..وماهي الا لحظات حتى دخلت مساعدتها فقالت:سيدتي روزالين هنأك شخصآ يود مقابلتك

فقالت روزالين:ألم يخبرك ما هو أسمه.
فقالت:كلا لم يخبرني .
فقالت:حسنآ احضريه لي ثم أخرجي.
وماهي ألا لحظات حتى دخل شاب جميل ذو شعر أشقر ووجه ناصع البياض وعيناه زرقاء وجلس مقابل المكتب..
فقالت له:أهلآ يا ماكسويل أخبرني ماذا حصل معك هل أستطعت أن تجمع المعلومات

ماكسويل:كلا يأسيدتي لم أستطع فانهم حذرون أكثر مما نتصور.
روزالين بغضب:أولآ أخبرتك أن لاتقول لي سيدتي فانت أكثر شخصآ ساعدني..ثم صمتت وأخرجت المسدس من درج المكتب وشارت نحوه..ثم تابعت ثانيآ لو كان شخصآ غيرك وفي كل مره يحضر لي معلومات قليله وفي ألاشياء المهمه لايحضر شيئآ لكنت افرغت هذا المسدس في رأسك ولما ترددت لحظتآ واحده والأن أخرج ولاتاتي ألي الا بلمعلومات التي أوصيتك بها.

ماكسويل:حسنآ ياس..ولم يكمل نظرت اليه بغضب ثم غادر...بعد ان غادر ماكسويل بفتره هناك شخصآ اتصل أليه فأجاب.

ماكسويل بغضب:أتعلم لو كنت أمامي لفجرت رأسك من سيتطوع بهاذه المهه غيري لاعلم كيف أستطيع السيطره على أعصابي..

فاجاب الشخص:على رسلك ياصديقي أنا أعلم أنك الشخص المناسب لأنك بكل بساطه ذكي للغايه وقوي أتعلم لو أخبر الذين يرتعدون ويخافون من ذكر أسمك يا.... أخبرني ماذا سوف تكون ردت فعلهم واخبرني ماذا حدث

ماكسويل:عندما سنتقابل سوف أخبرك بكل ماحصل لاتقلق وكل شيئآ يسير حسب الخطه.
............................................................................................................................................
في اليل

في أحد الشوارع تتمشى فتاة في الشارع وتسمع صوت صراخ فتاة تطلب المساعده ثم تذهب بسرعه الى موقع الصراخ.
فتجد فتاة مصابه بطلق ناري في ساعدها الايمن ومجموعه من الرجال تحاصرها ففكرة قليلآ ثم

ذهبت بسرعه نحو الرجال وبدأت تضرب هذا وتركل ذأك حاول أحد الرجال أطلاق النار عليها لاكن ضربته قبل أن يطلق.
ثم قامت بسحب الفتاة وهربتا معآ قام أحد الرجال بتبليغ المجموعه بهروب الفتاة وارسال مجموعه أخرى كي تلحق بالفتاتين تركض الفتاتين ويركض خلفهما العديد من ألرجال ثم تقوم بالأختباء في أحد ألازقه القديمه.

ثم تصل رساله من مجهول الى هاتف أحد الفتاتين يقول بها "أستمري بالعب ياصغيره سوف ياتي يوم سوف تفتقدين ماكنتي تقومين به.
ثم تجاهلت موضوع الرسال وأطفئت هاتفها.....أحد

الفتاتين قالت للاخرى:لماذا كان أولئك الرجال يلاحقونكي ماذا يردون منكي ولماذا أنتي مصابه تعالي معي كي أعالجك.

فاجابت الاخرى: لاتقلقي أنه جرح بسيط وشكرآ على مساعدتي لأكني ألان سوف اذهب هناك اشياء يجب أن لاتعلميها وسوف يأتي يوم وارد جميلك هذا ....وقبل أن تتكلم الفتاة الاولى.اختفت الفتاة الثانيه:ثم تنهدت تنهيده عميقه ثم خرجت من الزقاق.

وقالت في نفسها" نسيت أن أسالها ماهو أسمها لاكن لو سالتها لما أجابت صدقيني سوف يأتي يوم أعلم فيه ماذا تخفين فألايام بيننه...وتابعت سيرها الى المنزل.
......................................................................
...................................................................... داخل المستودع أحد البنايات هناك شخصآ مقيدآ بالسلاسل يسيل الدم من بعض أجزاء جسده والتعب ظاهرآ على ملامحه .تقف أمامه فتاة بملابس سوداء وتغطي شعرها بقبعه سوداء تحمل بيدها سوطآ مغطى باشواك من حديد.

فتقول بغضب وصراخ:أعترف بسرعه مع من كنت تعمل من أرسلك والعنه تحدث ألم تكتفي من الضرب
وكيف أستطعت أن تكون أحد الحراس هيا أجب

فيقول الشخص بهدوء:أنتي تعلمين بأنني وفي لسيدي وانا أعلم بانكي سوف تامرين بقتلي أنك تفعلين هذا دائمآ لاكن ساخبرك شيئآ توقفي عن ماتقومين به صدقيني أذا أستمريتي بافعالك سوف تكونين هدف سيدي القادم انني أحذرك منه فانه لايهتم مع من يتعامل حتى لوكنتي فتاة فلن يتردد بقتلك وتعذيبك.

الفتاة بسخريه:هل أنتهيت من كلامك يارجال أنه لكم عذبوه ثم أقتلوه.وتخرج من ألمستودع وبعد فتره تسمع صوت أطلاق النار دأخل ألمستودع فتعلم عندها أن رجالها قد قتلوه فبتسمت بسخريه على حياتها.

وتفكر بعمق من ياترى تجرء على خيانتها من حراسها من أستطاع توظيف هذا الخائن لم تغيب سوى يومان وهذا ما حدث ثم تواصل سيراها بالظلام كالظلام الذي يغطي حياتها................

.......على أسطح احد البنايات شخصآ يحمل منظار ويبتسم فقد شاهد قبل قليل أجمل عرضآ في حياته ثم يقول في نفسه:بقي القليل فقط سوف يكون ألملتقى قريبآ.......................
......................................................................
الى اللقاء في البارت القادم"
ملاحظه"ألاحداث في البدايه غموض تبدء الاحداث بالتوضح من البارت3فما فوق

(لاتنسو.فوت-كومنت😉😉😉)

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن