part-19

596 98 43
                                    

-يله نبدء-
🌹بسم الله🌹

لاتنسو
🌟التصويت🌟
🌹والتعليق الحلو🌹

-صلو على النبي-

.مقطع من البارت السابق للتذكير

《كلبرت"أن تلك المعلومات دقيقه وأيضآ أنها تحتوي على عدة خطط عن كيفية الدخول الى المواقع تجمع العصابات والخروج....هل تستطعين التواصل معه.》

كلارا"كلا أذا أرسلت له رساله لايجيب...أنه فقط من يقوم بمراسلتي وتزويدي بالمعلومات لا أستطيع سواله عن شيء...

كلبرت"هل تقومين بتنفيذ خططه.

كلارا"أنني فقط أخذ الموقع والتفاصيل ولكن الخطط لا أستطيع الاعتماد عليها أقوم بالتخطيط بنفسي.انني أستفاد من خططه فقط بصنع طريق للهرب......

كلبرت"أتعرفين أن كانت فتى أم فتاة.

كلارا"لا أعرف...

كلبرت"أخبريني لماذا تركتي عملك بالشرطه....

كلارا"بعد مغادرةThe Spiederلم أعلم أي شيء عنه وبعدها العصابه قامت باخباري أن شقيقي محبوس لديهم ويجب أن أترك العمل مع الشرطه وأعمل معهم....

كلبرت"وكيف صدقتي أنه موجود معهم....

كلارا"جعلوني أعتقد ذلك قامو برسال مقطع فيديو...

وتقوم بتشغيل الفيديو وتعطيه كلبرت يشاهد كلبرت المقطع ويعطيه لليخاندرو وكارلوس لكي يشاهدوه..فقد كان الفيديو عن شخص يلبس الاسود.مقيد وعلامة العنكوبت على ملابسه..أنه حقآ يشبه شقيقها...وتقف معه العصابه..يشيرون باسلحتهم باتجاهه...

كلارا"عندما رأيت الفيديو كنت أعتقد أنه أخي كنت مرتبكه للغايه ولم أعرف كيف أتصرف تركت الشرطه وانظممت الى ألعصابه..طلبت منهم رؤية أخي لكنهم لم يوافقو بعد فتره أكد لي مرسل الرسائل أنهم يحاولون خداعي وانه فيديو مفبرك...

لكنني بقيت مع العصابه أردت معرفة أهدافهم كنت في مرات عديده أخرب مخططاتهم فقد كنت أرسل للشرطه معلومات عن مواقع تمركزهم..وفي أحدى المرات طلب مني زعيمهم العوده الى الشرطه...

كلبرت"لماذا طلب منكي العوده...كلارا"أنهم يريدون مني سرقة مخططات توزيع الجيش وتمركز القواعد العسكريه...وطلبت منهم مهله وحدث ماحدث....

كلبرت"هل تعلمين تحالفات عصابة التنين....

كلارا"عصابة العقرب عصابة سبايدر المزيف...عصابة المخلب...عصابة الجمجمه.الخ
كلبرت"تعرفين ماهي أعمال العصابات....

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن