يله نبدء بسم الله
🌹🌹🌹🌹🌹🌹
مشهد من البارت السابق للتذكير بين《..》
《اليخاندرو"كنت أقف بالقرب منهما لكن لم تشعراء بوجودي كانتا تتكلمان عن أختفاء روز.
كاتيا"هل تعلمين أين ذهبت روز أنني أتصل بها لكن لاتجيب.كاتلينا"لاتقلقي عليها أتذكرين عدد المرات التي خرجنا بها معآ وتختفي بدون أن تقول وعندما نسألها تجيب بانها قد نسيت أخبارنا.
بعد أن أنهن حديثهن ذهباء للبحث عني كنت أفكر بطريقه لخافتهن ووجدت طريقه وأبتسمت بخبث.》كاتلينا"بدأنا بالبحث عن اليخاندرو انا وكاتيا وكنت أمر من أمام أقفاص الحيونات كانت هناك نمور وكلاب واسود....الخ كان ألامر مرعب حقآ فقلت بمزاح.كاتلينا"ماهو شعورك أذا خرج أحد الحيونات المفترسه وقام بملاحقتك ماذا سوف تفعلين.
كاتيا بشجاعه"لاتقلقي أن الحيونات تخاف مني ولست أنا التي أخاف منها.تابعنا سيرنا لكن فجأه شاهدنا أمامنا اربع كلاب قد خرجت من القفص وبدأت بالركض نحونا بدأت أكرض أنا وكاتيا.والكلاب خلفنا.
كاتيا بصراخ"دعينا نفترق كي نظيع الكلاب.
كاتلينا بسخريه"اراكي خائفه الم تقولي أن الحيونات تخاف منك.
كاتيا"كنت أمزح...
كاتلينا"أفترقت عن كاتيا لكن تبآ الكلاب بدأت بمطاردة كاتيا وتركت مطاردتي فبدأت أبحث عن شيئآ لعله يفيدني ضد الكلاب فوجدت عصى حديد موضوعه على الارض يبلغ طولها المتر ونصف قمت بحملها لكن الامر الذي أستغربته لم تكن العصى موجوده عندما مررنه من هنا تركت تفكيري وقمت باخذ العصى وأستمريت بالحاق بالكلاب وكاتيا.
كاتيا"كنت أركض والكلاب خلفي رحت أبحث عن طريق للهرب منها تعبت من الركض أستجمعت شجاعتي وقررت مواجهة الكلاب لم يكن هناك أي شيء معي لاستعمله ضد الكلاب قامت الكلاب بمحاصرتي وشاهدت كاتلينا تحمل بيدها عصى من حديد وقامت بضرب أحد الكلاب بكل قوه فسقط قام أحد الكلاب بالقفز نحوي فقمت بالقفز الى الخلف وتفاديته وقامت كاتلينا بضربه أيضآ وضربت أخر لكن بقي كلب قام بالقفز على كاتلينا فسقطت كاتلينا فوقي والكلب فوقنا عندما اراد أن يعض كاتلينا شخص قام بالصفير الى الكلب فابتعد عنا وذهب وعندما نضرنا الى الشخص أنصدمنا فقد كان اليخاندرو قام بمداعبه راس الكلب بعدها ذهب الكلب.
كاتلينا"قمت بالنهوض وساعدت كاتيا على النهوض أيضآ.اليخاندرو"هل أنتما بخير هل تحتاجان الى مساعده؟وماالذي تفعلانه هنا فأن اليوم لاتفتح الحديقه بل تبقى مغلقه.ويكمل بنبرعه لعوبه"أم أنكن قمتآ بالحاق بي.
أنصدمت كل من كاتيا وكاتلينا بما قاله اليخاندرو ولم يستطيعا النطق لكن كاتلينا تداركت الوضع
وقالت بابتسامه غبيه"كنت أتمشى بالقرب من هنا برفقة كاتيا ومعي قطتي لكن فأجئه هربت قطتي وركضت وضننت أنها قد دخلت الى هنا فقمنا بالحاق بها.
أنت تقرأ
رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشق
Action(الجميع يخافه لا احد يستطيع النضر اليه يرتعب الناس لذكر اسمه تعشقه النساء لكن لايبالي يكره من يتحداه او يعصي اومره اقسم ان يجلعها تندم لانها تحدته وعصت اوامره. 2#in action 8/9/2018 مشاهد من أبطال روايتي مشهد من الروايه: هو بغضب: اقسم ان رايتك تقفين...