في الصباح
في أحد المنازل الراقيه تقف روزالين أمام النافذه تاتيها الخادمه.الخادمه:سيدتي أن ألانسه كلارا أتت لزيارتك.
روزالين:حسنآ دعيها تدخل.
تدخل كلارا.
روزالين:كيف حالك كلارا.
كلارا:بخير تعرفين أن أعمالي لاتنتهي ماهي الامور معك أستطعتي الحصول على معلومات عن الشخص الملقب The Golden Fox.
روزالين:كلا لم أحصل على اي شيء سوى لقبه.
كلارا:لماذا لاتتوقفين عن عملك أن عملك خطير وقد سمعت موخرآ بافلاس أحد الشركات التي حاولت أن تقف بوجهه وأن تعرف ماهي طبيعة عمله فلا أحد يعلم ماهي طبيعة عمله وكيف أصبح يملك هذا العدد الهائل من الشركات لذلك يجب أن تحذري ربما ستكونين هدفه التالي وقد اسمع خبر أفلاسك ياعزيزتي.
روزالين بسخريه:لماذا لاتقولين لنفسك وأخبريني أين قلادتك فانا أعرف أنك تعتزين بها كثيرآ
كلارا:لقد سقطت مني باخر مهمه لي.
روزالين:الا تخافين أنهم قد يستطيعو الوصول اليك عن طريق قلادتك.
كلارا بحزن:أصبح هذا لايفرق معي أذا أستطاعو معرفتي أسوء شيء يفعلونه هو سجني وتعذيبي او ربما قتلي.
روزالين:لماذا تقولين ذلك أخبريني
كلارا:لأ أستطيع أن أخبرك كل ما أستطيع قوله لكي أنهم يضغطون
علي من أجل حماية ذلك الشخص.وتحاول تغير الموضوع.كلارا:أتعلمين نسيت أن أخبركي بأنني أعتقد أن تلك الفتاة التي ساعدتها تكون الماسه الزرقاء.
روزالين:كيف علمتي أنها هي بدون أن تخبرك باسمها.
كلارا:أن الشرطه نشرت أعلان عنها في الصحف وتحاول أن تجعلها تنظم معهم لانها في مرات عديده ساعدت رجال الشرطه في القبض على أخطر العصابات وكل مهمه تقوم بها تترك خلفها كرت مكتوب عليهM-Zوأحد ضباط ألاستخبارت أستطاع تحليل الشفره بانها تلقب بالماسه الزرقاء
وفي أحد المرات صرحت هي بذلك.روزالين:أذآ كيف لم يستطيعو معرفة أي شيء
عن الصZ-Dكلارا:أنه لص ذكي وحذر للغايه لم يستطعيو تحديد هويته أذا كان فتى أم فتاة....والان أعذريني سوف أذهب.
روزالين:اتودين أن أوصلك بطريق ذهابي الى شركه
كلارا:شكرآ ياعزيزتي سوف أذهب بسيارتي.
....................................................................................................................................................................
في أفخم المطاعم يجلس ماكسويل مع أحد الاشخاص يتحدثون.ماكسويل:أخبرني كم هي المده التي تريدني أن ابقاء بها برفقة روزالين أضنني أحضرت أليك مايكفي من المعلومات عنها أخاف ان ياتي يوم وافقد أعصابي أمامها.
أنت تقرأ
رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشق
Action(الجميع يخافه لا احد يستطيع النضر اليه يرتعب الناس لذكر اسمه تعشقه النساء لكن لايبالي يكره من يتحداه او يعصي اومره اقسم ان يجلعها تندم لانها تحدته وعصت اوامره. 2#in action 8/9/2018 مشاهد من أبطال روايتي مشهد من الروايه: هو بغضب: اقسم ان رايتك تقفين...