part-7

1.2K 194 127
                                    

بسم الله يله نبدء.
🌹🌹🌹🌹🌹🌹

في المساء وعند روزالين أخذت سلاحها وارتدت ملابسها ونزلت الى حديقة المنزل كان يقف رجالها.

روزالين"هل أنتم مستعدون.
الرجال"أجل سيدتي.

روزالين"انقسمو الى ثلاث سيارات وانا سوف اقود السياره الرابعه وهيا لنذهب لكي لانظيع المزيد من الوقت.

الرجال"حسنآ.
يبدء الرجال بركوب السيارات.
روزالين.

ركبت سيارتي وبدأت بالقياده الى الموقع الذي سيلتقي بهThe Golden Foxمع رئيس تجار ألاسلحه...بعد مرور بعض الوقت.

وصلت الى الموقع نزلت من سيارتي ونزل الرجال أيضآ أمرت الرجال بالانتشار ومن ثم أقتحام المكان فقد كان عدد الحراس قليلون فقام رجالي بامساكهم دخلنا دأخل المستودع لكن لم نشاهد أحد فقط رأينا أحد تجار ألاسلحه جالس على الكرسي وينتظر شخصآ ما...قام رجالي بالامساك به كل مادار بعقلي تلك الحظه أين ذلك الثعلب فسألت تاجر الاسلحه.

روزالين"أين الثعلب الذهبي.

تاجر ألاسلحه"لاعلم فقط طلب مني الحضور وانتظاره لكن لم يأتي الى ألان.

روزالين"يارجال خذوه مع رجاله الذين قيدناهم بالخارج واذهبو بعد قليل سوف ألحق بكم....تابعت فحص المكان بعيني فقد كنت أبحث عن كامرة مراقبه أو أداة تجسس لكن لم أجد شيئآ فقررت الذهاب فبدأت بالسير بأتجاه سيارتي فرجالي قد ذهبو قبلي.

ركبت السياره وأغلقت الباب.

وقبل أن أشغل السياره شخص وضع السلاح على رأسي

وقال"لاتتحركي وأعطيني سلاحكي.

روزالين مددت يدي الى الخلف  أعطيته سلاحي فانا لاستطيع رؤية أي شيء منه وقلت"من أنت.
الثعلب الذهبي بسخريه"كيف أتيتي الى هنا كي تمسكي بي وأنتي لاتعرفينني.

روزالين بصدمه"الثعلب الذهبي لكن لماذا لم تاتي وتقابل تأجر ألاسلحه؟وكيف عرفت أن هذه سيارتي هل يعقل أنك كنت تتوقع قدومي.

الثعلب"حقآ أنكي ذكيه أتعلمين ماذا ألان سوف يحصل لرجالك رجالي قامو بقطع الطريق وسوف يقومون بحبس رجالك وأن تأجر ألاسلحه الذي قمت باخذه مع رجاله أنهم من رجالي وانا الذي طلبت منهم فعل ذلك.

روزالين"وماذا ألان سوف تفعل هل سوف تقتلني فكما تعلم أنني أعرف بجميع أفعالك القذره واذا سنحت لي فرصه أخرى سوف أمسك بك.

الثعلب"لاتقلقي فانا لانوي قتلك حاليآ وسوف أخذك معي.......والان قودي السياره بهدوء.

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن