يله نبدء
بسم الله
-صلو على النبي-مقطع من البارت السابق للتذكير
(سبايدر"لم افكر أن تصل الامور هكذا....قاطع استماعي يد توضع على كتفي....وصوته القريب جعلني أنتفض"لم أعلم أن من عاداتك أستراق السمع والتجسس على الاخرين ألتفت وأنصدمت لقد كان كيفن...كيف يعقل أليس كيفن نفسه سبايدر.)كنت أنضر تاره الى كيفن وتارة الى سبايدر...تداركت الوضع....الذي انا فيه"لقد كنت ماره من هنا فشاهدت هذا التجمع فاستغربت..وانت ماشأنك بي..
كيفن بنبره مبتسمه"ليس لي شأن بكي بالطبع.
مررت بجواره وانا أردد ماخطبه ماخطبه هل ضرب على رأسه لماذا يتصرف هكذا.....
عدت الى غرفة جدتي وانا أفكر لما روزالين وصلت الى هذه الحال فقد سمعت أنها تركت عمل psbقبلي وان الثعلب أخذ أملاكها...قمت بتشغيل التلفاز وكان موجود خبر أعدام الثعلب ألذهبي...ومحاولة أنقاذ باتت بالفشل...هل يعقل أن الحال الذي وصلت اليه
روزالين بسبب موت الثعلب مالذي حدث.....قررت الاتصال بزنبق والاستفهام منها.....
قمت بالاتصال بزنبق فشرحت لي عن كل ماحدث معها أخبرتها ان روزالين في المشفى...وقد أغمي عليها من أثر الصدمه..
زنبق بقلق"حسنآ انني قادمه..
كاساندرا"هل كانت تبقى شقيقتك برفقة شاب موخرآ؟
زنبق"حضرت مع شاب يدعى ليوناردو وكانت تبقى لديه في منزله لقد ساعدها كثيرآ لقد كانا يبدوان مقربان للغايه
كاساندرا"أن ليوناردو هو الثعلب الذهبي أنني أثق فعل فعلته أخذ املاكها وتقرب منها كي يبدو شهم بنظرها ربما تشعر بندم لانها كانت سبب بموته..أذا كان ليوناردو احد أفراد منظمة سبايدر كيف لم يتمكنو من أنقاذه وكيف سجن أصلآ فمنظمة سبايدر محميه من الدوله باكملها..زنبق"لا أعلم لربما وجدت ادله قويه تدينه فلم يعلم أحد بسجنه الا عند موعد الاعدام كانت روزالين مصممه على سجنه.....
كاساندرا"حسنآ..شكرآ لكي لاخباري..بعد أنتهاء المكالمه
أنني أشعر أن هناك شيء ناقصآ في هذا الموضوع أشعر ان هناك حلقه مفقوده قررت حضور الجنازه لعلني أتمكن من معرفة شيء لقد علمت ان الجنازه في1من ظهر هذا اليوم☆☆☆☆☆☆☆
عند زنبق
أتصلت بي كاساندر...فاستاذنت من الاستاذ وخرجت أخبرتني كاساندر عن شقيقتي عدت واخبرت الاستاذ انني يجب أن اخرج لن لدي أمر طارئ خرجت من الجامعه وتوجهت بتجاه المشفى نزلت من السياره وتجهت بتجاه الغرفه التي توجد فيها روزالين....
أنت تقرأ
رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشق
Action(الجميع يخافه لا احد يستطيع النضر اليه يرتعب الناس لذكر اسمه تعشقه النساء لكن لايبالي يكره من يتحداه او يعصي اومره اقسم ان يجلعها تندم لانها تحدته وعصت اوامره. 2#in action 8/9/2018 مشاهد من أبطال روايتي مشهد من الروايه: هو بغضب: اقسم ان رايتك تقفين...