يله نبدء
بسم الله
-صلو على النبي-ملاحضه(هناك خلل في الوتباد البارتات من بارت47الى54توجد في منتصف بارتات الروايه)
مقطع من البارت السابق للتذكير
(لقد أشعل روح التمرد في داخلي قررت أن أشعله داخل الفتيات. أيضآ أبتسمت..وانا أتقدم بتجاه الفتيات)
روز بقلق"كاساندرا مالذي أردتي فعله لقد قلقت عليكي.
الماسه"أتمنى أن تنظري وتقيمي الوضع جيدآ..
كلارا"أن لديهم هدف من كل هذا أنا واثقه لذلك لاتقومي بيذاء نفسك فشقيقي يكره من يتحداه ويعصي أومره
كاساندرا"دعونا نجلس..جلسنا على الارض..
كاساندرا"أنظرو حولكم ألان أن الشبان يقاتلون وان سبايدر لايقاتل فقط يكتفي بعطاء ألاوامر ونحن جالسات هنا وننظر الى ألقتال ماذا تشعرون؟
كاتلين"أننا فتيات عاجزات وأنهم يقومون بحمايتنا.
كاساندرا"احسنتي ألان فلنبدء بسوال كل واحده أنتي يالماسه أشتهرتي بعدم خضوعك لرجال الشرطه وتعملين بمفردك هل يرضيك هذا ألوضع ألا تشعرين أنه يريدك أن تصبحي ضعيفه وهو المتحكم بكي هل تعبتي لكي يذهب جهدكي سودآ لاتجيبي ألان في النهايه سوف أخذ الاجابه منكم جميعآ.
أما أنتي يازنبق أشترهتي بسرقاتك وتركتي جدلآ كبير بين رجال ألشرطه لكننكي لستي ضعيفه أنني أعلم أن ترك السرقه أمر جيد لكنني أقصد أنكي كنتي تواجهين الخطر بمفردك هل يعجبك هذا الوضع هل يعجبكي أن تكوني عاجزه أذآ لما اتيتي هنا أن أتيتن للجلوس فبقن هنا.
اما أنتي ياكلارا"تركتي العمل مع الشرطه ودخلتي الى العصابه لن ألعصابه هددتك أن شقيقك عندهم لكن أنتي نظرتي للمر بمنضور أخر خفتي على شقيقك أن يدبر له أحدآ مكيده ولم تكوني تعرفي شيء قررتي الانظمام اليهم لعلكي تحصلين عن خبر عنه كي تقومي بحمايته لقد واجهتي الكثير من الاخطار وحدك فكري قليلآ بهذا الوضع.
أما انتي يكاتلين"أعرف أجابتك مسبقآ أنكي تؤيدينني.
أما انتي ياروز"ألامر راجع أليكي...والان ماهو جوابكم؟
..الفتيات"نحن موافقات لكن مالذي ستفعلينه؟
كاساندرا"ليس بألامر الصعب سوف نخرج من هنا ونذهب ونقاتل في الاسفل ثم نغادر المنزل نهائيآ.
الماسه"لكن ألباب مغلق؟
كاساندرا"لاتقلقا لدي طريقه لفتحه..
وقفنا وذهبنا بتجاه ألباب...أخرجت سلاحي وأطلقت النار على مقبض الباب نظر الي ألجميع بتفاجئ من فعلتي....
أنت تقرأ
رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشق
Action(الجميع يخافه لا احد يستطيع النضر اليه يرتعب الناس لذكر اسمه تعشقه النساء لكن لايبالي يكره من يتحداه او يعصي اومره اقسم ان يجلعها تندم لانها تحدته وعصت اوامره. 2#in action 8/9/2018 مشاهد من أبطال روايتي مشهد من الروايه: هو بغضب: اقسم ان رايتك تقفين...