part-57

448 52 37
                                    

يله نبدء
بسم الله
-صلو على النبي-

(تذكرت طفولتي وماعشته بعد أن تركني والدي...أنا لست عبئآ على احد.....

أحسست بقدوم خطوات وشخص يقف أمامي رفعت رأسي كان سبايدر..

سبايدر بنبره ساخره"تبدين كالشرنقه حقآ)

كاساندرا"لما عدت غادر لاتقف هنا يبدو أنك جئت لكي تقوم باذية يداي كي لا استطيع التحرك أن أردت أفعل لكن كاساندرا ليست ضعيفه...

سبايدر"خساره أن يموت شخصآ مثلك أنني أحترم شجاعتك وأصرارك..

كاساندرا"كفاك سخريه انني أعلم أنك تسخر مني.

سبايدر"قررت قرارآ لا اريدك أن تموتي سوف تعملين معي من الان وصاعدآ..

كاساندرا"أفضل الموت على العمل معك..

سبايدر"ألان أرتاحي كاساندر سنتحدث لاحقآ.
لم أفهم مقصده لم أشعر الا وضربه على عظم الترقوه ففقدت الوعي.

☆☆☆☆☆☆☆☆

عند سبايدر

نزلت وذهبت اليها وجدتها تزحف على يديها لقد أعجبني أصرارها على البقاء على قيد الحياة.

أبتسمت وانا أتقدم عليها قمت بالسخريه منها وتحدثنا بعدها قمت بضربها ففقدت وعيها وقمت بحملها فتحت المقعد الخلفي للسياره ووضعتها.. ركبت السياره..

ركبت السياره كلبرت"مالذي فعلته بحقها لم أكن أتصور أنك أوصلتها الى هذه الحال.

سبايدر"لاتقلق لن يحصل لها شيء فقط جعلتها تفقد الوعي..

كلبرت"تذكر جيدآ كل ألفتيات يتركن كل شيء لكن كاساندرا لن تترك كبريائها...أترك هذا ألامر قبل أن يتأزم ألوضع أكثر فلقد وأعدت شقيقها أن لاتؤذيها.

سبايدر"كلبرت ياصاحب ألقلب ألطيب أنني أعلم أنك لاتضرب ألفتيات وليس من مبادئك لكنك تستعمل أسلوب أكثر مكرآ أنت تجعل ألشخص يحاسب نفسه دون أن تضربه...

كلبرت"لكل منا أسلوبه الخاصه فكما تعلم ليست من هواياتي أيذاء الفتيات أنت قوي للغايه أخاف أن تقتلها بدون قصد فكر جيدآ بكلامي أحذر أن تجرحها أن جرحت كاساندرا ستكرهك أكثر ويستحيل أن تسامحك بعدها أنك تفهم قصدي جيدآ..

سبايدر"حسنآ حسنآ لاتقلق سوف أجعلها تترك كبريائها ألم يزعجكم كبريائها الم يزعجكم غرورها  لذلك أرسلتماها ألي لانها كانت تتدخل بعملكم..

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن