part-48

1.1K 64 26
                                    

يله نبدء
بسم الله
-صلو على النبي-

مقطع من البارت السابق للتذكير

(لم ادرك ماذا يريد ان يفعل اقترب مني وهمس بضعة كلمات وقال اضحكي وحظآ سعيدآ فضحكت لني لم افهم شيء فبتعد ولم اشعر الا بيد كارلوس يسحبني معه لم افهم اي شيء مما حصل سحبني برفقته الى صاله خارج القاعه ووقف امامي وهو غاضب)

كارلوس بنبره غاضبه"مالذي كنتي تفعلينه الم احذركي ان لاتقتربي من احد..

كلارا"لما سوف أسمعك انني لا اطيع أومرك أنت مختل بما تهذي...مررت بجانبه فسحب ساعدي بقوه ووقفني امامه وانفاسه تضرب خدي

كارلوس بغضب"اقسم ان رايتك تقفين معه او تضحكين سوف يكون أخر يوم بحياتك أنتي ملكي.

كلارا"باحلامك أيها ألغبي هل تضنني أخاف منك.

نضرت اليه فقد اشتدت ملامحه ارتعبت من منضره رفع قبضته وكردة فعل مني أغمضت عيني بخوف أنتضر صفعته لكن لم يحدث شيء كنت أرتجف بخوف وضع يده بحنان على خدي..

كارلوس بنبره لطيفه"أنضري الي ولا تخافي..

كلارا"نضرت اليه..

كارلوس"أن أردتي ألخروج لن أمنعك أن اردتي أن تخرجي برفقة شاب لن أمنعك أي شيء تودين فعله فافعليه...وان أردتي ان تبتعدي عني ومغادرة منزلي فغادري ألان...صدمني كلامه كثيرآ لما يترك الخيار لي..

فقلت أول شيء خطر في عقلي"ألم يطلب منك أخي الاعتناء بي..

كارلوس"لاتقلقي شقيقك ساخبره أنكي بخير؟لا أود الضغط عليكي أن اردتي غادري لكن لاتريني وجهكي مجددآ ولاتظهري امامي لنكي ان بقيت معي سوف تبقين تحت شروطي..

نضرت اليه كانت ملامحه مسترخيه وعيناه فيها لمحة غموض لا افهم مالذي يحصل ربما غضب مني ويريد تركي تذكرت عندما اخبرني انني حملآ ثقيلآ على اخي لذلك كلفه بحمايتي هل يعقل انني حمل ثقيل عليه اخي رحل عني والان هو ايضآ يريد الذهاب..

كارلوس بنبره لطيفه"لاتجبري نفسك على تخاذ القرار اجيبني عند نهاية الحفل وتذكري لامجال للتراجع...

ابتعدت عنه بخطوات ثقيله ووصلت الى زنبق ووقفت بجانبها.

زنبق"ماخطبك ياعزيزتي تبدين شاحبه؟

كلارا"انكي تبدين شاحبه اكثر مني فمالذي حدث معكي.

زنبق"علمت ألان أن عصابة العقرب قد تم الامساك بهم لكن لما لم يخبرني كلبرت؟

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن