part-18

615 100 57
                                    

يله نبدء

بسم الله.

-صلو على النبي-

مقطع من البارت السابق.

《يقاطعها كلبرت"أنها زنبق الظلام
تنظر زنبق الظلام بصدمه الى كلبرت وهوه يتقدم باتجاهها ويضع يداه بجيب بنطاله》

زنبق"هذا ماكان ينقصني الا يكفي وجود الصقر وكارلوس وأضافة لهما كلبرت لو كنت أعلم بوجودهما لما حضرت بما ورطتني يالماسه الزرقاء...

الصقر"كيف علمت أنها زنبق وليست الماسه

كلبرت"أنني أعلم بكل حركات زنبق الظلام لو تنكرت بالف قناع أستطيع معرفتها فقد كنت أراقب وشاهدت قتالها فان أسلوب قتالها كان يعتمد على يد واحده وهذا دليل على أصابتها وبذلك عرفتها أن زنبق تاذت يدها اليمنى بينما الماسه اليسرى ومن خلال مراقبتي قتالها فأنها أستعملت يدها اليسرى وبذلك عرفتها على الفور...

يوجه حديثه الى زنبق....أن القتال والاسلحه والعصابات ليست من مهماتك مالذي تفعلينه هنا وترتدين الزي القتالي للماسه.....

زنبق الظلام"الماسه قد طلبت مني القدوم الى هنا ومساعدة كلارا لانها لاتستطيع المجيء بسبب أصابة يدها...ولان كلارا قامت بنقاذ حياة الماسه مرتين وانني أردت أن ارد جزء من المعروف الذي قدمته الماسه لي....

كلبرت بسخريه"وهل قررتي التضحيه بحياتكي واتيتي من أجل هذا السبب...

زنبق بسخريه أكبر"وهل تتوقع أنني أتيت الى هنا لرويتك مثلآ.....

كلبرت بابتسامه"ربما؟...

زنبق"ألان علمتم من أنا ولماذا أتيت ألى هنا هل أستطيع المغادره ألان..

كلبرت"هل تعتقدين أن بستطاعتكي المغادره بهذه البساطه...

زنبق"خطرت ببالي فكره أنني أعلم أنها فكرة مجنونه لكنني قررت تنفيذها...

زنبق"أنني أود ألتكلم معك على أنفراد...

كلبرت بأمر"كلارا أذهبي برفقة كارلوس الى مقرFBIسوف أقوم باللحاق بكي أود الحديث معك..كارلوس عند ذهابك أخذ رجالك معك...

الصقر"لاتنظر الي سوف أغادر فان عملي مع الماسه...يغادر الصقر...
☆☆☆☆☆☆☆
كلارا"عندما تقدم كلبرت واخبرانا أنها زنبق لقد تفاجئت لم أكن أتصور قدومها الى هنا هذه أول مره التقي بها فقد سمعت عنها سابقآ..

كنت أشاهد حديثها مع كلبرت أن كلبرت منذ البدايه ارادها أن تقول هذا فقد نجح باستفزازها مالذي تنوي فعله كم تمنيت مساعدتها لكن قام بامري بالذهاب مع كارلوس...

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن